اثنان

374 10 0
                                    

كل شيء يحدث في غمضة عين. كانوا يركبون السيارة منذ لحظة ، والآن هم خارج غرفة نوم ران. بمجرد أن دخلوا الغرفة ، طالب ران بشفتي كيمي ، ولم يمنح ريندو و سانزو فرصة لوضع يدها عليها.

لفت كيمي ساقيها حول خصر ران ، مما سمح له بحملها نحو سريره وهي تغرق نفسها في قبلاته ، كانت راحته الدافئة مليئة بمشاعر مختلطة ، ولم تستطع كيمي التمييز ما إذا كانت + شهوة أو أي شيء آخر.

حبس ران بصره على عينيها المهددين بالحمراء كما لو كان قد رآهما من قبل. كيمي يشاهد ران وهو يحدق بها بأجرام السماوية البنفسجية. إنه شعور بالحنين ، كما لو كانوا يعرفون بعضهم البعض من قبل ، لكنها لا تستطيع + تحديد أين ومتى.

التوتر الجنسي بينهما يزداد ثقلًا وأثقل حيث تلمس أجسادهم نعومة المرتبة ونعومة ملاءات الساتان ، متناسين تمامًا ريندو و | حضور سانزو.

عبس ريندو. "أوي ران ، أنت جشع!" اشتكى لأنه كان حريصًا على لمسها.

"ابق هادئًا وشاهدني وهو يركض المنزل." ركض مبتسما عادة ما يشارك أخيه كل شيء ، لكنه يشعر بالأنانية هذه المرة. صرخ وهو يخلع ملابسها كيمي ، ويلقي بثوبها على الأرض ، وتركها في ملابسها الداخلية.

من ناحية أخرى ، شعرت كيمي بالبهجة بينما كانت ران تلاحق رقبتها بقبلات رطبة. يأخذ ران وقته ، مما يجعل المرأة تفقد صبرها. تنهدت كيمي ولاحظ ران ذلك.

"هل نفد صبرك؟" حرك ران وجهه وهو يقبّل وادي صدرها ويفكّ تدريجياً صدريتها ليكشف له حلمة ثديها. "لطيف" ، يغمغم قبل أن يمصها ، ويصدر صوت فرقعة عالية.

اشتكى كيمي بينما كان لسانه المبلل يتحرك ويلعق حلماتها المشدودة ؛ في الوقت الحالي ، أرادت أن تلمس نفسها وتستكشفها ، لكن ران لم تسمح لها بالقيام بهذا العمل. قام بتدليك ثديها ، وهو يهز يديها ويمص الآخر. بعيدا حين

ينمو الانتصاب في ريندو و سانزو أثناء مشاهدة ران يقضي وقتًا ممتعًا مع المرأة التي التقيا بها في الحانة. "اللعنة ، انظر كم هو جشع أخيك. لن يشاركنا المرأة الجميلة!" لعن هايتاني بجانب ريندو .

مشاركة المرأة ليس بالشيء الجديد بالنسبة لهم ؛ يبدو الأمر كما لو كانت ألعابًا يمكن اللعب بها. لقد كانت لديهم بعض الخبرة مع النساء ، ولكن على الرغم من أنهم يتشاركون سيدة في السرير ، فقد وضعوا رمزًا لـ "Bros before hoes." إنه بمثابة تذكير لهم بحدودهم.

يسحب ران أصابعه بتكاسل في شقها بينما لا تزال تمص ثديها. قام بفرك البظر بحركة دائرية ، مما جعل كيمي تئن ، "ر ران ~".

"ما الأمر يا الطفله؟؟ قل لي ماذا تريد؟"

"لا تدعوني طفل ، أنا لست طفلة ، كما تعلم- آه-" قطعت كلماتها من خلال إضافة ران إصبعًا آخر في شقها مرة أخرى قبل مواجهة راحة يده لأعلى ، والانزلاق ببطء في إصبعه الأوسط إلى جنسها.

MIDDLE/haitani ranWhere stories live. Discover now