بخطوات واثقة يعلوها الغرور ، تقدم جسدها الاسمر بلون الكراميل تتمايل مظهرة منحيات جسدها .
فستانها الاحمر يعانق خصرها النحيل وفخذاها الممتلئان بمثالية ويتدلى شعرها الذهبي على كتفيها وظهرها ملامسا حزام الجلد الاسود الذي ترتديه حول خصرها .
عيناها العسليتان تنظران لهدف واحد أمامها وشفتاها تتحركان كلما مضغت علكتها داخل فمها بطريقة مغرية أكثر من كونها غريبة على المكان الذي هي فيه الآن .
وما كان هذا المكان سوى قاعة زواج خطيبها وصديقتها المقربة الوحيدة .
دخلت إلى القاعة بحذائها العالي تصدر صوتاً كلما تحركت مما جعل الأنظار تتجه إليها بطريقة واضحة ، الجميع ينظر إليها بما فيهم الزوجين السعيدين .
يكان لعابهم يسيل من جمالها الساحر ، نظرت إليهم بإبتسامة واسعة ثم خطت نحو العروسين مباشرة تعانق صديقتها تهمس بكم هي جميلة ثم تقبل خد خطيبها السابق تخبره بكم هو محظوظ بصديقتها .
جميعهم مصدومون ، الكل يعلم أن هذا الزواج كان سيكون زواجها لولا حدث ما حدث وفجأة استيقظ الجميع على خبر زواجه من صديقتها .
لا أحد يعلم ماذا حدث فعلاً هي وحدها تعلم ما حدث بالفعل ، فقد كان بتقرب إليها ليصل إلى صديقتها وكذلك فعلت صديقتها ...
كانت تستغل جميع الفرص حتى تلتقي به وإن كان سراً فهم يعملون بنفس المكان مما سهل لقائهم في المخازن المغلقة والمراحيض بعد مغادرة الجميع .
وقد كان هذا واضحاً لـ إيڤ التي لاحظت أن نظراتهم لبعضهم البعض لم تكن طبيعية بل كانت حقيرة مليئة بالشهوة والحب الزائف .
وقد رأتهم اكثر من مرة يتبادلان القبلات التي رأتها مقرفة أكثر من رومانسية .
كانت تجلس بعيداً ترتشف من النبيذ الأبيض بتلذذ شديد وهي تنظر إليهم بأعين فارغة يتبلسها غموض غريب ، يرقصون وقلبها يدق طبوله معلنا حالة خطر .
امسكت بالسلسل الطويل الذي يتدلى فوق صدرها ثم أغمضت عيناها تأخذ رشفة كبيرة وتنفست بعمق تهمس بكلمات صغيرة غير مفهومة .
ثم انطفأت جميع الأضواء لثلاث ثوانٍ ...
وعندما عادت كان الجميع مذهولون بما رأو ، العريسان عاريان تماماً إلا من ربطة عنق العريس وطرحة زفاف العروسة .
تعالت الضحكات في وسط القاعة وإحمرّ الزوجان الجديدان خجلاً راكضين عبر الممرات ثم ابتسمت إيڤ بجانبية وخرجت من الزفاف بأكمله .
توجهت إلى سيارتها تنفخ علكتها على شكل بالونة كبيرة ثم تفجرها بأصبعها الصغير وتعود لنفخها مرة أخرى .
في الطريق كانت تستمع إلى بعض الأغاني بمزاج معتدل إلى حد كبير وهي تنفث دخان سيجارتها تملأ السيارة برائحة السجائر والتوت التي تنبعث منها .
حتى اصطدمت بها سيارة من الجانب ثم فقدت وعيها …
⭒─ׄ─ׅ─ׅ─ׄ─ׅ─ׄ⪩⭒⪨─ׅ─ׄ─ׅ─ׅ─ׄ─ׅ⭒
التحديث يومي ، إستمتعو ♥︎
أنت تقرأ
لعنـَـةٌ الحُـب | kth
Fanfiction" ألم تقولي أنك ستصيبينني بلعنة ؟ إفعليها أرجوك ، دعيني ألتصق بك أكثر تحت مسمى الملعون بحبها ، إقتليني عذبيني قطعيني لكن لا تفعلي بي هذا أتوسل إليك" "إذن فـلتصيبك لعنتي كيم تايهيونغ ، فـلتقع بحبي للأبد ولا تتركني حتى يموت كلانا"