{7}.

2.7K 147 11
                                    

هاي!.
مصيو!.
اضغط على النجمه لطفآ!..
لوفيو!.
هنُو!.

°°°°°

"ارتدت هيا الأخرى بكيني لتتجهه ورائه لحيث الجميع هناك وكانت اعينهم جميعآ على كتله الرجوله التي تسبح بكل مهاره وعضلاته مبللهه وقد انتقلت جميع الأنظارلجسدها الحيبي ذاك والمغري فور ان خطت اول خطواتها هناك بكل أثاره تتمايل حتى ...

رفع جيون شعره ليدير برأسه وتقع على صقراويته بملابس البكيني الخاصه مبرزه جسدها الحليبي وماذا تجلس مع المدعي جيمين!

الذي يداعب وجنتيها ويبتسم لها!شخر بسخط ليتقدم بكامل جنونه لايعلم ماذا سيفعل سوا كونه يريد كسر ساقيها التي اظهرتها لغيره
غيرته سيطرت عليه!..."

تقدم وماكد يصرخ بها حتى تذكر مخططاته رفع شعره يتنهد بسخط!

نظرات العهره لجسدها تجعه يجن جنونه لا أراديآ

!وكذلك جيون وتملكه العين يحرق ايسر صدره لكنه يقنع نفسه بكونها لعبته وبكل تأكيد له وحده!كميه عهرنته!!"

تقدم
بهدوء بعد ان هدئ من جنونه ليحاوط خصرها يتملك من الخلف بينما التي بين يديه ارتعش جسدها للملاسمت قبضته الخشنه لجسدها الناعم!"

'هاذا انا ياحلوه "

أبتسمت بتكلف"

ا.اهلا جون"

داعب وجنتيها بلطف"

تعالي لنسبح معآ"

ل.لا لاأريد "

هشش هيا تعالي لاداعي للخوف وانتي بين يدي!"

جيون ارجووك املك رهاب منه لا اريد!"

أقترب مقبلآ وجنتيها ببطئ تحت نظرات جيمين الحارقه!"

الا تسمع سيد جيون دعها لا تريد المجيى معك!"

وقبل ان يجيبه جيون الذي كان يفكر بطريقه لتهشيم وجهه
اجابت الصغره تحكم بيدها الصغيره بين قبضه الاكبر "

يااجيمني لاتتكلم مع كوكي بهذه الوقاحه ثم لا بأس ف أنا اثق بكونه لن يصبني مكره معه أليس كذلك؟!."

كلماتها عن كونها تثق به ويدها التي بين يديه يشعر بذاك الشعور المحبب لقلبه البارد ليومأ بهدوء
مشددآ على خصرها ليهم بسير حتى حملها بخفه ليقفز داخل المسبح ذاك بينما الأخرى تشبثت به بخوف ويديه تحكم على جسدها الصغير بقوه حتى بقي تحت الماء لمده لينظر لها تختنق أبتسم بخبث...

ثلاثيني مابين هوسه وأنتقامه!.j.jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن