1-نهاية أم بداية

1.3K 48 12
                                    

إقترب الموسم الدراسي على الإنتهاء، و كل التلاميذ يشعرون بالسعادة إلا تلميذ واحد هو أدريان أغريست؛ لأنه كان يعلم أنه بعد إنتهاء الموسم الدراسي لن يرى مجددا أصدقاء الأعزاء حتى الموسم الدراسي القادم..

_نينو بإبتسامة واسعة:إذا يا أدريان هل ستبقى في المنزل في هذه العطلة الصيفية؟

_أدريان و هو مشغول البال:نعم يا نينو.

"مارينت و أليا تجلسان "

_أليا و هي مبتسمه:مرحبا

_مارينت و هي مبتسمه:أهلا

_نينو:مرحبا

_أدريان :مرحبا

-نينو:وأنتما يا فتاتان مالذي سوف تفعلانه في العطلة؟

_أليا و هي متحمسه:أنا سوف أبحث أعمق عن أيت معلومة عن الدعسوقة و القط الأسود.

_أدريان و هو يلطقي بنظره ناحية مارينت:و أنت مارينت؟

_مارينت و هي مرتبكه:من؟ أنا.. ههه أأأأممم...سوف.."مارينت تفكر مجددا أنها ستقول لأدريان أنها تحبه و سيسكنان في منزل و يشتريان همستر ليربيانه..."

"أليا تقرس مارينت"

_مارينت و هي تعود لرشدها:أنا أسفة كنت أفكر..

_أليا و هي تبتسم بخبث:ما هو هذا الشيء اللذي اخذ تفكيرك هكذا؟!

_مارينت :أأأ.. كنت أفكر في..تصميم ملابس جديدة..

_أليا:هذا رائع! إذا أردت عارضا فأدريان موجود، أليس كذلك أدريان؟

_أدريان و هو يبتسم:نعم إذا أردتني في شيئ يا مارينت فقط أخبريني.

_مارينت بثوثر:ههه حسنا

"تدخل المعلمة ثم يبدأ الدرس.. و عند إنتهاء الحصة، فتح أدريان هاتف ليجد رسالة من والده يخبره فيها بأمر صادم، لما ترك أدريان يخرج من القسم مسرعا نحو السيارة دون أن يلاحظ أنه نسي حقيبته في القسم. لتحملها مارينت مسرعة في خطاها لكي تعطيها له و لكنها وجدت أن السيارة قد إنطلقت قبل وصولها بلحظات قليلة. فإقترحت عليها أليا بأن تتجه نحو منزله و تعطيه الحقيبة بنفسها و هذا مافعلته. و خلال الطريق هجم على مارينت كلب برفقة صاحبه لما جعلها توقع الحقيبة، و عندما رحل ذالك الكلب، تنهدت مارينت لتنحني و تلتقط محفظته لأدريان فيقع دفتر يومياته.. لتأخذه مارينت بعدما احسست بالفضول، و تضعه في حقيبتها. و عندما وصلت أمام منزل أدريان لم تسمح لها نتالي بالإلتقاء به، لهذا أخذت حقيبته ثم شكرتها.و في طريق العودة، أخرجت مارينت دفتر يوميات أدريان من حقيبتها فهمست لها تيكي و هي تسألها:ماهذا يا مارينت؟
لتجيبها:إنه دفتر يوميات أدريان
لتصرخ عليها تيكي و هي متفاجئة:ماللذي فعلته يا مارينت!هذا لا يجوز!
فإبتسمت مارينت و قالت لتيكي قبل دخولها لمنزلها:لا تخافي سوف أقرؤ جزءا منه، لن يتسبب الأمر في أي مشكل..."

يتبع...

♡🐞♡🐱♡🐞♡🐱♡🐞♡🐱♡🐞♡🐱♡

مارأيكم في هذا الفصل؟

و أعلم ان الفصل قصير ولكن أعدكم ان الفصول القادمة ستكون أطول❤

أنا أعرفك! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن