.
.
.
..
.الجو كان هادء بين تشانغبين وفيليكس الذان كانا جالسان في غرفة النوم يتوسط حضن فيليكس طفله الذي ولده قبل شهر
"اتعلم باني سعيد؟"
اردف تشانغبين بينما يطبع قبل على رقبة فيليكس الذي أعاد رأسه ليريحه على كتف تشانغبين."اتعلم.. لم اعتقد بيوم بأنك ستحبني لطالما كنت تكرهني وكنت تفضل ضربي وشتمي كل يوم على أن تقترب مني بطريقة حميمية"
"هذا سابقاً وانا أعدك بان ماحدث لن يتكرر وانك ستكون دائما مدللي الصغير"
ابتسم فيليكس بخفة ليغرق نفسه بحضن تشانغبين الذي كان يبتسم للقطة التي بين احضانه
" بالمناسبة انت حتى الآن لم تخبرني سبب كره والدي لك"
" والدك لعين "
" لماذا ؟"
" أراد عقد صفقة معي عندها أخبرته بما سوف يفعل من اجلي لاقبل قال بأنه سيفعل اي شئ أخبرته باني اريدك لكنه قال بأنك عاهر لرجال هو يحظرهم لك لذا شعرت بالغضب من فكرة انه تم لمسك من قبل اخرين بعد ما حدث وبعد أن قمت بقتله وحتى بعد أن تزوجنا وانجب ناناي كنت قلق من أن لاتكون ابنتي لكني استطعت التأكد بأنها كذالك "
" اذا لماذا بقيت تعاملني بحقارة؟ "
" في كل مرة أراك كنت اتخيل اشياء فضيعة بسبب ماقاله والدك لذا ابحث عن طريقة لتخلص من هذه الافكار"
" وكانت عبر تعذيبي؟ "
" آ.. اجل نسبياً "
" كيف؟ "
"كنت مجرد احمق في سابق لم اكون أرغب باذيتك لكني وجدت نفسي افعل هذا بكل طرق البشعة عندما علمت بأنك حملت كنت سعيد جدا وخائف وبعدها حاولت أن أكون جيد معك لكني كنت أصبح اسوء بعد أن اختطفت ناناي شعرت بان روحي تسلب ببطئ رؤيتك تنهار وناناي غير متواجدة جعلتني اتأكد من اني واقع لك "
" تشانغبين "
" نعم حبيبي"
" تعلم بأني احبك رغم ما فعلته وما حدث وجدت نفسي احبك اكثر بعد أن حملت كنت سعيد لاني ضمنت بأنك سوف تتغير وهذا بالفعل حدث لقد استطاعت تغيرك وكنت سعيد حقا والان انا اسعد بوجودي معك ومع نيو وناناي"
دمج تشانغبين شفتيهما بقبلة سريعة
.
.
.
.
.
..
.
.
.
."مبارك لكما"
اعتلت أصوات التصفيق بكل مكان بينما جذب تشانغبين خصر فيليكس ليطبع قبلة سطحية على شفتيه
اليوم هو ذكرى زواجهم الثالث وقرر تشانغبين إقامة حفل بهذا المناسبة
بدئت الموسيقى ليتجه كل ثنائي للرقص ومن بينهما تشانغبين وفيليكس
"تعلم بأننا سوف نملك ليلة طويلة؟"
همس له تشانغبين بينما يحيط خصره ليبتسم فيليكس الذي حاوط رقبته ليردف
"آنآ ملكك الليلة"
"وكل ليلة"
"بطبع"
.
.
.
.
.
.
.✨النهاية ✨
أنت تقرأ
𝑻𝑶𝒀
Short Storyمن المضحك حقاً أن تقع بحب شخص لعين لايهتم لك "انت تمزح؟" "سيو تشانغبين؟؟" "يبدو أنك حقا على عجلة لموتك"