1 تعريف

3.1K 36 13
                                    

الجـد.: قاسي بس حنون مع عياله ، يخفي حنيته وطيبته ، مُتمسك بالعادات والتقاليد ، يتُدخل بشؤون أولاده كثير بظنه هو الصح وهم الغ ، يكره احد يعصى إمره ، يحب الكل يمشي على مبدأةوخصوصا عياله وعيال عياله ، يكره ، الرفض وكلمة لا بنفس مستعد الوقت يسوي إي شي عشانةعياله وعيالهم.
حُنونة على عيالها لكنهامُتسلطة ، تحب المظاهروتعيش على كلام الناس.
الأبناء.
الابن الاول.
خالد "ينادونه ابو عبدالعزيز".: شخصية راقية وهادية مُفكر وعاقل عكس شخصية ابُوه وأمه ، يحب الناس الناس وارئهم واخر مايفكر فيه هو كلام الناس ، اخذ زوجته بنت عمه عن حُب لكن ماتت بعد ماجابت بنته ليالي من مرض السرطان الله يكفيهم ا ، همه الُوحيد سعادة عياله ومتعلق فيهم كثير خصوصا ليالي وشاد الظهر ب ولده عبدالعزيز ، رجل إعمال.
أولاده.: عبدالعزيز وليالي.
عبدالعزيز.: شخصية عاقلة مُتزنة لكن الغرور القليل..رجل اعمال مشهور وجداً قدر بسن صغير و صغير صغير يكون له اسم بالسوق..بارد فية صفة البُرود..عصبي جداً..احيانا منعزل عن الجميع عُمره ٢٥ سنة ، درس اغلب وقته ب الخارج ، ضد جده وقره ودايما ضده..ومع ذلك هو المُفضل عند جده..والمفضل عند الجميع لانه سند لهم ..
ليالي.: سماها ابُوها بهالاسم لانه انتظر وهو زوجته ايّام وليالي بسبب امها بعد عبدالعزيز جاتها مشاكل بالحمل..متعلقه ب ابوها وأخوها كثير خصوصا اخوها عبدالعزيز..مُدللة ابيها..تغار على عبدالعزيز وأبوها وكثير..لكن حنونة وجداً متسرعه وتحكمها العاطفة..مايهمها بالحياه شي وماعندها غير شعار واحد اللي هُو العمر مره..حساسة وتخفي هالحساسية..عقلانية وقوية شخصية ١٩ العمر.
الأبن الثاني.
عبدالله "ينادونه ابو خالد".: رجل اعمال ، شهم وطيب وكريم ، يحتلى بصفات كثيرة وحُلوة..المهم عنده بُر اهله وسعادة عياله..ومدلع عياله كثير خصوصا ندى.
زوجته "حصة".: امُ..ماتحب المظاهر..عايشة حياتها بسعادة مع زوجها وأولادها..المهم عندها سعادة اولادها واخر ماتفكر فيه كلام الناس ..
الأبناء.: خالد ، علياء ، عبدالعزيز ، محمد ، ندى.
خالد.: شخصية عقلانية وجدا..لكن عصبية جدا جدا ، حنون فيه حنية حُلوة..رومنسي جداً لكن يخفي هالشي..يحُب الحب انه مافي املكت قلبهين..رفض فكرة الزواج حالياً يبي يتزوج بالبنت اللي تملك قلبه..سند ابُوه رجل اعمال معروف وله شركته الخاصة عن شغل اهله..عمره٢٨..يحُب اخواته لكن قاسي شوي معهم.
علياء.: شخصية غبيه جداً..ماكانت كذا لكن من أفكار ندى اختها تغيرت..فيها طيبة لكن تحاول تقسيها..وبرضو فيه شي غيرها وكسرها..لكن بعد حُب فهد تغير وحبت الحياه من جديد..واللي صار لها شي مؤلم وفهد يدري عنه..احيانا
تكره وتلومها لكن ترجع تسامحها وتنسى ، ٢٣ سنه العمر..تشتغل في بنك.

عبدالعزيز.: شخصية مُهملة جداً مايهمه غير وناسته بس عقلاني وقلبه طيب ويرضا سريع..يحب وحده من بنات عمه لكن للحين مو معترف لها..يحب اخته علياءوكثير..راحون ليش يحبها هي بذات.. ٢٤ اقربه أصحاب فيصل ولد عمه.

في عينيك هانت كل اشواقي ياربة الحسن هل تنوين اغراقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن