1

164 3 0
                                    


تحمل سيالها وتضغط عليه بينما تجلس في اخر طاولة في القسم بعيدا عن الجميع شعرها مبعثر ملابسها غير مرتبة كل ما تفعله هو الاستمرار في الضغط لتحدث ضجت خفيفة في تلك الزاوية التي لايوجد بها غيرها قاطعها صوت المعلمة التي قالت:كادي توقف عن اللعب وتعالى لحل هذه المسألة
وقفت من مكانها تمشي بهدوء حتى وصلت إلى السبورة لا تزال تضغط على ذلك السيال انها لا تتركه ابدا أنه سلاحها السري(ستعرفون ما أقصده مع الاحداث) قامت بحل المسألة كعادتها إجابة صحيحة لهذا ستعاقب نعم هي تعاقب إذا كانت إجابة صحيحة أو خاطئة
المعلمة:قفي في الزاوية بجانب القمامة
ابتسمت نصف ابتسامة لتكمل بنفس مشيتها بينما تسمع ضحكات و همسات زميلاتها لكنها تتجاهلهم تعودت على هذا لا احد يعلم أنها ابنة الشيطان وإلا من يتجرأ على فعل هذا لها
كادي ابنة ثائر الكادي المعروف بالشيطان في عالمه سمعت المعلمة تشتمها و تشتم امها التفتت للزاوية تضغط على شفتها لكي لا تهجم عليها ليس لاجل امها بل لا تحب ان تسمع شيء عنها خيرا كان او شر صغيرتي تميزت في هذا العالم بعيونها ذات اللون النادر جدا حيث أن لونهما قرمزي لهذا يخاف منها الكثير فنظرتها الباردة مع لون عيونها مخيف يبعث القشعريرة في الجسم بشرتها بيضاء تناثرت على خديها حبات الرمل (نمش) شفتها متشققة دائما يوجد اثر لدماء الجافة بها شعرها طويل فهي لم تقصه ابدا لونه بني مائل للاصفر دائما مبعثر وغير مرتب رغم نعومته تبلغ من العمر 13 سنة كانت كفيلة بجعلها جماد يتحرك  انها مثل آلة ولكن لا احد يتحكم بها في عمرها هذا قٓتلت خُطفت هذا هو عالمها ام تٓقتل أو تُقتل...
انتهى اليوم الدراسي لتخرج وتجد منصور في انتظارها أنه خادمها رجل في60من عمره قام بتربيتها منذ صغرها و علمها القتال منذ أن أصبحت في الخامسة من عمرها اصبحت تهتم بنفسها إذا كان يعتبر اهتمام بينما اقتصر عمله على تعليمها "القتل" بعد ان تم اخذها في سن الـ4من منزل مربيتها التي تكون زوجته ...
أما امها فهي لاتعلم شيء عنها تعرف انها على قيد الحياة و فقط من؟ اين؟كيف؟لما؟...لا تعلم بخصوص هذا الموضوع فذلك الشيطان وضع حد لكل شيء و سآلها عن والدتها أحد تلك الحدود....
يعتبر تمرد نتيجته العقاب او أفضل القول ضرب حتى تمني الموت وكان لبطلتي نصيب منه..
💙💚💛🧡❤️♥️🤍🖤🤎💜💓💔💟❣️
لنذهب لذالك الغاضب الذي يصرخ على ذلك الشرطي الذي يكاد يغمى عليه من خوفه لقد سمع عنه وعن صرامته ولكن هذا الحد أكثر مما توقع وملامحه تلك لا تساعد ابدا فبشرته السمراء عيونه سوداء حادة وشعر سرق لون منتصف الليل عروق رقبته الواضحة من غضبه و صراخه جسده الضخم نظرا لتدريبات القاسية التي قام بها ليصل إلى هنا في وقت قياسي كانت تحمل المعنى الأصلي لكلمة رجل عربي اصلي حارب للوصول....
أنهى كلامه بكلمة:اللعنة عليه
قال الشخص الذي يجلس في المكتب المقابل له:اللعن حرام براء
براء و الغضب لا يزال يتملكه:ما شأنك انت ؟!
رد عليه ببرودة:لا شأن لي لكني سأصبح مذنبا أن لم انصحك وانا أعلم أنه حرام
براء وهو يصر على أسنانه:حسنا فهمت توقف عن الكلام ...اففف مزعج......أضاف بصوت خافت "استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم"
ثم نظر إلى ذلك الشرطي الذي ما زال واقفا ينتظر الاوامر:اعتذر على صياحي عليك يمكنك أن تذهب...
هذا هو اخو بطلة قصتنا براء في 23 من عمره شكله تحدثت عنه سابقا
الان لنعرف طبعه أنه يثور بسرعة عكس اسمه لم يأخذ منه شيء إلا أنه يعتذر عندما يشعر بخطأه لكن لا تخبره أنه أخطأ لانه سيعاندك ولن تخرج بنتيجة من ذلك توقف عن الذهاب للمدرسة في عمر 18 عندما اتيحت له فرصة ان يصبح ضابطا حيث كانت فترة التدريب من المفترض 5سنوات لكنه استطاع إكمالها في 3سنوات ليكون اصغر ظابط واكثرهم صرامة حيث إن الكل يهابه...
هدفه الأول والاخير الامساك بالشيطان مشكلته أن الدولة تعلم بكل أعماله ولكنها لا تفعل شيء وذلك لنفوذه والرعب الذي ينشره في الأرجاء فلا يرف له جفن بينما يطلق النار على عدوه ليقتله كما انهم لا يجدون اي دليل ضده ولا احد يقبل ان يشهد ضد الشيطان
وهذا ما يجعل براء يسعى بكافة الطرق لإدخاله للسجن والحكم عليه بالاعدام ولن يرضى بغيره لسبب سنعرفه مع أحداث الرواية
هذا الجزء الاول من الرواية احببت ذكر جزء من حياة ابطالنا وتعريف بهم اتمنى ان تعجبكم
💙💚💛🧡❤️♥️🤍🖤🤎💜💓💔💟❣️

رايكم
قراءة ممتعة💞

بارد وحارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن