سرعان ما دخلنا إلى الأراضي الرطبةركضت بين كيلوا وجون وكورابيكا وليوريو أمامنا..
صرخ كورابيكا: "الضباب يزداد سمكًا مع تقدمنا".
حسنا انه ليس مهم بما اني أستطيع شعور بهالة ساتونز
شعرت أن شيئًا ما تغير في الهواء. وكأن بعض التوتر دخلها. لذلك فعلت الشيء الأكثر شيوعًا. نظرت إلى الوراء. اتسعت عين كيلوا على المنظر.
قال بينما أومأت برأسي للتو: "جون ، ميراي ، لننتقل إلى الأمام".
قال غون: "حسنًا ، آخر شيء نريد فعله هو أن نغفل عن الفاحص الآن". ربما لم يشعر بالتوتر في الهواء بعد.
قال: "أريد فقط أن أضع مسافة صغيرة بيننا وبين هيسوكا". "البقاء قريبًا جدًا أمر خطير. يمكنني شم رائحته ."
أعطيت كيلوا إيماءة ، بينما كان جون في حيرة من أمره. "رائحة؟" شم رائحة الهواء. "لا أعتقد أنه لها رائحة" قال ببراءة غون. ثم استدار. "مرحبًا! ليوريو ، كورابيكا! قال كيلوا علينا جميعًا أن نتقدم إلى الأمام!" صرخ غون
' ان هذه طفل حق بريئ انه لا يشعر بتوتر شديد حولنا '
"مهلا! اهدأ ، ألا تشعر بالتوتر في الهواء؟" قاطعته كيلوا
سمعت صوت ليوريو من الخلف. " أيها الأحمق! إذا كانت قدر على وصلول إلى الأمام ، سأكون هناك بالفعل!" صرخ وأنا أرفع جبين إذا انت ضعيف جدا تجيد شيء إلا صرخ وتدعي جميع بلاحمق
"تفضل!" صاح كورابيكا. "سنلتقي بك هناك!"
بدا غون محبطًا من إجاباتهم. لم يكن كيلوا ينتظر. "هيا بنا لنذهب!" قال كيلوا .
." ،و بدأ الركض بشكل أسرع ، والتأكد من أن ميراي وجون خلفه. بعد بضع دقائق ، تنهدت غون بقلق.
"أتساءل ما الذي يحدث ، يمكنني سماع صراخ الناس في كل مكان من حولنا."
"لهذا السبب نحن بحاجة إلى توخي الحذر." حذر كيلوا.
"لم أر الرفاق منذ فترة ، وآمل أن يكونوا بأمان." قلق غون.
"أنا متأكد من أنهما بخير ، غون. يمكن أن يعتني ليوريو وكورابيكا بأنفسهما." قالت بابتسامة صغيرة
'حسنا إذا لم يقتلهم هيسوكا بالفعل '
. ابتسم غون مرة أخرى. فجأة ، سقط الثلاثة في حفرة مظلمة في الأرض ، وفم كبير ينغلق حولهم.
"إيووو!" ميراي تصرخ وهي مغطى بالطين. نظرت حولها ، غير قادرة على الرؤية في الظلام. "غون؟ كيلوا؟ هل أنتم بخير يا رفاق؟" هي سألت.
"نعم! نحن بخير!" دعا غون. همهم كيلوا في الاتفاق. سمعت صوت طقطقة وصوت سائل جاري ، وفجأة تم إلقاء هي وصديقاتها خارج فم المخلوق. كانوا جميعًا يتأوهون عندما ارتطموا بالأرض مغطاة بالطين اللزج.