#. اسم الشخصيه # ——->> يعني الشخصيه تتكلم// الراويه // ———>> الراويه تتكلم
" فلاش باك " —— >> يعني استاعادة احداث ماضيه 🙂
(( الكلام داخل الراويه وهي تتكلم كلام الشخصيات فيه يعني 🙂 ))اسفه للاخطاء الأملائيه : شكراً لكم ♥️
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~تذكير البارت السابق:-
يوكا تم اختطافها من مجهولين دمرو مكان اجتماع بونتين و الفونغولا
ومايكي لايزال مصاب بالحمى وتم عقد صلح لكي يجدو يوكاانتهاء التذكير:-
اجتمع الجميع في غرفة الاجتماعات وتحدث هياتوا برزانه ب ان المعلومات التي جمعها كيويا وريبورن وهيتاني صحيحه وانهم وجدو يوكا في قبو القصر وانه قصر عملاق وانهم ربطوها ولكنهم وضعو مانع وهم لمنع موكور من الدخول لذا يجب ان يتسلل موكورو و هيتاني ران من اليمين بينما كيويا وهيتاني ريندو من اليسار وهياتوا وسانزو من الاعلى ولامبو وتاكيومي وموتشي وريوهي من البوابه الخلفيه وكاكو وتاكيشي من البوابه الاماميه لجذب انتباه الحراس وكوكو وكروم يتسللان خلف تاكيشي وكاكو لكي يسهلو دخول تسونا ومايكي وانقاذ يوكا وتسونا ومايكي سوف يقتلان زعيم العدو ويجب ان ينقذ هياتوا وسانزو يوكا بينما العدو يلتهي ب البقيه ) كانت هذه الخطه وقد تم تنفيذها ودخل الجميع للعدو في غفله بينما ريبورن الغير موجود في الخطه مختفي وصل تسونا ومايكي للعدو وبدء القتال وكانت الغلبه ل تسونا ومايكي لانهما قويان ولكن الزعيم المسمى ( زين ) ليس بالسهل صفر واذا ب الرجال يئتون ب يوكا وان يوكا التي في القبو والتي انقذها هياتوا وسانزو مزيفه وخيال في نفس اللحضه اختفت يوكا المزيفه من يدي هياتوا والتي تبين انها وهم، لعن هياتوا داخلياً ونادا على اوري لكي تخرج من الصندوق وتصدم، سانزو الذي بدء يضن انه في عالم الاحلام وانا كل هذا حلم لا اكثر ،في اللحضه التي بقي سانزو يفكر انه يحلم صرخ هياتوا في وجهه لكي يستفيق استفاق مختلنا من الصدمه وصرخ في وجه هياتوا...
سانزو~<بغضب> ايه الفضي كيف اخرجت هره من هذا الصندوق؟!
هياتوا~< بقل صبر> شيء لا يعنيك
سانزو~ بل يعنين كيف تريد مني ان اقاتل مع شخص يتعامل مع حيوانات غريبه مثلك
هياتوا~< يحاول ان يصبر> الا ترا انك تجادل في وقت سيء ايه المتعاطي !
سانزو~<بغضب>كيف عرفت اني متعاطي وايضاً لن اتحرك انش واحد حتى اعرف كيف خرجة هذه الهره ولماذا اذناها تشتعل هكذا !!
هياتوا~< نفذ صبره وصرخ> يا اخي الا تئجل اسئلتك الغبيه الى وقت لاحق!؟ ام تريد لزعيمك ان يعلم انك تكاسلة في انقاذ يوكا!!بقي سانزو صامت وادرك غبائه لذا اكملو ركضهم واوري تركض امامهم وتدلهم على الطريق ببنما تكلم هياتوا برزانه عبر الاسلكي وقال ان يوكا التي معهم وهم لكن قطعه كوكو وقال ان الاتصال مع مايكي وتسونا قطع ولايستطيعون الوصول لهم ادرك هياتوا انهم وقعو في فخ لذ نبه الجميع بغضب وقال( تباااً لقد خدعنا ) صدم الجميع فهم لم يفهمو شيء! شرح هياتوا لهم كل شيء وانهم ادركو هجومهم عليهم لذا وضعو يوكا في مكان اخر غير القبو وبعد تفكير قال انه المرجح انها مع مايكي وتسونا لان الاتصال قطع بهما فور اختفاء يوكا المزيفه لذا امر الكل بالتوجه الى الزعماء ومساعدتهما ودون جدال توجهو لمكان الزعيمين وحاولو فتح باب القاعه الكبير ولكن دون جدوى في هذه اللحضه ضهر شخص اثار اشتعال غضب الاوصياء وقد صدم المنفذون ف الاوصياء رزينون لماذا غضبو!
كان الشخص الذي ضهر لهم (زعيم استريون ) ادرك الاوصياء ان كل هذه المهزله من ورا استرينو ولكن يبدو انهم ليسو وحدهم
أنت تقرأ
ابنت العاشر فونغولا ، بونتين
Random( طركيو رفنجرز) و( Khr) بعد مرور 12 عاماً تكونت بونتين ويترئسها الملقب مايكي المنيع ولكن من يراه الان لا يصدق انه ذاته زعيم عصابة تومان قبل 12 عاماً ف ابتسامته اختفت بينما في مكان اخر مرة 12 عاماً واصبح الفتى البراوني الملقب سابقاً بــ دايمه تسونا...