وعندما استيقظت ليسا رأت ان كوك ليس هنا والوقت ما زال باكرا وهذا الذي جعلها تستغرب فهي تعرف ان اليوم يوم عطلته من الشغل دخلت الحمام وفعلت روتين الصباح ونزلت ولكنها لم تراه فى المنزل أيضا دخلت الى المطبخ وهى تنوى اعداد الفطور وكانت تفكر أن تجعل جونغكوك يندم أكثر على فعلته فهو ندم ولكن كان ندم شبه منعدم ففكرت كثيرا حتى أتت فى بالها فكره ...
دخل الى المنزل وبحس بعينيه عنها وعندما سمع اصوات من المطبخ عرف انها تتواجد فيه دخل وتحمحم ولكنها كانت منغمسه فى التفكير ولن تشعر بدخوله حتى اقترب منها وحاوط خصرها بيديه وهمس قرب اذنها :بماذا صغيرتى تفكر حتى أنها لم تحس بوجودى بدأت ليسا فى بدأ خطتها (قررت أن تتصنع الخوف الشديد منه والهروب منه عندما يقترب منها ظننا أنه سيعاقبها وبذلك سوف يندم على فعلته ).. انتفضت ليسا وقالت :ارجوك ابعتد عنى ارجوك ابتعد جونغكوك تحت استغرابه ثم قال :ماذا هناك ليسا :ابتعد عنى أننى خائفة منك كوك بصدمه :منى انا ليسا وهى تمثل الخوف الشديد :ا إن قلت لك نعم سوف تعاقبنى ارجوك لا تعاقبنى ارجوك كوك :لن اعاقبك صغيرتى ماذا يحدث معك قال وهو يقترب منها يريد امساك وجنتيها بين يديه وكانت هى تعرف هذا ولكنها فقط مثلت الفزع الشديد وجثت على الأرض وهى تقول بشهقات مزيفة :ارجوك لا تضربى لم افعل شى ارجوك جونغكوك بغضب :لم المسك ليسا كنت اريد وضع يدى فوق وجهك ماذا بكى ها ليسا:ل لا شئ وذهبت تركض الى غرفتها وقام جونغكوك بالحاق بها ... عندما قام بالحلاق بها وحاول ان يدخل إلى الغرفه ولكن الغرفه لم تفتح علم ان ليسا اغلقت الغرفه من الداخل :ليسا كيف تقولي لا يوجد شي وانتي بهذه الحاله هل تمزحين معي لماذا انتي خائفه مني هكذا افتحي الباب حالا هيا ليسا فتحت الباب وهي تمثل الخوف والارتجاف واول ما انفتح الباب ركضت تختئ خلف السرير وهي تمثل الخوف الشديد : ارجوك لا تعاقبني لاني اغلقت الغرفه ارجوك ارجوك ولكني خائفه لهذا ارجوك لا تقترب مني ارجوك اقترب منها جونغكوك والندم يأكله هو حقا ندم وبشده كوك :صغيرتى لا تخافى انا لن اوذيكى صدقينى عندما عاقبتك لم أكن أعلم ماذا افعل وانتى تعرفين هذا هيا صغيرتى انا حقا نادم انا اسف اسف ليسا فقط لا تخافى (فرحت ليسا فى داخلها أنه ندم وكان هذا ظاهر عليه ولكنها لم تظهر هذا ابدا ) ليسا :لا لا ابتعد ارجوك اقترب منها جونغكوك وحاصرها مع الحائط ونظر لها بعمق وقال بصوت جعل منها تتخدر بالكامل :لا تخافى انا لم اوذيكى صغيرتى وانا اسف انا احبك ليسا كثيرا أنهى كلامه بأطباق شفتيه على خاصتها وهى فى البدايه لم تبادله ولكنه يعرف كيف يسيطر عليها سحبها من موخرة رأسها وحاوط خصرها بيده وقام بتقبيلها بطريقة جعلتها تبادله رغما عنها من تخدرها بعد أن فصلها بحاجتهم للهواء قالت بصوت مخدر بالكامل :توعدني انك لم تضربني بهذه الوحشيه مره اخرى كوك:أعدك صغيرتي ليسا: ولكنني ما زلت زعلانه منك لأنك لم ترفق بي ابدا كوك بندم :اسف صغيرتي تعالى نذهب إلى رحله أينما كنتي تريدين ما رايك ليسا بحماس كبير :ياي موافقه إلى أين كوك :أينما تريدين صمتت قليلا ثم قالت بحماس كبير :هاواااااي كوك:حسنا ليسا بسعاده وهي تعانقه :اه حقا شكرا كوكي انت الطف كوكي في العالم كوك هذا احلى طريقه لتصالحني بها حقا بحبك كوكي كوك بخبث :ولكن انا لم اخلص مصالحتي لكي بعد ابتعدت ليسا من حضنه بأستغراب :ماذا تقصد كوك بخبث: اقصد شئ ستعلميه بعد قليل ليسا فهمت نواياه الخبيثه لهذا كانت ستهرب ولكن جونغكوك كان اسرع وجعلها تجلس في حضنه :لا يوجد مهرب اليوم عزيزتي انا لازم أن اصالح حبيبتي حتى لا تكون زعلانه مني ليسا: لالالا انا لست زعلانه صدقني انا سامحتك كوك بخبث وهو يهمس في أذنها :انتيتعلمين ان لا يوجد مهرب اليوم عزيزتي لا تحاولي وانتهت الليله بقضاء ليله لم تنسى مليئه بالمشاعر والحب والندم والصدق وذهبوا إلى هاواي لشهر وطبعا هذا الشهر لن يخلوا عن انحراف جونغكوك وبعد عودتهم أخبرته بأنها حاملالنهايه....