-11-

207 27 11
                                    

فضلا تجاهلوا الاخطاء الاملائيه-
.
.
.
.

دَخل الجميع الغُـرف عندما رأو الشروق الذين ظلوا ينتظروه لساعات،

جَـميعهم كان سعيد للغايه،

حَـظ سعيد لهم كَـونهم جميعهم عَـانوا بشده في صِــغرهم.

لَـم يُـحبذ أحد أن الفتيات تدخل الغرف مع بعضها والفتيان مع بعضهم.

بل كل فتي مع حبيبته
وكل فتاه مع حبيبها

تلك قواعدهم الجديده فتلك الحياه الصغيره.

أَخذ جيمين مليند و جونغكوك أوليڤر وتاي سيري.

وأَخـذ جَـميعهم يَـتحدث عَـن حَـياته السابقه كَـي لا يكذبوا علي بعضهم فالمستقبل وذاك مالا احد منهم يحبه ولا احد منا يُـحبه بالأصل.

((-الكَـذب-))

الكَـذب هو العنصر الأسـاسي لخراب أي علاقه حب حتي وإن دامت عشـرون سنه أو أكثـر سيَـظل الكَـذب حتي إن كانت كذبه بسيطه وسيله للخراب بين الطرفين.

الكَـذب هو خِـيانه و شك

أنت تَـشك بالطرف الذي أمامك أنه سيأذيك إذا اعترفت بالحقيقه رغم ان الحقيقه باوقات ما تكون اهون قليلا من الكذب الدائـم.

وأنت تخون ثقه الذي أمامك لأنه أعطاك أمـانه أت تظل صادق معه وأن لم ولن تفي بتلك الأمـانه.

لِـذلك قَـرر جميعهم بالتحدث مع الذي سوف يبقي معه طوال عمره ،، حتي لا يخونوا بعضهم يوما ما او حتي يشكوا ببعضهم

-Kook And Olivar P.O.V-

تَـجلس أمامه وهو يجلس أمـامها والوضع بينهم هادئ للغايه ،، هو يَـود السماع منها ماذا حدث فماضيها حتي لا يعتصر قلبه حزنا عندما يعلم من أحد أخر و يظهر هو من أختار قلبه الشخص الخطأ.

وهي لم ولن تتوتر ،، ذاك ما حدق لذا هي ستتحدث بكل جرأه وتقول:

"جونغكوك إذا أنت تُـحبني صحيح؟"

"أنا فاقده عذريتي جونغكوك ،، نعم فاقده عذريتي ،، من الوغد جاكسون ،، الذي كاد يغتصب مليند سابقا لكن جيمين منعها ،، الإله أرسل لمليند شخصًـا ليدافع عنها لكنني لم يكن أحد معي بيدافع عني."

"حتي أنا لم أدافع عن نفسي حتي ،، كُـنت أحبه وبشده وكُـنت أثق به حتي انني اعطيته جسدي و ومالي و شرفي وكل شئ وهو لم يأبه بل خانني وإستمر مع فتاه وأخري وأخري"

||بـَريـقْ ¹¹:¹¹||Where stories live. Discover now