ملحوظه : انا لا املك اي من شخصيات او مفهوم هاري بوتر ، كلهم لي jk رولينج .
تمكن داركو من الوصول الي الفصل في الوقت المحدد دون احتجاز ، سار باتجاه طاوله ، حيث كان يجلس عليها صديقه المقرب بليز ، جلس بجانبه واخرج كتاب الجرعات ، لم يكن البرفيسور سنايب موجودآ بعد ، لذلك امضى وقته في النظر إلي غلاف كتابه والتفكير فيما قالته لونا ، بسبب محاولة لونا الفاشلة للحصول علي اي معلومات من الاستاذ فليتويك ، يتعين علي داركو الان محاولة الحصول علي معلومات من البرفيسور سنايب ، يعرف ان لن يكون سهل التحدث اليه ، وخاصه في موضوع كهذا .
بليز : اين كنت داركو ؟ كراب وجويل جاءا بدونك ، قائلين ان عليك التحدث إلي لوفيجود " نظر داركو الي كراب وجويل خلفهما ثم عاد النظر الي بليز .
داركو : ليش من شأنكم ان أقول لكم شيء .... ولكن اذا يجب ان تعرف ، كان علي التحدث مع ليفجود عن عادتها بي الاصطدام بي " .
بليز: حسنا إذن ..... لكن هل انت متأكد من انه ليس أكثر من ذلك ؟" سأل بابتسامة متكلفة علي وجهه ، التفت اليه داركو بنظره سليذرين المخيفه .
داركو: انا متأكد بنسبة 100%" ضحك بليز علي رده فعله ونظر الي مقدمة الفصل ، سرعان ما دخل البرفيسور سنايب الي الفصل ولوح بعصاه علي السبورة بدأ الطباشير في الكتابة من تلقاء نفسها ، وكتاب خطه درس اليوم .
برفيسور سنايب: اليوم ، سنقوم بتخمير جرعه صعبة بشككل خاص تعرف بأسم" lnvigoriation Draft" هل يمكن لأي شخص ان يخبرني ما يمكن ان تفعله هذا الجرعه " كالعادة ، لم يرد احد ، باستثناء هريموني جرانجر التي كان ترفع يدها ، دحرج داركو عينيه علي افعالها .
برفيسور سنايب : لا أحد .... يا للشفقه .... حسنا جدا ، نعم ، انسه جرانجر " .
هريموني : انه يعزز طاقة من يشربه ".
برفيسور سنايب : صحيح ... كل من سيشرب الجرعة سيحصل علي قدر كبير من الطاقه وسيسمح له بإنهاء اعماله بسرعه ... لكن يختلف كثيرا عن جرعه السرعة .." أوضح سنايب ، قام داركو بتدوين الملاحظات ، وقف برفيسور سنايب امام الفصل واشار بعصاه امام القدور والي المكونات .
برفيسور سنايب : لديكم ساعه كامله من انهاء الجرعه الخاصة بك ، وتضعه امام مكتبي ، ابدو الان ".
بعد ساعة كامله ، انتهي الفصل أخيرآ تمكن الجميع من تقيم الجرعه ، وقعت بعض الحوادث ، علي سبيل المثال ، سكب نيفيل لونجبوتوم جرعته عن طريق الخطأ وقام شيموس بتفجير قدره ، لكن الحوادث لم تكن من جريفندور فقط ، نجح كراب وجويل من إذابه القدر وتناثرت جرعة بانسي باركنسون في دخان ، مما جعل شعرها مجعدآ، في النهاية تمكنوا جميعا من ارسال جرعاتهم وغادرو الفصل بهدوء .
أنت تقرأ
بقايا البيت (بقايا البيت)
Fantasyبعد أنتهاء من كتابها ، قرأت لونا لفجود كتاب جديد ، لم تكن تعتقد أن الصفحات المفقودة من الكتاب ستقودها هي وداركو مالفوي في رحلة للتعرف علي مؤسسي منزلهما .