"اسمك اخرجي الآن" صاح بها ذلك الاستاذ بعد ملاحظته لشرود اسمكداخل محاضرته.
لم تتجادل اسمك معه كثيرا حملت حقيبتها وهمت بالخروج دون ان تتفوه بكلمه.
انتهت تلك المحاضره الممله للبعض خرج الاستاذ وحطت اعينه على اسمك التي تجلس بهدوء وهي تضع سماعاتها.
وقف امامها ونبس: اتبعيني الي غرفه المدير حالاً.
وقفت اسمك وذهبت خلفه بهدوء.
دخل الاستاذ الي غرفه المدير وتبعته اسمك نظر لهم المدير مطولاً ثم تنهد لانه يعرف سبب وجود اسمك في مكتبه
استاذ جونغ: ايها المدير ان اسمك لا تنتبه البته لما اقوله دائماً هي شارده.
المدير: سأتعامل معها سيد جونغ يمكنك الذهاب.
ذهب السيد جونغ وبقت اسمك مع المدير.
المدير: بنيتي م حدث في الماضي عليك نسيانه واكمال حياتك يجب ان تنتبهي في دروسك حتى تنجحي.
اومأت اسمك بهدوء ثم نبست: حسناً.
المدير: ايضاً اريد اخبارك بشئ اخر.
اسمك ببرود: ما هو.
المدير: لقد علمت انك كنتي تبحثي عن عمل قبل فتره وايضاً تعلمتي بعض فنون القتال.
اسمك ببرود: اجل كنت ابحث عن عمل لكن ليس هناك احد سيوظف فتاة مثلي عنده.
المدير: وجدت لك عمل.
اسمك: ماهو هذا العمل.
المدير: لقد كان صديقي يبحث عن حارس قوى وبما انك تعلمين فنون القتال فأنت مناسبه لهذا العمل.
اسمك: هل هو بدوام جزئي وايضاً لمن الحارس.
المدير: لا اعلم سنذهب له بأقرب وقت لنعرف تفاصيل العمل والان يمكنك الذهاب.
ذهبت اسمك والتقت بتايهيون في طريقها
تايهيون: اسمك ماذا حدث هل وبخك المدير.
اسمك: لا لم يفعل هذا وايضاً انا متعبه سأذهب الان واداعاً.
(الكاتبه تفوه: في احد يشوف تايهيون الملاك ويقول سأذهب🙂)
ذهبت اسمك بعد ان ودعت تايهيون دخلت لغرفتها قامت بالاستحمام وتغير ملابسها وجلست تفكر في من سيقبل بها للعمل عنده وهي مكتئبه ووحيده لا احد يحبها بالاختصار منبوزه من قبل الجميع وكلما قدمت لعمل ترفض مباشرتاً بعد رؤيتها.
بعد تفيرها العميق ذهبت لعالم الاحلام المكان الوحيد الذي لا تجد فيه الكره دائماً تحاول الهرب له لأنقاذها من واقعها المؤلم..
.
.الساعه 7:00 صباحاً
استيقظت واستعدت لذهابها للجامعه كانت ترتدي جينز اسود وتشيرت للاولاد باللون الاسود ايضاً وبما ان الجو بارد ارتدت جاكيت من الجلد اسود وحذاء رياضي اسوظ ايضاً بالمختصر كانت ترتدي كل شي باللون الاسود ك لون حياتها المعتمه.
ذهبت للجامعه وأول من التقت به هو تايهيون القى التحيه ثم ذهبوا سويا الى قاعه المحاضرات.
مر اليوم دون احداث تذكر وفي نهايه اليوم كانت اسمك عائده الي منزلها اوقفها صوت المدير.
المدير: اسمك لقت اتصلت بصديقي واخبرني انه يمكننا مقابلته الان ان كنتي متفرقه.
اومأت له اسمك ثم نبست: ليس لدي شئ يمكننا الذهاب.
صعدت معه في السياره وانطلقا كان الصمت ثالثهم الي ان كسره صوت المدير.
المدير: اسمك ابنتي لقد وصلنا.
نزلت اسمك بهدوء ما ان رفعت عينيها صدمت لانها امام مبنى شركه بيقهيت.
المدير: هيا ابنتي اتبعيني.
اومأت له ثم تبعته دخلوا الاثنان الى الداخل وذهبوا مباشرتاً الى غرفه المدير.
السيد مون: مرحبا صديقي اشتقت لك.
السيد بدنيم بأبتسامه: وانا ايضا مون اين كنت كل هذه الفتره.
السيد مون: لقد كنت مشغول بأمور الجامعه وايضاً لقد جلبت لك م كنت تبحث عنه.
السيد بدنيم: اين هو.
ابتسم السيد مون واشار بأصبعه بأتجاهك.
بدنيم بصدمه: هل هو فتاة.
مون بضحك: اجل هي فتاة.
بدنيم هل ستستطيع فعل ذلك.
مون بأبتسامه: ثق بي لن يخيب ظنك بها.
بدنيم: حسناً انا اثق بك. والان سنتحدث عن العمل.
اوماتي له بمعنى ان يكمل.
بدنيم: ستكوني حارسه شخصيه لفرقه BTS وهذا العمل سيكون سري للغايه.
اسمك ببرود: ماذا تقصد بسري.
بدنيم: باختصار لا يجب ان يعلم احد بأنك حارسه لBTS ولا حتى BTS ذات نفسهم لان هناك رسائل تهديد تصل لنا وان علمو بأننا وظفنا حراس شخصيين سيصعب الامر اكثر بالنسبه لنا.
اومأت له اسمك ببرود ثم نبست: فهمت.
بدنيم والان سيأتي BTS وسأخبرهم بأنك من طبيبتهم او ما شابه.
اومأت له اسمك ببرود.
السيد مون: انا سأذهب الان.
ذهب السيد مون وبعد بضع دقائق دخل BTS لغرفه المدير نظرو للفتاة بتعجب.
بانقتان: انيوهاسيو.
اسمك: انيوهاسيو وهي تنحني لهم.
ما زالو ينظرون لها بتعجب وعن من تكون هذه الفتاة ذات الرداء الاسود الى ان قاطع حبل افكارهم صوت بدنيم.
بدنيم: هذه الفتاة طالبه طب لكن سنوظفها هنا كطبيبه شخصيه لكم في حال تعرض احدكم لشئ.
اومأ له الجميع.
بدنيم: وايضا سترافقكم الى اي مكان تذهبون له ومن الافضل لو تذهب معكم بسيارتكم الخاصه.
الجميع بصدمه :لماذا تذهب معنا بسيارتنا.
بدنيم بتوتر: لاني اخاف عليكم.
يونغي بنوع من الشك: حسناً.
بدنيم: وايضاً ستعيش معكم في المسكن.
اسمك والاعضاء بصدمه: ماذاااا؟؟؟؟؟؟
بدنيم: لسلامتكم أبنائي.
الاعضاء: حسناً
اسمك ببرود: حسناً.
أنت تقرأ
احببت مكتئبه
Romanceتعريف الابطال بارك اسمك فتاة جميله من اصول افريقيه تعيش في كوريا الجنوبيه منذ سنه عمرها 19 عام تدرس بكليه العلاج الطبيعي. كانغ تايهيون عضو فرقه TXT وصديق اسمك من الجامعه( سلكوا انو تايهيون معها بالجامعه). مين يونغي غني عن التعريف ايدول مشهور من فرقه...