في صباح اليوم التالي الساعه 7:30
استيقظت اسمك على صوت مين مين وهي تصرخ بأن ابيها اتى لرؤيتها. استحمت وبدلت ملابسها ثم نزلت للاسفل وجدت جيمين يلعب مع مين مين.
ابتسمت ثم ذهبت لهم.
اسمك: مرحبا جيمين.
جيمين بأبتسامه: مرحبا اسمك. لقد اتيت لرؤيه مين مين. وايضا اريد ان اتحدث معك.
اسمك: تفضل اسمعك.
نظر جيمين لمين مين ثم نظر لها فهمت اسمك مقصده ثم قالت له: اتبعني ذهبت لغرفتها دخلت فدخل جيمين خلفها ثم اغلق الباب جلست على كرسي يطل على النافذه وطلبت من جيمين ان يجلس. جلس جيمين ثم قال.
جيمين وهو ينظر عبر النافذه: هل لديك مشكله بقدومي الي هنا لرويه مين مين.
اسمك: ان كانت لدي مشكله لما جعلتك تلتقي بها من الاصل.
جيمين: اريد اخبارك بأنني احبك.
اسمك تضحك بسخريه: تحبني. هل انت واعي لما تقول جيمين؟
جيمين: نعم اسمك لقد احببتك منذ ان رأيتك لاول مره عندما رايت ابي يضربك.
اسمك: لا استطيع تصديقك؛ وايضا تلك ليست المره الولى التي تراني بها.
جيمين: اعلم انك ابنه السيد مين تلك الفتأة التي كانت تأتي ألي وتبكي لان اخيها سافر وتركها.
اسمك: هل تعلم جيمين لقد احببتك كثيراً حينها اعلم انني كنت بالسادسه من عمري لكنك كنت منقذي من وحدتي بعد ذهاب يونغي لم اكن اتوقع ان منقذي هو الذي سيدمر حياتي.
جيمين: صدقيني اسمك بأن م فعلته ذلك اليوم كنت مجبر على فعله.
اسمك بسخريه: مجبر!! من سيجبرك على شي سيد جيمين؟
جيمين: عندما عادت اختي واخبرتنا بأنها اختطفت وخاطفها قام بأغتصابها وكانت معها طفله غضب ابي وآمر رجاله بأغتصابك لانه كان يظن بأن اخيك يونغي هو من فعل ذلك حينها كنت افكر بطريقه لأنقاذك من رجال ابي فقلت له بأنني انا من سيغتصبك لان اخاك من فعل هذا بأختي ولم استطيع تحريرك من ذلك المكان لان ابي كان يراقبنا لذلك اغتصبتك حينها واخذتك لمنزل السيد مين حتى تكوني بأمان مع اهلك.
اسمك: واو جيمين وهل ستظن انني سأصدقك.
جيمين: كنت اعلم انك لن تصدقيني لذلك انظري بنفسك.
اعطها هاتفه وشغل لها فديو.
فتاة: ابي لقد اختطفني احدهم وقام بأغتصابي.
السيد بارك بغضب: انه بتأكيد يونغي سأحرق قلبكم على ابنتكم مثلما فعلتم معي يا رجال اغتصبو تلك العاهره وارموها بعد ذلك كالكلاب في الشارع.
جيمين: ابي لماذا لا تدعني انا اغتصبها اخيها فعل ذلك لاختي لذلك انا سأنتقم.
السيد بارك: جيمين لا تحاول اخراجها لانني اراقبك جيداً
اؤما جيمين ثم ذهب.
جيمين: هل صدقتي الان اسمك
اسمك: .........
جيمين: اعلم انك لم تسطيعي تقبل الامر لكنني احبك حقا لذلك لم اجد طريقه لأنقاذك سوى تلك الطريقه انا اسف وايضا ان كنتي لا تريدي رؤيتي اعدك بأنني لن ادعك ترينني مجدداً. الي اللقاء.
ذهب جيمين ثم خرج من الغرفه بحزن ثم خرج من المنزل اراد ان يركب سيارته لكن اوقفه صوت انوثي ناعم من خلفه.
اسمك: جيمين انتظر.
استدار لها جيمين فوجدها تنظر له والدموع بعينيها. تقدم اليها جيمين. قامت بأحتضانه دون سابق إنذار فبادلها جيمين الحضن بسعاده.
اسمك: انا اسفه جيمين لقد ظلمتك وكرهتك لكنك كنت دائما بجانبي ابعدتك عن ابنتك ايضا انا اسفه ببكاء
مسح جيمين دموعها وقال لها: لا تبكي صغيرتي انتي لم تخطئي ابداً انا المخطئ الوحيد هنا.
نظر لها جيمين مطولاً ثم انقض على شفتيها يقبلها بشغف هي كانت متصنمه لكنها بادلته بعد لحظات ابتسم جيمين وسط القبله لمبادلتها واصبح يتعمق اكثر واكثر
السيد مين: احم اححححم
فصل جيمين القبله ونظر باتجاه الصوت فوجد يونغي والسيد مين ومين مين استدارت اسمك بخجل.
يونغي: هذه الاشياء تفعلونها عندما تكونون لوحدكم.
اسمك بخجل: يووونغيييي.
ضحك الجميع عليها.
مين مين: اوما هل تحسنت علاقتك بأبي؟
اسمك: اجل صغيرتي.
مين مين: هل سيعيش ابي معنا؟
اسمك: اذا كان يريد ذلك فليس لدي مانع
جيمين: بالطبع اريد.
مين مين: يسسسسي سيكون لدي عائله.
اسمك: ماذا تقصدين بعائله.
مين مين: اي سيكون لي اب كباقي زميلاتي وام وايضا ستجلبو لي اخ العب معه.
نظرت اسمك لمين مين بصدمه عندما رفعت رأسها وجدت جيمين ينظر لها بخبث ابتلعت ريقها بصعوبه
اسمك: ججججج جيمين يجب ان نتزوج لنربي مين مين سوياً.
جيمين: بخبث وايضا لننجب اخ لمين مين.
صرخت اسمك بخجل: توقف جيمممميييين.
بعد اسبوع يوم الزفاف
كان جيمين يقف ينتظر عروسته الي ان دخلت بفستانها الابيض الجميل الذي يتماشى مع جسدها الممشوق وشعرها المنسدل على طول ظهرها ومكياجها الخفيف لان جمالها لا يحتاج. نظر لها جيمين الي ان توقفت امامه.
القس: السيد بارك جيمين هل تقبل السيده مين اسمك زوجه لك في السراء والضراء.
جيمين: اقبل.
القس: السيده مين اسمك هل تقبلي السيد بارك جيمين زوجٍ لكِ في السراء والضراء.
اسمك بخجل: اقبل.
القس: اعلنكما زوجاً وزوجه يمكنك تقبيل العروس.
اقترب جيمين وقام بتقبيلها بقوه فصل القبله صفق الجميع بعد انتهاء الحفله اخذ جيمين اسمك للمنزل وعند وصولهم قام بحملها.
اسمك بخجل: جيمين ماذا تفعل.
جيمين: لماذا انتي خجوله هكذا لقد رأيت كل شي مسبقا تصبقت وجنتيها باللون الاحمر دخل جيمين الي الغرفه وانزل اسمك وبدأ يقترب منها الي ان حاصرها على الحائط بدأ بتقبيلها وهي بادلته قام بفتح سحاب فستانها وخلعه بدا يحرك يده على كل منحنيات جسدها قام بقرصها على خصرها اطلقت تأوه خفيفا استقل جيمين الفرصه وادخل لسانه في جوفها يستكشفه نزل بقبلاته الي عنقها واصبح يعنفه وهي تتأوه باستمتاع قام بخلع حمالات صدرها وانقض على يعنف احدهم بأسنانه والاخر بيده بعد لحظات انتقل لثديها الاخر يعطيه حقه بعد ان زينهم بعلاماته كان ينزل بقبلاته على بطنها وهي تتأوه قام بخلع اخر قطعه بملابسها ثم حملها ورماها بخفه على السرير واعتلاها قام بتقبيلها ويده تتجول في كل جسدها نزل لمنطقته المفضله قام بادخال اصابعه في فتحتها فبدأت تصرخ بألم.
اسمك: جيمين ادخله ارجوك.
جيمين: بكل سرور وقام بأدخال قض**ه دفعه واحده اصبحت تصرخ اخرجه جيمين ارجوك.
جيمين: اهدئي صغيرتي ستطالبين بالاسراع الان اصبح يدف داخلها وهي تتأوه.
اسمك: جيمين اسرع.
جيمين: لكي هذا وبدأ بالاسراع ولا يسمع في تلك الغرفه سوى صوت تأوهاتهم الي ان اكمل 7 جولات وتسطح بجانبها.
جيمين: صغيرتي هل تتألمين.
اسمك ببكاء: لا تتحدث معي لقد مزقتني وتسأل ان كنت اتألم هل يهمك الامر.
جيمين: ما ذنبي انا ان كنتي اناي مثيره.
اسمك: انت الوحيد المثير هنا اخر.
جيمين بضحك: اسف حبيبتي هيا ننام احتضنها وناما الاثنان بسلام.
بعد مرور ثلاث سنوات.
اسمك: جيمين جيمين اين انت؟
جيمين: انا هنا صغيرتي.
ذهبت اسمك لجيمين وجدته يلعب مع مين مين وتايهيون بالماء فذهبت لهم واصبحو يلعبون اربعتهم وانضم لهم يونغي وكان السيد مين يراقبهم من بعيد وسعيد بسعاده ابنائه.
النهايه...
.
.
.(اللي تجي تقول اسمك م عندها كرامه بضربها بشبشب جيهوب المخمس في شخص يشوف جيمين الملاك ويتحدث عن الكرامه🙂💔)
.
.
.
هذي اول روايه لي بتمنى تعجبكم.
+تجاهلوا الأخطاء الإملائية
أنت تقرأ
زعيم المافيا المثير+18
Romanceبارك جيمين يبلغ من العمر 26 عام زعيم اكبر مافيا في كوريا خطير جدا وسادي مين اسمك تبلغ من العمر 19 عام لدي ابيها عداوه مع السيد بارك لكنها وقعت ضحيه هذا العداء اختطف السيد بارك (اب جيمين) اسمك عندما كانت تبلغ السابعه من عمرها وهي للان م زالت محتجزه ع...