6

596 30 10
                                    

وصلنا إلى المرحلة النهائية التي أقيمت في فندق مملوك لـ جمعية صيادين . وقفنا جميعًا أمام رئيس نيتيرو وعدد قليل من حراسه في قاعة كبيرة

"سيدتي و سادتي .هل استراح الجميع؟" سأل رئيس نيتيرو كما هو الحال دائما في مزاج جيد. "جيد. الآن بعد ذلك ، تدير لجنة إمتحان صيادين هذا الفندق ، لذلك أريدكم جميعًا أن تجعلوا أنفسكم في المنزل حتى تنتهي المعارك."

جاء أحد الرجال الذين يرتدون بدلات سوداء ونظارات إلى جانب نيتيرو حاملاً لوحًا مغطى. كانت مغطاة بقطعة قماش بيضاء

"بالنسبة للمرحلة الأخيرة من اختبار الصياد ، ستتنافس في بطولة واحد ضد واحد!" قال نزع قماش . فتح فمي وأنا أحدق في السبورة البيضاء ، مندهشا.

كانت مجموعة من السطور ، بعضها مجتمعة يشرح كيف ستسير المعارك. وكان هناك شريط من الشريط اللاصق في الأسفل لإخفاء وجوه المتقدمين المتبقين.

"انتظر لحظة ..." عبس ليوريو. "إذن فقط آخر شخص يقف؟"

"لا" قطعه الرئيس. "ما عليك سوى فوز واحد لاجتياز هذه المرحلة."

"واحد فقط؟" صرخ غون متفاجئًا مثلنا جميعًا.

تابع نيتيرو: "انظر ، الفائزون هم من سيغادرون". "والخاسرون الذين سيتقدمون إلى الدور الثاني. مما يعني أن الشخص الذي ينتهي في القمة ، لن ينجح ".

"لذلك فهي في الأساس النسخة معكوسة من البطولة العادية ،" أشرت بينما أومأ نيتيرو برأسه.

"نعم. هذه طريقة أفضل لشرح ذلك. وهل هي منطقية للجميع؟" تساءل نيتيرو.

قال هانزو ، فتى النينجا: "ما تقوله هو أن شخصًا واحدًا فقط سيفشل في الامتحان".

بنظر إلى توتر في الهواء ، يمكن أن أفترض أن الإجابة كانت واضحة للغاية بحيث لا يمكن الإشارة إليها.

قال نيتيرو وهو يخلع ملصقًا كان يغطي معارك خصومنا: "ها هو معرك الذي وضعناه معًا".

انا بجوار غون وهانزو. معركتهم ستخبرني من أوجه . إذا فاز غون فسأقاتل هانزو ، لكن إذا خسر ، سأحتاج لمحاربة غون. الذي كان أقل شيء أريده.

قال نيتيرو : "كما ترى ، في ظل هذا الشكل من المنافسات ، يتمتع كل متقدم بفرصتين على الأقل للنجاح". .

شعرت بالسوء عندما نظرت إلى غون لأراه متوترًا .

قال بوكل "نعم ، لكن بعض الناس يحصلون على 5 فرص للفوز مثل 294 أو 405".

"لا يمكنك استخدام النموذج أكثر توازناً؟" سأل بودورو.

اقترح نيتيرو: "حسنًا ، هذا سؤال عادل". "تم تجميع هذه الفئة بعناية استنادًا إلى كل أداء في جميع مراحل اختبار . وببساطة ، فإن أولئك الذين تم تصنيف أداءهم بدرجة عالية ، سيكون لديهم أكبر فرص للفوز."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 20, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

hxh حيث تعيش القصص. اكتشف الآن