أصوات قبلات ملأت ذلك المنزل الكبير وأنفاس لاهثة يحاول كلاهما إلتقاطها بصعوبة ، لا تايهيونغ يريد تركها ولا إيـڤ تحاول إفلات شفتيه .
يتنقل من شفتيها ثم يُقبل كامل وجهها وتطلق هي ضحكات سعيدة ، وأخيراً هي قبّلت شفتيه التي إشتاقت اليهما كثيراً ، أخيراً هي تلمس وجهه وتسحب شعره برفق بين اصابعها تتلمسه بنعومة شديدة .
أخيراً هي بين يديه يُمسك بخصرها النحيل بقوة بسيطة يخاف فقدانها مجدداً ، أخيراً هو يستمع لضحكاتها الرنّانة وأصوات أنفاسها العذبة ، أخيراً يستشعر جسدها بين يديه يقبّله كيف يشاء حين يشاء .
فصل كلاهما سلسلة القُبلات الطويلة لتطيل إيڤ النظر بعينا تايهيونغ والذي يبادلها بنفس نظرات الحب ، تمرر أناملها على خده بلمعة لا تفارق عسليتاها الجميلتان .
"أنا أحـبك كثيراً إيڤ"
قال تايهيونغ وكل نجوم العالم ومجراته تجمعت ببندقيتاه ، نطقها من قلبه وقد كان الصدق واضحاً للغاية بين أحرفه العميقة ، يقول وكله شوق ليسمع صوت محبوبته التي لطالما كانت ونيساً لأحلامه .
ينتظر رداً منها بعد أن تمكن الصمت من ثغرها وإكتفت بإبتسامة صادقة ، هي تعشقه حد الجنون و كم تمنت لو تخبره بذلك في العام الماضي .
"أُحبـّك إيڤ ، أسمعيني صوتك أرجوك قولي شيئاً" قال بترجّي ويداه سحبت خصرها إليه أكثر حتى أصبح لا مجال لخيط نور للمرور بينهما .
وهي كردٍ له عانقته ، هي تعشق صدره الجافئ كما تعشقه تماماً .
"أحبـّك تايهيونغ ، أعشقك" قالت تخبئ وجهها بصدره العريض والذي أحتواها بأريحية ، أراد تايهيونغ أن يشد العناق لكن كان لديه رأي آخر .
"أنظري لعيناي وقوليها" قال بهمس مثير ثم رفع رأسها بأصابعه برقة ، نظرت بعيناه مطولاً وأعادت قولها "أعشقك كيم تايهيونغ" .
وقبل أن يكمل عصافير الحب ما بدأوه ، تم إقتحام المنزل من قبل جيمين الذي كان يلهث وكأنه كان يركض لفترة طويلة ، "ما بك ؟" قالت إيڤ ليقول الآخر بسرعة .
جونغـ.. جونغكوك ! ثمة رجال أمسكو بـ جونغكوك بالخارج وأخبرني أن آتي إليك"
زمجرت إيڤ بشدة وهي تبتعد كالرياح عن وجه تايهيونغ وجيمين ثم تخلع القلادة التي ترتديها بعنقها وترميها جانباً بعنف شديد ، وجهها لا يبشر بخير سيحدث ، عيناها يكاد الشرار يخرج منهما من الغضب ووجهها الأسمر الجميل أصبح مخيفاً .
تركض وجيمين يلحق بها وتايهيونغ خلفهما ، حتى وصلا لمكان الرجال الذين أمسكو بأخيها .
"مرحباً مرحباً سيدتي الجميلة" قال أحدهم بإبتسامة جذابة على وجهه الوسيم .
إبن قاتل أمها الذي حاول قتلها هي وتايهيونغ والانتقام لوالده الذي قتلته هي .
"ماذا تريد أيها اللعين ؟" قالت بغضب ليطلق الآخر ضحكة ساخرة ويقول "لا أجد هنا لعنة سواك ، في كل مكان تُخلفين وراءك قتلى ، بدأتِ بوالدتك وانتهيتِ بوالدك"
"لقد استحق ما حدث له" قالت بعدم إهتمام تكتف يديها وتنظر لجونغكوك المُقيد جانباً وبشكل غريب كان يبتسم بإرتياح وهو يبادل أخته النظرات .
"إذا ماذا تريد يا شبيه أباك ؟" قالت تهز رجليها بعدم صبر ...
"القلادة"
"هل ستتركنا بعدها للأبد ؟ "
"نعم"
" إذاً هي لك ، جونغكوك إخلعها وأعطيها لهذا السارق" ...
وبكل سهولة تخلص جونغكوك من السلاسل التي تقيده وكأنها كانت سراباً ثم خلع القلادة من عنقه ورماها بوجه الآخر المصدوم ثم قال" غبي ، أتظن أن التخلص من القيود صعب بوجود قلادة كهذه على عنقي ؟" ..
ضحكات سخرية أطلقها الثلاثي إيڤ وجونغكوك وتايهيونغ عندما إرتدى الآخر القلادة بعنقه ، ثلاثتهم يعلم ما سيحدث تالياً ...
وكما كان متوقعاً إنفجرت القلادة بمن يرتديها وقُتـِل رجاله بأكملهم ، فالقلادة مخصصه لشخص معين وعندما يرتديها أياً كان ستنفجر به ، هذا ما اخبرتها به والدتها .
جيمين كان واقفاً كالأبله لا يفهم شيئاً حتى قبلت إيڤ خده وقالت "شكراً جيمين سأظل ممتنة لك مهما حييت"
رمش جيمين مراراً ورمش جونغكوك وخرج دخان الغضب من عينا تايهيونغ وهو يقول "هذا ليس عدلاً أنا حبيبك ولم تُعطيني قبلة كهذه من قبل ؟"
"اتمازحني كيم تايهيونغ من كنت أقبل قبل دقائق"
"لكن ليس كهذه القبلة"
"أنت حقاً طفل متعجرف"
" لا يهمني أريد قبلة كهذه"" الـٰهي كم أحبك " قالت أخيرا قبل أن تتوجه إليه بخطوات سريعة وتمسك خديه بين يديها وتقبل شفتيه بقوة تحت أنظار جيمين وجونغكوك الذي شهق وغطى عيناه .
" يبدو أننا سنذهب لتناول بعض القهوة مجدداً "
⭒─ׄ─ׅ─ׅ─ׄ─ׅ─ׄ⪩⭒⪨─ׅ─ׄ─ׅ─ׅ─ׄ─ׅ⭒
THE END !!
ياه نشرتها في 2021 ولسبب حتى حتى مش عارفاه حذفتها ! ، الحمدلله انها لسه كانت قاعدة وإني قريتها وقررت أعدل عليها .المهم ..
- كيف كانت الرواية بالنسبة لكم ؟
- شخصية البطلة السمراء أعجبتكم ؟؟
- في شي غير مفهوم في الرواية ؟؟
- أي أسئلة عايزين توجهوها للشخصيات ؟-سيتم الإجابة على جميع الأسئلة في بارت جديد-
- أي إقتراحات أو أفكار أو إنتقادات ؟
أنت تقرأ
لعنـَـةٌ الحُـب | kth
Fanfiction" ألم تقولي أنك ستصيبينني بلعنة ؟ إفعليها أرجوك ، دعيني ألتصق بك أكثر تحت مسمى الملعون بحبها ، إقتليني عذبيني قطعيني لكن لا تفعلي بي هذا أتوسل إليك" "إذن فـلتصيبك لعنتي كيم تايهيونغ ، فـلتقع بحبي للأبد ولا تتركني حتى يموت كلانا"