بسم الله الرحمان الرحيم
نبدا الان
اهلا!" أنت تسرعين لإسكات قطتكي الجديدة وأنت تخطين عبر بابكي الأمامي. لقد كان صاخبًا لفترة طويلة منذ أن أخذته من متجر الحيوانات الأليفة. لهذا السبب كنتي تقضي الكثير من الوقت في التجول وحشوه تحت معطفكي قبل العودة إلى المنزل. لقد هدأ بعد ذلك ، لذلك كنت تأمل أن يتعب نفسه وينام. يبدو أنه مستيقظ الآن بالرغم من ذلك.
"هل سمعت قطة للتو؟" تسأل زوجة والدكي ،.
"لا." اخبرها انت. ثم تضغط على معطفك لإيقاف التواء المنذر. "لماذا اجلب قطة؟ لقد أوضحتم يا رفاق أنه لا يُسمح لي بذلك ". ، حاولتي التستر على خيوط قطتك غير الموجودة وأنت تشق طريقك إلى غرفتك. تراقب زوجة والدكي أنك ذهبتي بشك ، لكنها تقرر عدم دفع الأمور إلى أبعد من ذلك في الوقت الحالي.
"هل تحاول ان يتم القبض علينا؟" تسأل بينما تتخلص من معطفكي وانت تخاطبين قطتكي الجديدة.
"القطط جيدة في اصطياد الأشياء!" تكلمت القطة في محاولة ان تفهميها ، لكن كل ما سمعته هو واحد آخر من تلك الكلمات المواء الصاخبة والسعيدة بينما يبتسم لك. أنت تنهدين.
"على أي حال ، هل عيناك بخير؟ ما زلت لا تفتحها ". تنحني لأسفل لمحاولة التحقق منها بنفسكي ، لكن القطة تكافح للابتعادً. ربما تؤذيه بالاقتراب من عينيه بهذا الشكل. "حسنا حسنا." تقول ، انا استسلم. لكن سنزور طبيب بيطري بخصوصهم ... في وقت ما." أنت لا تعرف حقًا كيف من المفترض أن تفعل ذلك مع كل المشاكل التي واجهتها في الحصول عليه هنا.
"لكنك ستحتاج إلى اسم قبل ذلك." لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتخرج بواحدة ، تنظر إلى لونه الأسود ، ووجهه فقط برتقالي لامع. يساعدك سلوكه حتى الآن على اتخاذ القرار أيضًا. "ماذا عن توبي؟" أنت تسألين ، يتم تذكيرك كثيرًا بعضو الأكاتسوكي من قبل هذه القطة ، خاصةً عندما يقوم برقصة صغيرة ردًا على هذا. حسنًا ، إنه يحاول على أي حال ؛ وسرعان ما ينتهي به الأمر بالسقوط على الأرض. "سأعتبر ذلك بمثابة نعم." تضحكين وأنت ترفعنه بين ذراعيكي.
* ~ * ~ * ~ * ~ *
"... هل أنت متأكدت من أنكي لا تخفين شيئًا هناك؟" زوجة والدك تسألك على العشاء في وقت لاحق من تلك الليلة. كنت تأمل أن يكون إطعام توبي قبل النزول كافيًا لإبقائه هادئًا. ربما يكفي لحمله على النوم كما سمعتي ان القطط تفعل دلك على معدة ممتلئة. لكن ليست فقط أصوات القطط التي يجب أن تقلقي بشأنها هذه المرة. إنها الاصطدامات التي تسمعها من وقت لآخر ، تأتي بلا شك من غرفتك .
"لا إنه مشروع علمي." أنت تكذبين ، على الرغم من أنك لا تستطيع إبقاء عينيكي بعيدًا عن اتجاه غرفة نومكي لفترة طويلة. أنت تريدين حقًا العودة إلى هناك قبل أن ينتهي الأمر بتوبي إلى تحويل نفسه إلى فطيرة قطط... هدا إذا لم يفعل ذلك بالفعل.
"ماذا تفعل هنا؟" أنت تهمسين بمجرد عودتكي إلى غرفتكي بعد تلك الوجبة المحرجة. جرى توبي نحوك على الفور ، بصوت عالٍ وهو يسقط لعبة سمكة عند قدميك. أنت تعتقدين أن هذا هو ما كان يلاحقه ، حيث قام بإخراج كل شيء من أرففك ومكتبك في هذه العملية. "سيستغرق تنظيف كل هذا إلى الأبد." أنت تنهدين.
"هذه اللعبة رائعة! يجب أن نلعب معًا ". يقفز توبي حول قدميك مع تلك السمكة في فمه مرة أخرى. لا يجعل الترتيب أمرًا سهلاً أثناء محاولتكي أن تكون حريصًة حقًا فقط حتى لا تخطين على الرجل القطة الصغير.
" أخيرًا ، تستسلمين لمواءات توبي المستمرة وتأخذ السمك.و تقوم بالركض في جميع أنحاء الغرفة ، ممسكًا بها خلفك بينما تطارد القطة.
على الرغم من كل اللعب الذي كان يقوم به على ما يبدو أثناء تواجدكي بعيدًا ، إلا أنه لا يزال نشيطًا حقًا. المشكلة الوحيدة هي أنه يستمر في الاصطدام بالأشياء ، قبل أن ينفض نفسه ويلجأ إليك مرة أخرى. أنت تعتقد أن هذا هو سبب إرسال الكثير من الأشياء الخاصة بك بالطائرة في وقت سابق. في البداية تعتقد أن قطتك قد تكون سيئة في إيقاف نفسها ، ولكن بعد ذلك تخطر ببالك فكرة أخرى.
"مرحبًا ..." تبدأ ، وتحمله لتضعه أمامك. "كما تعلم ، إذا فتحت عينيك بين الحين والآخر ، فمن المحتمل أن يسهل عليك رؤية ما هو أمامك مباشرة." يميل توبي رأسه إلى الجانب بطريقة تشبه الكلاب كثيرًا. بعد لحظة ، بدأ بفتح عينيه ببطء ، لكن حتى قبل أن يصبحا في منتصف الطريق ، أغلقهما مرة أخرى وقمت بإخفائه خلف ظهرك عندما اقتحمت والدتك الغرفة.
"هل لديك أي فكرة عن مقدار الضوضاء التي تُحدثينها ؟!" تسأل ، وهي أكثر غضبًا قليلاً من الأوقات التي كانت تستجوبك فيها بالفعل اليوم.
"لقد كنت أقوم بمزيد من العمل في هذا المشروع العلمي." تحاول متابعة كذبتك السابقة.
"حسنا؟ أين هي؟" إنها تتساءل مرة أخرى.
أنت تقرأ
تخيلات و سينريوهات لشخصيات انمي ناروتو 🍡
Fanfictionسوف اكتب اي تخيل او سيناريو و ون شوت لأي شخصية ذكر لانمي ناروتو او وون بيس يكون فيها البطل و اتي البطلة معاه تحت اسم القارءة-تشان 😉 لا تترددوا لاني اكتب لأي شخصية عدى دانزو ابو كلب 🤬 وبلاك بييرد وشكرا 🥰💜