بارت 1

2K 28 18
                                    

خُوفها وضح علـيها فوراً تّمتمة بينها وزمت
ابو سعود.: تفضل.
غسق "بربكة" اهلًا يايُبه ناديتني ؟.
ابو سعود "لفُ كرسيه لها" إي تفضلي وانا ابُوك.
جلست بتوتر شوي لإنجاز طبعي حتى مع ابوي حبيبي.
ابو سعود بُحب.: كيفك يابنتِ امس ماشفتك طول اليوم من رجعت السفر؟ وحتى على العشاء ماشفتك ولما جيتّ بتطمن عليك قالوا لي نايمه على ماشر يبُه ؟.
ابتسمت بُحب كبير له دوم الدايم حنون معها ويحاول يعوضها عن غياب امها.: الحمدلله بخير يبه بس امس كنت تعبانه شُوي ف حبيت انام بدري ولما جيت من سفرتك كنت نايمه وأسفه يبه حقك علي.
ابو سعود.: لا تعتذرين وانا ابوك بس حبيت اتطمن عليك ، انتِ اكيد بخير ؟.
غسق: إيبه ؟.
ابو سعود بشك: ليكون عمتك فاطمه سُوت لك شي بغيابي؟
غسق بسُرعه.: لا يبه عمتي فاطمه تعرف ماكو مثلها بس انا جد امس كنت تعبانه وحبيت أريح وانام.
ابو سعود بشك.: تمام وانا ابوك ، بس خبيت اخبرك بنفسي ان العايلة اليوم مجتمعين عند جدك بالمزرعه والكل بيجي وانتِ اولهم.
غسق.: بس انا يبه ماحب الجمعات الجمعات ولا قد اجتمعت معكم كم سنه خلوا عبودي يبقى عندي وانتم روحوا استأنسوا.
ابو سعود.: ولأنك مارحتِ من كم سنه انا مُصر تروحين هالمره ، والعايلة مجتمعه عشان برضو ولد عمك خالد رجع ؟.
غسق "بصدمة واستغراب" عمي خالد؟ يعني عبدالعزيز رجع واخيرا من الخارج.
أبوسعود "عارف يابنتي تنتظرين تنتظرين جيته الموازين اختلفت من كم سنه ولا حبيت اخبرك لاجل تتحطمين".: إيبه لاجل كذا تجهزي معنا المغرب لاجل اروح.
غسق.: تمام يبه فيه شي غيره ؟.
ابو سعود بحُب.: لا يابنتي تقدرين تروحين تجهزين حالك الحين.
قُمت من المكان احساس اي شخص يمكن يحس فيه تكون منبوذ من المجتمع .. بسبب مرض مش معدي .. ولا حتى يأثر في اي شخص لكنه ... يخلي اي شخص يغير نظرته لك يحرجك ... صح اهو موعيب .... والبعض ياخذه فخر لكنه بالنسبة لي اكبر عيب في حياتي ... بالنسبة لبنت في سن ال ١٩ سنة تكون بهالشكل تخيلتووو ..... تبون تعرفون مرضي صح مرضي اهو السمنه .. تخيلتوو بنت عمرها ١٩ خريف
تكون بوزن 110 كم .. هذا شي مو طبيعي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 06, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

في عينيك هانت كل اشواقي ياربة الحسن هل تنوين اغراقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن