وانشالله يعجبكم البارت .
~~~~~~~~~~~~~~
أشرقت شمس الصباح المشرقة علي قلعة مدرسة هوجروتس للسحر والشعوذة ، اجتمع الطلاب من كل البيوت الأربعة في القاعة الكبري لتناول وجبة الإفطار قبل الفصل الأول .إذا كنت تنظر من باب القاعة الكبرى ، ستجد علي اليمين ال جريفندور ، وهم يأكلون بفخر وجبة الإفطار ويتحدثون عن الكويدتش ، بجانبهم ، علي يسارهم ، ال هفلباف ، يلقون بالطف التحية علي بعضهم البعض ، في أقصي اليسار يوجد أفراد عائلة سيلذرين ، ربما يتحدثون عن الكويدتش ، وأخيرًا علي اليمين يوجد رافنكلو ، اما يدرسون لفصلهم التالي ، أو يقرؤن كتابًا ، وهذا بالضبط. ما تفعله لونا لوفجود ، كانت لونا تجلس بين إثنين من زملائها في رافنكلو ، بادما وتشو ، كانت بادما تنظر الي جدولها ، بينما تشو تتحدث مع زملتيها في المقعد علي يمينها ، أم لونا تقرأ كتاب " السحر عبر العصور " .
" ماذا تقرأي يا لونا ؟ " بعد الإطلاع علي جدولها الزمني ، نظرت بادما أخيرًا إلي لونا وسألتها عن كتابها .
" لاشيء ، مجرد كتاب عن تاريخ السحر " قالت لونا بحلم ، نظرت بادما إليها في حيره من امرها.
" لكن ألم تقرأي هذا الكتاب مرتين ؟ بالتأكيد هناك شيءٍ آخر في المكتبة قد يثير اهتمامك ، بدلًا من قرأة نفس الكتاب " سألت بادما .
" نعم ، نعم .... لكن لاشيء لفت اهتمامي حقًا بعد ..." قالت لونا بحزن ، وأغلقت كتابها ، وتنهدت ، لقد أنهت الكتاب أخيرًا للمرة الثالثة.
" هل أنتهيت مرة أخرى ؟ " سألت تشو .
" نعم ... سأذهب إلي المكتبة وأجد شيء آخر... ربما أخذ النرجس كل الكتب الجيدة وأخفوها بعيدًا " قالت لونا وهي تعبس ، ضحك كل من باما وتشو علي ذلك ، أنهت لونا إفطارها وأعدت أغراضها ، تاركا القاعة الكبرى.
صعدت لونا علي السلالم واسفل القاعات لتصل تقريبًا الي مكتبة المدرسة ، كان لبرج رافنكلو مكتبتهم الخاصة ، لكنها قرأت جميعهم تقريبًا حتي الآن ، أرادت تحديًا ، صعدت الي السيدة بينس وأعادت كتابها ، ثم ذهبت الي الرفوف ، والتي رأتها عدة مرات ، ذهبت الي كل رف ، ولم تجد شيئًا مثير للاهتمام ، استسلمت ، جلست علي الكرسي واراحت مرفقيها علي المنضدة ، ونظرت حولها بحزن وأراحت رأسها علي المنضدة ، وراحت تنام ببطء ، فجأه ، سمعت صوت خربشه أمامها، لم تتفاعل معها في البداية ، لكنها بعد ذلك رفعت رأسها ببطء ، ووجدت نفسها وجهًا لوجه مع كتاب بني قديم .
" هاه ....؟ من أين أتيت ؟ " سألت لونا الكتاب بهدوء ، إنها تعلم ان لن يرد عليها لكنها نظرت حولها لترى ما إذا كان اي شخص سيتفاعل مع سؤالها ، لكن لم يتفاعل أحد ، لإنه لم يكن هناك أحد حولها ، كانت وحيدة في هذا القسم .
" من سيترك كتاب ؟ " نظرت لونا الي الكتاب ورفعت يدها عليه، أزالت الغبار عن الغلاف الأمامي وقرأت العنوان .
أنت تقرأ
بقايا البيت (بقايا البيت)
Fantezieبعد أنتهاء من كتابها ، قرأت لونا لفجود كتاب جديد ، لم تكن تعتقد أن الصفحات المفقودة من الكتاب ستقودها هي وداركو مالفوي في رحلة للتعرف علي مؤسسي منزلهما .