البارت 4

532 25 4
                                    

نامجون: حسناً لكن ماذا اصابها.
تايهيون: اظن انها اصيبت ببرد. هل خرجت تحت المطر البارحه؟
يونغي: اظن ذلك.
تايهيون: لا بأس انه زكام اهتموا بها هيونغ'ز سأذهب الان.
ذهب تايهيون وترك الاعضاء نادمون على فعلتهم.
في صباح اليوم التالي استيقظت اسمك على صراخ جيمين ودخول جونغكوك لغرفتها بهمجيه سحبها من يدها وانزلها للاسفل معه وقفت امام جيمين وكانت لا تعرف ماذا يحدث.
جيمين بصراخ: ايتها الغبيه من سمح لك بدخول غرفتي.
اسمك ببرود: متى دخلت غرفتك.
جيمين: انتي ايتها العاهره دخلتي لغرفتي وقمتي بكسر ساعتي انها اغلى منك.
اسمك وهي تنظر له ببرود: لقد استيقظت للتو بصوتك العذب وتقول انني دخلت غرفتك.
جيمين بصراخ: لقد اخبرتني احدى الاستاف انك من دخلتي غرفتي هل امك لم تعلمك ان لا تدخلى غرفه احد وهو نائم ام انها لم تستطيع تربيتك اصلاً.
ساد الصمت بعد تلك الصفعه التي تلقاها جيمين والتي اسكتتهم جميعاً
اسمك ببكاء: كنت تتكلم عني ونعتني بالعاهره ولم اعارضك لكن لا تتحدث عن امي والا دفنتك بأرضك ولا يهمني احد.
ثم ركضت نحو غرفتها واغلقت الباب خلفها وسقطت على الارض تبكي بحرقه.
عند الاعضاء.
جيمين: كيف لها ان تقوم بضربي تلك العاهره.
يونغي: لماذا كانت رده فعلها هكذا.
جيهوب: هل بسبب ان اهلها بعيدين عنها تشتاق لهم.
كوك بغضب: وهل كل من يشتاق لأهله يضرب الاخرين.
نامجون: نحن لا نعرف الحقيقه ولا دخل لنا بها والان لا تدعوا هذا الشي يخرب يومنا ودعونا نخرج.
خرج الاعضاء وذهبوا للتنزه وبعدها شربوا سويا ثم عادوا الى المسكن.
يونغي في نفسه: كيف لتلك العاهره ان تضرب جيمين سأجعلها تندم كما قال جيمين.
ذهب الجميع لغرفهم الا يونغي توجه لغرفه اسمك كانت جالسه على الارض امام السرير وتبكي ما ان دخل يونغي وهو بحالته تلك استقامت وتوجهت له قامت بمساندته.
اسمك: هل انت بخير.
يونغي: سأريك ان كنت بخير ام لا.
دفعها على السرير ثم اعتلاها كاانت تصرخ بأعلى صوت لكن لا حياة لمن تنادي ما ان قام بتمزيق ملابسها حتى اختفى صوتها وهدأت حركتها وكانت فقط تبكي بدون صوت تحاول الصراخ لكن صوتها يأبى ان يخرج.
لم يهتم ذلك الثور الهائج لها واكمل فعلته الشنيعه. ثم تسطح بجانبها ونام وهي اغمى عليها من الالم.
في صباح اليوم التالي استيقظت اسمك بألم في سائر جسدها نظرت للذي ينام بجانبها استقامت وتوجهت للحمام وهي تتألم. فتح يونغي عينيه واستقام تذكر كل م فعله ليله الامس نظر الى السرير وجد دماء عذريتها ابتسم بفرح ثم ارتدى ملابسه وخرج من غرفتها ذهب يونغي الى الشركه دون اخبار اي احد عندما دخل لغرفه بدنيم وجد السيد مون معه.
تقدم يونغي والقى التحيه عليهم جلس يونغي ووجه كلامه للسيد مون.
يونغي: اريد ان اسألك عن اسمك وعن ماضيها.
السيد مون: انا اسف بني لن استطيع اخبارك بشئ لقد وعدتها.
يونغي: حسناً ارجوك اخبرني لماذا تعلمت فنون القتال.
السيد مون بتنهد: حسناً لكن لا تخبر احد بهذا في بدايه هذا العام تعرض لها احد الطلاب وحاول اغتصابها بما انها ليست كوريه كانوا يلقبونها بالغريبه واصبحت منذ ذلك اليوم اءا حاول احد اغتصابها لا تستطيع الصراخ او المقامه فقط تبكي وايضا تخاف الضلام والاماكن المقلقه لانه حاول الاعتداء عليها في مكان صغير ومظلم لذلك تعلمت فنون القتال حتى تستطيع الدفاع عن نفسها لكن خوفها من هذه الاشياء م زال الى الان ولم تستطيع التخلص منه.
نظر يونغي للسيد مون بحزن ثم نبس: هل هذا سبب اكتائبها.
السيد مون: هذا احد الاسباب.
استاذن يونغي منهم ثم ذهب للمسكن عندما عاد وجد الاعضاء جالسون في غرفه الجلوس واثار التوتر باديه على وجوههم.
نظر لهم ثم نبس: ماذا هناك.
نامجون بخوف: اسمك...
يونغي بخوف مقاطع حديث نامجون: ما بها اسمك ماذا حدث لها.
جيمين: لقد حاولت الانتحار قطعت شراينها والان الدكتور معها بالداخل.
صدم يونغي مما قاله جيمين واصبح يلوم نفسه على ما فعله معها وجعلها تحاول الانتحار.
جيمين ببكاء: هل حاولت قتل نفسها بسبب م قلته لها.
يونغي بدون وعي: لا انه بسببي انا.
نظر له الاعضاء بصدمه ثم نبس جين: بسببك؟؟
يونغي: لقد فعلت لها شئ لا اظن انها ستسامحني عليه.
جيهوب: ماذا فعلت يونغي؟
يونغي: فقط لن تسامحني اعلموا انه خطأ فادح.
نزل الطبيب واخبرهم انها بخير وانهم استطاعو انقاذها في اخر لحظه.
ذهب يونغي لغرفتها ما ان دخل رأها تستقيم وتبتعد عنه.
يونغي ببكاء: انا اسف اسمك.
اسمك: في ماذا سيفيدني اسفك هل سيرجع لي حياتي وشرفي الذي اخذته.
كان ينظر لها والموع بعينه.
يونغي: هل لذلك السبب لم تقاوميني.
اسمك: حتى ان قاومتك فأن قوتك ضعف قوتي لن استطيع ابعادك.
يونغي: اذن لماذا لم تصرخي.
اطلقت اسمك تشه ساخره ثم نبست: وهل كان هنالك احد لينقذني لا اظن انهم ان سمعوا صراخي سيأتوا لانقاذي بل من الممكن ان يشجعوك على هذا الفعل.
يونغي: اسمك ارجوك سامحيني انا اسف.
اسمك ببرود: اخرج من غرفتي لا اريد رؤيتك.
ذهب يونغي بحزن وهي فقط كانت تبكي بغرفتها.
        بعد مرور يومين.
كان الاعضاء يجلسون في حديقه المنزل حول النار.
ذهب الماكني الثلاثه لغرفه اسمك التي لم تخرج منها ليومين دخلو للغرفه وجدوها تحمل صندوق وبيدها الثانيه صوره تنظر لها وكانت الغرفه شبه مظلمه ينيرها ضوء القمر فقط لم يلاحظوا دموعها فقط قاموا بأخذ الصندوق من يدها واخذ جيمين الصوره ركضت خلفهم وكانوا يركضون ذهبوا حيث تواجد الاعضاء وكانوا يركضون حول النار وهي تحاول ايقافهم لكن اصتدم الثلاثه ببعض وسقطت منهم الاشياء في تلك النار وقفوا وهم ينظرون لها بصدمه اما هي ركضت بأتجاه النار كانت تحاول اخراج الصندوق والصور من تلك النار الى ان امسكها يونغي حتى لا تحترق كانت تبكي وتحاول ان تحرر نفسها من قبضه يونغي وبقيه الاعضاء ينظرون لها بصدمه من رده فعلها وكل م خرجت به من تلك النار كان نصف الصوره فقط نظرت لهم بعيون محمره اثر البكاء وركضت للداخل ما ان استوعبوا ما حصل ذهبوا خلفها لكن لم يجدوها في غرفتها بحثوا عنها الى ان لمحوها تجلس في السطح على الحافه وتتكلم موجه كلامها للسماء كان حديثها كالتالي.
اسمك: امي ابي لماذا تركتموني لوحدي هنا لقد اخذتم اختي معكم لماذا لم تأخذوني معكم ايضاً لقد اشتقت لكم لكن لا بأس لقد اكتفيت من هذا العالم انا أتيه إليكم الان هل سوف تستقبلونني؟ وايضاً اختي لقد كنتي تودين رؤيه اعضاء BTS اليس كذلك لقد حققت لك حلمك ورأيتهم وتعاملت معهم هل انتي سعيده من اجلي لكنني لست كذلك كان حلمي في السابق رؤيتهم لكن الان اود لو ان هذه الحلم لم يتحقق لا بأس انهم اعطوني سبب اخر لترك حياتي انهم لطيفين مع الجميع باستثنائي انا لقد اعطوني م يكفي من الكره لقد تركتكم واتيت الى كوريا للدراسه لكنكم تركتوني للأبد وايضاً لقد تركتني اخر ذكرى لي منكم وكانت تنظر لنصف للصوره بحزن لكن لا بأس سأتي اليكم بنفسي.
استقامت تقف على حافه السطح لكن اوقفها صوت الاعضاء خلفها ما ان استدارت حتى ركعوا جميعهم طالبين منها السماح فقط اكتفت بقول: لا بأس لن تتحملوا رؤيه غبيه مثلي مره اخره وايضاً سأسامحكم على ما بدر منكم وداعاً.
ثم قفزت لكن امسك يونغي بيدها في اخر لحظه.
يونغي: لا لا تفعليها ارجوك.
اسمك: يونغي اترك يدي ارجوك دعني اذهب.
لم يستمع يونغي لكلامها فقام بسحبها الى ان سقطوا في ارضيه السطح وكانت هي فوقه نظر لها بدموع ثم نبس: هل تريدين ان تجعلينني وحيداً.
اسمك: ماذا تقصد.
يونغي بتوتر: انا اسف.
استقامت اسمك ثم نظرت لهم وقالت لهم: لا تتبعونني ثم ذهبت لغرفتها.
ذهب الاعضاء وجلسوا سوياً.
جيمين: كم اكره نفسي الان بعد ما فعلناه بها سامحتنا لكن قلبها مكسور.
نامجون: لقد عرفت الان لماذا اخبرنا بدنيم بأن لا نجرحها.
جيمين: لقد اهنت امها ولم اكن اعلم اين هي بالتأكيد انها تمقتني الأن.
تاي:يجب ان نعتذر منها كثيرا وان نهتم بها ونتعامل بلطف معها.
كوك: تاي هيونغ معه حق.
اؤمأ له الاعضاء ثم ذهبوا لغرفهم.
في صباح اليوم التالي كانوا جميعهم بالشركه لديهم تدريب لحفل. واثناء تدريبهم قام نامجون بكسر زجاج المرأة لم يهتموا لها وواصلو تدريبهم لكن بعد مده صرخ كوك وسقط على الارض ركض نحوه الاعضاء لكن اتت اسمك مسرعه بأتجاههم نظرت لرجله ووجدت انها قام بجرحها جرح عميق وما زالت قطعة الزجاج بالداخل.
اسمك: لن تتحمل ان اخرج لك الزجاج واخاطه الجرح من غير مخدر لذلك يجب علينا الذهاب للمشفى.
كوك لا ليس لدينا وقت للذهاب للمشفى افعليها بدون مخدر.
اسمك:حسنا امسك بهذه اعطته كره ليضغط عليها كان يضع رأسه بالقرب من كتفها وهي تخرج الزجاجه قام بعضها من شده الالم لم تتفوه بحرف فقط اغمضت عينها بشده اخرجت الزجاجه واخاطت الجرح وهو ما زال يعض كتفها.
انتهيت هذا ما نبست به اسمك.
كوك: حقاً
اسمك: اجل لكن هناك مشكله.
كوك: ما هي.
اسمك: لن تستطيع الاداء لمده اسبوعين.
كوك بسخريه: هل انتي واعيه لما تقوليين لدينا حفل غداً كيف لن استطيع الاداء.
اسمك: هذا م لدي ان كنت تريد ان تقطع رجلك للأبد ارقص بها غداً
يتبع...

احببت مكتئبهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن