فضيحة 9

1.2K 31 41
                                    

قايز اني دا اتأخر لان  مشغولة بشكل + كتبت سيناريو وهواي بارتات بس مسحتهم لان النهاية سويتها حزينة واجيب الاكتأب اذا مو هي الاكتأب بحد ذاتة سو دا اتأخر 🌚(مسحتهم لان انتو ردتو سعيدة)

انجوي 💜



" مالذي فعلت مالذي فعلت ايها العاهر انظر انظر الى الهاتف الى الاخبار الجرائد الصحف اي شيء ايها العاهر انت لم تفعل شيء فقط فتحت اقدامك بكامل قوتك وتأوهت كلعاهر برجل يعتليك َيدفعك بداخلك بكامل قوته وانت تصرخ باعلى صوتك اقوى اقوى مزقني هكذا ارني الحجيم ادخله باكمله احسنت!!!!
ارجوك دعني اعتلك دعني اقفز على قضيبك مزقني هكذا اكثر!!

"الم اقل لك ايها العار الا تذهب للملاهي وتمارس مع من هب ودب الم احذرك قل لي واللعنة تحدث!!!"

واقسم بلرب ان قلبي سقط من مكانه وارتعبت بشدة عندما صرخ جونغكوك بذلك واراني ذلك الفيديو الذي يضهر سام يعتليني ويدفع داخلي بقوة و وجه سام لا يضهر فقط ضهره واني كلعاهر اسفله مسمتع اتأوهه باقذر الالفاظ الذي لا يستوعبها العقول!!!

ولم احتمل هذا الكم من الصدمة ولا صراخ جونغكوك وغضبه  وكل شيء فجأة حولي اصبح هادئا وضبابيا لم اسمع شيء او احس بشيء بعدها فقدت وعيي

(جونغكوك)

ما رأيته جعل الدم يفور في عروقي جعلني اشعر وكانني سأنفجر وانا حقاً انفجرت لا استطيع تمالك نفسي الغضب تلبسني بأكملي يجلعني اشعر وكانني اود تمزيق احدهم وشرب دمائه!!!

وبلتأكييد ساشعر هكذا اي شخص يرى اخيه الصغير يتصدر الحديث الساخن ويتداول فيديو له وهو يتأوه بعهر مطالباً بادخال القضيب بداخله باعمق نقطه!!! والقفز عليه سيجن جنونه!!!

خرجت من المنزل لاستنشق بعض الهواء واهدأ اعصابي بعد ان فقد وعيه ذلك العاهر لانني اقسم ان بقيت غاصب هكذا ساعود له واقتله فقط!!!

وايضا لكي اهدأ واعلم مالذي يجب علي فعله الان!!!

بت افكر بكيف ساتخلص من هذه اللعنة الجديدة ومن الذي نشر ذلك الفيديو اللعين اقسم بلرب بانه سيندم اشد الندم على لعبه معي اجل معي فتايهيونغ يمثلني ويمثل سمعتي وعائلة جيون بلكامل !!!

حذرته مرارا ومراراً واللعنة لما لا يستمع لي مالذي سافعله !! بل كله بسببي انا كان يجب ان اضرب ذلك العاهر سام واعاقب تايهيونغ على تهوره وعهره

ماذا ساقول الخبر يملئ الصحف وموضوع شائع وساخن وشائع في الانترت في اكثر من عشرة دول اصبحت انا ووالدي حديث سخرية للناس وكيف لا وانا ووالدي من اشهر رجال الاعمال في كوريا واليابان والصين !!!

بسبب تاي اللعين المخنث يجلعني اكاد افقد عقلي واهوى، اقسم بانني ساقتلع رأس ذلك العاهر القذر  سام كيف يمكنه فعل ذلك؟؟ مالذي يريده بلتأكييد هو احد ابناء العواهر المعاديين لشركاتنا انا وابي ولكني اقسم سانتقم!!! منه ومن كل شخص يود السوء لنا وللشركات!

sin vk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن