انـتـي بـشـخـصـيـة مـيـتـسـويـا

2.5K 159 5
                                    

__________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________________


باجي كيسكي
كان ... حسنًا ، لقد كان طفلاً رضيعًا.

الطفل الذي كنتي بحاجة إلى مراقبته ومراقبته ، وليس هذا ما كنتي تهتمين به.

غرائزك الأمومية بدأت في الظهور أثناء مواعدة رجل مثله.

عندما أنهيتما دراستكما معًا ، فعادة ما دعوته أو كان يدخل دون أن يسأل إلى منزلك للقيام ببعض الدراسة معًا.

بين الحين والآخر ، يتعين عليك دفعه للعودة إلى العمل لأنه كان يصرف انتباهه عن قطة أو ...

" مشغول جدًا بالنظر إلى وجهك الجميل "

حتى أنكي تضربينه مرة أخرى

انه غبي جدا

رغم ذلك في بعض الأحيان ، سوف تتجهين إلى مكانه بدلاً من ذلك.

والدته تعشقك ، وهي كذلك حقًا - إنها سعيدة جدًا لأن ابنها وجد شخصًا مسؤولاً مثلك.

تأمل أن يتعلم باجي بعض الأشياء منك
غالبًا ما تنهي عملك بشكل أسرع ، وتتوجهين إلى الأسفل لمساعدة والدته في تحضير العشاء.

أنتما الاثنان ترحبان به بطبق دافئ من الطعام وهو يقف هناك بشعر فوضوي وقلب دافئ
في المدرسة ، ترغبين في قضاء وقت فراغك ووجبات الغداء في القراءة ، وأحيانًا يقوم تشيفويو بإحضار المانجا الخاصة به إلى المدرسة للانضمام إليك!.

باجي يقضي غداءه معكم يا رفاق ، لكنه لا يطيق الصمت

"دعنا نذهب إلى مكان ما"

"هل يمكننا لعب لعبة تشيفويو "

، أعطني الشعرية."

"حبيبتي ، اربطي شعري من أجلي."

أنتي و تشيفويو ، في وقت واحد

" ششش !!"
أنتي تضحكين في تشيفويو ، تدفعه كما لو كان طفل

"يا له من طفل."

ولكن بين الحين والآخر ، سوف تنهض أنتم الثلاثة وتتوجهون معًا ، وتأخذي دراجاتهم إلى بركة قريبة ويتخطون الصخور ، أو يتجهون إلى الحديقة حتى يتمكن تشيفويو من التقاط صور قبيحة للباجي على قضبان القرود.

أنتي شخص ذو توجه جميل ، تحافظين على هدوئك دائمًا على الرغم من أن الحياة القذرة قد تلحق بك.

إذاً بجانب صديقك ، من المضحك تمامًا كيف تتماشين معه جيدًا يستخدم زملاء الدراسة دائمًا النميمة عندما تلتقيان معًا لأول مرة.

"لماذا ( اسمك ) مع باجي؟ أليس كذلك ... لذا ليس من نوعها؟ "

باجي

"ماذا يعني ذلك اللعنة؟"

أنتي

لا لا! هو!
ترى ما أقصده

أنتي تحاولي ألا تغضبي ، ودائمًا ما تمنحي الآخرين فائدة الشك ، لكن إذا حاول شخص ما العبث مع أصدقائك؟ أو باجي نفسه؟

توقع باجي و تشيفويو يبالغون بك وأنتي تلعنين الشخص .

من فضلك ، لن يتحدث أحد عنكما بعد ذلك
في الختام ، أنتم لطيفون .

|| انـتـي بـشـخـصـيـة مـيـتـسـويـا ||

|| 𝐁𝐚𝐣𝐢 𝐊𝐞𝐢𝐬𝐮𝐤𝐞 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن