#. اسم الشخصيه # ——->> يعني الشخصيه تتكلم
// الراويه // ———>> الراويه تتكلم
" فلاش باك " —— >> يعني استاعادة احداث ماضيه 🙂
(( الكلام داخل الراويه وهي تتكلم كلام الشخصيات فيه يعني 🙂 ))اسفه للاخطاء الأملائيه : شكراً لكم ♥️
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~الصباح/
يوم الاثنين/
3 نوفمبر /
الساعه6:30صباحاً/
_____________
استيقذ ذو الشعر الابيض على اشعة الشمس التي تداعب وجهه بينما هناك صغيره براونيه في احضانه نائمه بعمق نضر لها ذو الشعر الابيض وابتسم على وجهها الجميل وبقي يداعب ارنبة انفها بلطف بينما كانت تنزعج من مداعبته كما لو انها تطلب منه التوقف لتتابع نومها رغم ذالك لم ينصع لها فقد كانت لطفيه بحق ، بقي يقهقه بلطف على منضرها حتى استيقضة بغضب طفولي وقالة بهدوء ( اخي الكبير لا يحترم الاشخاص النائمون ) نضر لها بصدمه ثم ضحك بخفه ( ولكن اخوكي الكبير يحب مداعبة هذا الوجه اللطيف )< يداعب وجهها بلطف> نضرت له بكل حب ووجه مبتسم ( اذاً اخي الكببر يحبني..! ) تصنم من سؤالها هذا وقال بردة فعل لا اراديه( اكيد يحبك والا لما لا يحبك..؟!) ابتسمة بفرحه وقفزة في احضانه بفرح وبقية تقهقه وهي تكرر( اخي الكبير يحبني يحبني ) ابتسم على لطافتها لم يتمالك اعصابع لذا اخذها في عناق لطيف وبقي يقهقهان سوياً ،دخل ذو الشعر الوردي بعد طلب الاذن للدخول وتكلم برزانه وهدوء ( مايكي الافطار جاهز هل سوف تأتي ام نرسل لك الافطار في غرفتك مجدداً ..؟! ) قال هذا الكلام وهو يعلم الاجابه ب انه سيطلب الاكل وحده في غرفته ولكنه صدم انه اجابه بــ( لا سوف نئتي ونتناول الافطار معاً) نضر له بصدمه وقطع صدمته قوله( مابك سانزو تقف في مكانك ..؟!) يوكا~ ( ربما رئا شبح اخي الكبير او ربما هو متعب..؟!)
مايكي ~ اتضنين هذا ..؟!
يوكا~ اكيد ف بابا دائماً هكذا يقف في مكانه بوجه شاحب عندما يكون متعب من اوراق العمل لكنه يسميها ب اسم اخر مثل ( اوراق الجحيم ) يقول انه احياناً لن ينصدم من انه سيرا الاشباح يوماً ماسانزو~ ل لا انا بخير لكن ليست من عادتك تناول الافطار معنا ..!
مايكي ~ معك حق ولكن من اجل يوكا تشان لانها طلبت مني هذا سوف نتناوله معن
سانزو~< بصدمه> * هل هذه الفتاه ساحره ام مشعوذه ام انها ملاك ..؟! لقد جعلت مايكي ينصاع يتناول طعامه معنا ..! اخيراً سوف يأكل جيداً وربما يعود لصحته ! يجب ان تبقا هذه الفتاه هنا * احمم حسناً سوف اطلب من الهدم تجهيز الطاوله
مايكي ~ حسناً لابأس سننزل انا ويوكا تشان قريباً
يوكا~ مع السلامه اخي سانزو < تلوح >
سانزو~ نلتقي على الافطار < يبتسم ويلوح لها >
مايكي ~< بغيره> لما ابتسمتي له.! انا من يجب ان يرا ابتسمامتك فقط
< بعبوس طفولي>
أنت تقرأ
ابنت العاشر فونغولا ، بونتين
Random( طركيو رفنجرز) و( Khr) بعد مرور 12 عاماً تكونت بونتين ويترئسها الملقب مايكي المنيع ولكن من يراه الان لا يصدق انه ذاته زعيم عصابة تومان قبل 12 عاماً ف ابتسامته اختفت بينما في مكان اخر مرة 12 عاماً واصبح الفتى البراوني الملقب سابقاً بــ دايمه تسونا...