الملابس المثيرة . نامجون× BTS

7K 101 27
                                    

"ما هذا اللعنة؟"

انجذبت كل الأعيون نحو جيمين الذي كان ينظر إلى باب كافيتريا المدرسة. بدا جيمين منبهرًا بعيون واسعة وفكه الواسع. لقد بدا محيرًا تمامًا و مضحكا حقًا إذا لم يكن الأولاد فضوليين للغاية.

نظر تايهيونغ إلى جيميني بينما كان الأخير لا يزال متفاجئا ، "ما مشكلتك بحق الجحيم؟"

بعدما نظرة إلى ماكان ينظر إليه جيمين سقط فكهم

لم تكن عيون يونغي بهذه الاتساع أبدًا. كانت عيناه دائمًا نصف مغمضتين تقريبًا في أي وقت من اليوم. لكن المنظر أمامه فاجأه لدرجة أن عينيه اتسعت بالتأكيد إلى أقصى طاقتها.

"القرف المقدس!" صاح جونغكوك.

"هل هذا ..." كان هوسوك في حيرة

"كيم نامجون!" كان سوكجين هو الذي صرخ بصوت عالٍ بما يكفي لجذب انتباه نامجون.

بدا نامجون خاطئًا ، لتوضيح ذلك بشكل جيد.

بدا الرجل لطيفًا تمامًا ، وكان الأولاد الستة على يقين من أن كل شخص في الكافيتريا لديه نفس الفكرة إذا كان كل الأشخاص الذين في الكفتيرية ينظرون إلى رئيس مجلس الطلاب بشهوة واسعة تملأ عيونهم ، والأفواه التي يسيل لعابها . كان وقت العشاء ، وكان هناك حشد كبير إلى حد ما يتجمع ليشاهد المشهد المثير.

نامجون ، بطبيعته الكثيفة تمامًا ، كان غافلًا تمامًا عن التحول المفاجئ في الهواء. كانت النظرة المفاجئة التي أرسلها إلى سوكجين بعد أن اتصل به أكبر الهيونغ  كانت ستبدو رائعة تقريبًا ، إذا لم يجسد كلمة مثير في الوقت الحالي.

كان نامجون يرتدي سروالًا جلديًا أسود ، مع شق في الركبتين ، وكان ضيقًا جدًا بحيث يمكن للجميع رؤية كل منحنى فخذيه الخلابين. كان جونغكوك ، حسب تعبيره الجميل ، يسيل لعابه عند رؤية ساقي نامجون. لكن هذا لم يكن فقط. كان الصبي يرتدي قميصًا أسود اللون منخفضًا للغاية ، مما يظهر  الجزء العلوي من كتفيه وعظام الترقوة الخالية من العيوب. كان جلده الذهبي عسليًا على مرأى من الجميع ، وقد أعطى شكل المثلث للياقة  الجميع لمحة عن حجم صدر رئيس المجلس الطلابي. وكانت ضخمة.

ولكن كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، كان نامجون يرتدي سترة جلدية سوداء لمجرد جعل الجنس البشري يعاني أكثر قليلاً. أعطته السترة هالة من الجاذبية ، مما جعل كل الذكور كالحيوانات ، استعدادًا لفتراس رئيس المجلس الطلابي ، مرتديًا زي ما يشبه راكبي الدراجات النارية المثير . تم تصفيف شعره لأعلى لإطار جبهته ، وكان شعره الأشقر يرتدي منديلًا أحمر يبرز وجهه الجميل بشكل كبير. أنهى ملابسه بأحذية قتالية سوداء زادت من طوله أكثر.

ونشوتات لنامجون بوتومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن