جالسه أمام الشرفه كعادته منتظره رجوع جونغكوك من الشغل إلى أن رن التلفون :مرحبا لي كيف حالك لي :انا بخير وانتي كيف حالك ليسا ليسا :انا بخير حبيبتي لي : نحن ستخرج اليوم ما رأيك أن تأتي معنا ارجوكي سنستمتع وايضا احنا من يوم ما تزوجتي واحنا لم نتقابل إلى قليل
ليسا :اسفة عزيزتى ولكن انتى تعرفين أن ج..... قاطعتها صديقتها بصراخ مما جعلها تبعد الهاتف عن اذنها وهى تكمش ملامح وجهها لى :ليساااااا انا حقا سئمت منكى انتى وذلك العملاق لا اعرف لماذا تتحملينه هكذا ماذا سيحدث أن خرجنا لن يحدث شئ ليسا :انا احبه لى وايضا هو لن يوافق لى :فلتخرجين بدون علمه وسوف ترجعين قبل ميعاد رجوعه ليسا :لا لا أستطيع أن علم جونغكوك فسوف يقتلنى انتى لا تعرفينه لى :لا تخافى وثقى بى ام انكى لا تريدين الخروج معانا ولم تعودى تحبيننا مثل ذى قبل ليسا :اوه لى ما هذا الهراء حسنا سوف أتى لى فقط انتظرونى عند جيسو لي بسعاده : حسنا عزيزتي أراكي عند جيسو إلى إلقاء صغيرتي ضحكت ليسا على طفولتها وبعد أن اغلقت الهاتف تحولت ملامحها إلى حزن :اهدئ ليسا انتي الان ستخرجي وترجعي قبل ميعاد عودته هو سيعود 8 وانا ساعود قبل ثمانيه وهكذا لن يعلم نعم لن يعلم فقط اهدئ ثم صعدت إلى غرفتها وبدلت ملابسها ولبست فستان قصير في منتصف فخذيها وضيق جدا ومفتوح من الصدر كثرة إلى أن ظهر جزء من صدرها وخرجت ولكن لم تعلم ما ينتظرها هذه الليله ركبت سيارتها والتى لا تخرج بدونها فجونغكوك متملك واخبرت السائق أنها هى من ستقود وان لا يخبر جونغكوك أنها خرجت كان السائق يحبها مثل ابنته ويعرف طباع كوك لانه كان سائق والده قبل وفاته فاوما ..
وصلت اللى بيت صديقتها فرحبوا بها واخذتهم فى السيارة واتجهوا إلى أحد الملاهى والتى تعتبر بيت العاهرات ...
دخل قصره وهو متعب بسبب عمله الشاق فى شركاته بحث بعينيه عنها ظن أنها فى غرفتها صعد إليها ولم يجدها طرق الحمام علها تكون فيه لم يجدها أيضا خرج وأخذ يبحث عنها فى القصر ولم يجدها صرخ جونغكوك فى الخدم وقال :اى هى واللعنه اين ذهبت هل انتم أصنام تعمل هنا .... كانت ترتشف من كأس نبيذ إلى أن وعت على نفسها قليلا لتتفقد الهاتف وما أن رأت الساعه ارتجفت أوصالها رأت الساعه تشير إلى 10 فاسرعت في النهوض وركضت الي السياره الي ان اوقفها لي :يا فتاه ماذا حدث لماذا ستذهبين هكذا ليسا :انها العاشره وحونغكوك يعود من الشغل ثمانيه انه سيقتلني هذه أول مره اكسر كلامه وأخرج خارج المنزل لي :لا تخافي يا فتاه هو لم يعمل لكي شئ وايضا هو يحبك أليس كذالك وهذه اول مره تكسرين كلامه ولم يؤذيكي ويعفوا عنكي لا تخافي ليسا :حسنا اظن ان انتي معكي حق انا اول مره اخرج بدون علمه سيغضب ولكن سيعفوا عني لانه يحبني حسنا انا ذاهبه ركبت السياره وانطلق وجهتها المنزل وصلت إلى المنزل وتوترت عنما رأيت سيارته راكنه أمامك اخذتي نفس عميق حسنا لي معها حق انه يحبني ولم يؤذيني ثم نزلت من السياره وهي تخطوا كل خطوه بخوف بوجه إلى المنزل فتحت الباب الي سيكون باب ليله لم تنساها خطت بخطوات مرتجفة كان القصر هادئ والأضواء منطفئة ذهبت ليسا لمكان مقبس النور واشعتله وعندما استدرات صرخت بسبب ما قبلها ومن غيره نظر لها نظره دبت لها الرعب والفزع والخوف وكل معانى الرعب فى قلبها حول نظره لملابسها مما جعل عيونه تحمر من شده غضبه وعروقه قد برزت بالفعل نظرت له بخوف كبير وبدأت بالارتجاف بقوة فقال : هل تعجبك حياه العاهرات سيده جيون اردفت ليسا بخوف لا تستطيع اخفائه : ج. ج جونغموك اجعلني أشر... قاطعها صراخه الذي هز القصر باكمله والذي جعلها تنزل دموعها من كثره خوفها ونبض قلبها هي لم تراه غاضب بهذا الشكل من قبل :جونغكوك : تعصين أوامرى وتخرجين وبملابس عاهرات بل ملابس العاهرات أكثر احتراما وايضا تريدين منى اان استمع لكى أين كنتى ؟؟ قالها بصراخ اكبر من ذى قبل وهى فقط تبكى وشهقاتها تتعالى كوك :اجيبى واللعنه اين كنتى ليسا ببكاء :ك كنت مع صديقاتى فى ... كوك : لا تمتحنى صبرى فقد نفذ بالفعل اجيبى ليسا :فى ملهى .... جونغكوك بصراخ : ملهى اوه من الواضح انكى نسيتى من زوجك سيده جيون ومن الواضح أيضا أننى تساهلت معكى وأصبحت ادللك كثيرا والان وقت عقابك عاهرتى فانتى نسيتى كيف يكون عقابى والليله سيكون وخيما وسعت عنها مما سمعته قالت وهي تبكي وشهقاتها تعلوا :مماذا تقصد ارجوك جونغكوك اني اسفه حقا اسفه جونغكوك ارجوك ارجوك انا بعتذر أعدك اني لم اعيدها مره آخرى انا بعتذر ارجوك جونغكوك قاطعها بنفاذ صبر :هي لم توجد مره ثانيه ولن تتحرئ ان تفعليها مره لاني متأكد ان الذي تريه اليون سيجعلك تستاذينني اذا تريدين التنفس والان لا اريد مجادله لان مهما قولتي لن تهربي من عقابك الليله والان اذهبي إلى الغرفه وانتظريني هيا ليسا بخوف زاد ودب في قلبها الرعب : ارجوك جونغكوك اني اسفه اع...... جونغكوك :الان وبلا جدال إلى الغرفه والا انا الاذي ساجعلكي تصعدي بطريقتي ليسا بخووف : لا لا ساصعد صعدت الغرفة وهى ترتجف من الرعب هى حقا تعرف ما يفعله جونغكوك عندما يغضب ولكنها لا تعلم ما ينتظرها هذه الليله ..... بعد نصف ساعة ومع كل دقيقة يزداد خوفها سمعت صوت فتح الباب لتلتفت ورأته يدخل وهالته تقسم أنه لو شيطان لن يكون بهذه الظلمه والرعب الرهيب اخذت ترجع إلى الوراء إلى أن التصقت بحافة السرير وأصبحت محاصرة بين السرير والحائط ومن الامام هذا العملاق جونغكوك بنبره جعلتها ترتجف رغم هدوئها فهى تعرف هذا الهدوء هو هدوء ما قبل العاصفة وعاصفة جونغكوك لا ترحم كوك : لا تلومينى على ما سوف يحدث لكى.... ليسا بخوف وهي ترتجف:ماذا....م ماذا تقصد كوك :اخلعي ملابسك توسعت عيناها مما سمعته وهي في صدمه :ماذا كوك قالها وهو يطوي أكمام قميصه :لن أكرر حديثي اخلعي ملابسك ليسا بخوف شديد :جونغكوك اسمعني انت الان في غضب شديد اجعلني اشرح لك ارجوك لا تفعل جونغكوك كوك بنفاذ صبر وهو يقتر منها وهي تبتعد :قولت اخلعي ملابسك لن اقررها مره اخرى والا انا ساخلعهون بطريقتي الخاصه ليسا وهي تبتعد إلى الخلف بخوف :لالالا انا ساخلعهم بدأت ففك سحاب فستانها ثم انزلته وهي تنظر إلى الاسفل نظمن خجلها ورمته ببطئ بعيدا عنها بقليل كوك :كلهم ليسا بتفاجئ مما قاله :مماذا كوك قولت ملابسك جميعها كلها ليسا ليسا :ولكن.... كوك :اذا لا تستطيعين انا استطيع ليسا : لالا انا ساخلعهم خلعت جميع ملابسها وكانت ستموت من الخجل ولكن الرعب أكثر بكثير نظر لها كوك وقال :هذا الجسد الجميل والمثير سيصبح لوحه فنيه عزيزتي ليسا بدأت بالبكاء كوك: لا وفري بكائك الان لم افعل شئ بعد ستحتجين هذه الدموع فيما بعد ثم بدأ باخراج حزامه من البنطالوهو يقول: لم أكن أريد أن يحدث هذا ولكنكى الان تستحقين هذا......ماتت رعب من الذي تراه أمامها أحست أن حبيبها جونغكوك الذي بداللها انقلب الى وحش ذهب كوك الى السرير وجلس :تعالي إلى هنا عاهرتي قال وهو يشير إلى فخذيه قالت وهي تشعر كأن قلبها سيوقف في مكانه وهي ترتجف من الخوف ليسا :جونغكوك ارجوك لا ارجوك اعفى عني هذه المره واعدك ان اكررها طوال حياتي أعدك ولكن ارجوك ارجوك سامحني جونغكوك ولا تعمل هذا كوك :انظري ليسا فكره انك توعديني انك ما راح تكرريها هذا الشئ انا متأكد منه انك لا تستطيعي الهروج من المنزل بدون تزني من اليوم وبنسبه لاني اعفو عنك فلا تحاولي لان انا اخبرتك ان اليوم لا يوجد مفر لعقابك وعلى فكره كتر ما لم تأتي وتتعبيني تزداد عدد الضربات لهذا لا تجعلني قاسي لهذه الدرجه ليسا ليسا :جونغكوك ارجوك انا...... قاطع صراخه بنفاذ صبر : هيا هل سأترجاكي إن لم تأتي ساحلبك الي هنا وعقباكسيزيد الضعف ماذا تختارين........ يظهر انك تريدين العقاب الضعف..... تقدمت منه بخوف وببطئ شديد وجلست على فخذه ولاول مره تشعر بخوف على فخذه دائما ما كانت تشعر بالأمان ...
وضع كوك يده على خصرها وأخذ يعتصره بقوه وهى فقط تتأوه كوك: تؤتؤ صغيرتى اريد صراخ وليس تاوهات انت هكذا سوف تجعلى الأمر يزداد سوء فقط نظرت له والدموع فى مقلتيها مسكها كوك وجعلها تجلس على بطنها فوقة فخذه وقال : فلتصرخى عزيزتى لن تنسى هذه الليلة قال وهى فقط تبكى ضربها كوك بالحزام بأقصى ما اوتئ من قوة فصرخت صرخه دوت فى جميع أنحاء القصر كوك : لا اسمع شئ اعلى صغيرتى ليسا ببكاء :ار ارج ارجوك ارحمنى ..تجاهل جونغكوك كلامها ثم وقام بضربها ثانيا وثالثا حتى ضربها فوق الخمسين ضربه هى فقط كانت تبكى وتصرخ حتى باتت صرختها لا تستطيع أخرجها بسبب كثرة صراخها قام جونغكوك بعتدالها فى جلستها (تجلس على فخذه ثانيا ) غير مبالى بجروحها وما سببه لها من الالام شديده نظرت له نظره جعلت قلبه يتمزق ولكنه تجاهل الأمر وحملها ورمها على السرير واعتلاها ثم قال :هذه البداية فقط صغيرتى تحملى .... بدأ في تقبيل شفتيها بعنف لا يبالي بالذي تموت تحته من الوجع يقبلها بشراسه إلى أن أصبحت قبله ملطخه بدماء ويد يعتصر صدرها العاري بقوه والآخر يصنع دوائر وهميه على أنوثتها إلى أن أدخل أصبعه الأوسط قبل سابق إنذار واصدرت ليسا صرخه هزت القصر باكمله مره اخرى من شددت الوجع لم تستطيع كتمها وهو ينزل الي رقبتها ويعنفها ويده الأخرى مازات تعصر صدرها وادخل أصبعه التاني أيضا لا يبالي بالذي ستموت من الألم والوجع الذي تشعر بيه هي كانت تتاوه مما جعله يفقد أعصابه ولم يتحمل أكثر قام بخلع ثيابه هو أيضا وهنا ظهرت وشومه التى طلما أحبت اريس النظر والتمعن بها وبعضلات صدره البارزة وادخل عضوة بها اخذت تصرخ وتترجاه أن يتوقف هى حقا أصبحت لا تشعر بشى و وهو فقد يتمتع بها بعد ساعة أغمى عليها قام هو من مكانه غير مبالى بالتى تنزف من جميع الجهات ودخل الحمام كأنه لم يفعل شئ
يتبع.........