Hiiiiii 🙂
كيفكم وكيف أحوالكم ؟ أتمنى الكل يكون بخير و تمام التمام ❤
بعرف اني ما نزلت الأسبوع الماضي ، آسفة كثير لإني بتأخر دايما مع إني بوعدكم اني ما أتأخر 🥺
و شكرا لأنكم لسا داعميني بكومنتاتكم و رسائلكم الحلوة 🙈❤
أخيرا تم تنزيل البارت المنتظر 😂 البارت فيه تقريبا 4500 كلمة ، بتمنى تستمتعو بيه على قد ما يمكن و تخلولي تعليقات... كثيييييير تعليقات 🌚
Enjoy sweeties 💜
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.#author's pov
وضع جونغكوك كأس نبيذه بهدوء فوق الطاولة الصغيرة الموجودة قربه متمعنا في المنظر أمامه و هو جالس فوق كرسيه الخاص .
على بعد قليل منه في تلك الغرفة التي لا يضيئها شيء غير بضع شموع قليلة كان هناك ثلاث أشخاص جالسين على ثلاث كراسي بالقرب من بعضهم البعض مكبلي الأيدي و الأرجل .
أعين ثلاثتهم كانت معلقة على تلك الطاولة الصغيرة المتواجدة قرب جونغكوك ، فعليها كانت توجد بضع أدوات كفيلة بجعل أشجع الرجال يصرخ و ينكمش على نفسه ذعرا . لا أحد منهم تجرأ على النظر مباشرة الى روح الموت ، و لا أحد منهم تجرأ على التفوه و لو بكلمة واحدة . الكل ينتظر ، و ما هم بمنتظرين لا يعلمون !
لقد مرت على الأقل عشر دقائق و هم جالسون هنا مع روح الموت دون ان ينطق اي شخص بأي كلمة ، لا أحد يعلم ما الذي يطوف في عقل روح الموت و من حسن حظهم انهم لا يعلمون .
أمسك جونغكوك بكأسه ثانية ليبتلع كل ما تبقى به ثم وضعه مكانه ليستقيم بعدها و يقوم بتعديل ملابسه بروية و كأنه ليس مستعجلا البتة . رغم انه كان مرتديا قناع وجهه الا ان أعينه كانت كفيلة ببث الرعب داخل أنفس ثلاثتهم .
جونغكوك : لا وقت لي لأضيعه لذا سأشرح لكم ما الذي سيحدث و ما عليكم فعله .
إقترب منهم الا ان أصبح امامهم مباشرة ، حشر يديه في جيوب سرواله ثم نظر إليهم من الأعلى دون ان ينحني و لو قليلا ، بكل تعال و بكل احتقار وَجَّهَ نظراته الباردة نحوهم .
جونغكوك : سأسألكم من الذي أرسلكم ، و لن ترغبو في الإجابة لذا سأعذبكم واحدا تلو الآخر الى ان أحصل على الإجابة التي أريد حتى ان تطلب الأمر أسابيعا او شهورا من التعذيب ، لذا من الأفضل ان تعطوني ما أريده دون إضاعة وقتي
أنت تقرأ
روح الموت ☠/ Jikook
أدب الهواة"روح الموت ، لقب عجيب يدب الرعب في الناس ، الكثيرون يستفسرون عن سبب تلقيب جونغكوك لنفسه بهذا الاسم ، و ها انت ذا ستعلم جيمين ، الروح شيء لا يمكننا ان نتحكم فيه و بالنسبة للكثيرين هي شيء شرير يقومون بإخافة الأطفال به بالنسبة لهم هي وحش لا يراه أحد ،...