بداية حكايتي

22 6 8
                                    

اﻷم:ماذا سنسمي ولدنا .
اﻷب :سأسمية تاتشي وسيكون سيد للمهمات الصعبة ﻷننا اﻵن في وقت صعب فقد اندلعت فية الحرب لهذا على الصغير أن يكون صلبا ليكون قادراً على تحمل الصعاب.

**.......أصبح عمر تاتشي أربع سنوات....... **

اﻷب :أنا ذاهب ماذا تريد أن أجلب لك عندما أعود .
تاتشي :المثلجات ياأبي .

***........اجتمعو على أكل الطعام. ...........***

تاتشي :طعامكي رائع ..أمي أنا أحب ماتصنعيه
اﻷم:حقاً هل أعجبك. ....أشكرك.

اﻷب :ﻻتبالغ تاتشي فالطعام سيء جداً.

اﻷم :سنحتفل اليوم احتفالين لبلوغ تاتشي سن الخامسة ولحصولك على رتبة القائد (أي قائداً للقادة ).

قال اﻷب موجهاً انضاره تجاه تاتشي. ..
اﻷب :من اﻵن أنا قائد أريد أن أسمعها منك بني عليك أن تناديني بالقائد من اﻵن وصاعدا هل هاذا مفهوم -قال كلماته لتاتشي بنبرة هادئة، جادة .

قال تاتشي بطفولية وبراءة فهو لايزال طفلاً بعد كل شيء. .
تاتشي :هل يمكنني أن اناديك أبي فأنا أحب أن أناديك هكذا.

اﻷب :يمكنك أن تناديني كما تحب.

اﻷم:ستذهب اليوم مع والدك إلى مكاناً أظن انك ستحبه إلى مكان عمله لذلك عليك أن تتصرف جيداً .

تاتشي :سأكون كما تريدين أمي.

♧♧♧♧في العمل♧♧♧♧

الأب : أذهب وجلب الملفات "موجه كلامه لتاتشي"

تاتشي :حاضر أبي

ثرثرة ثرثرة العاملين تتهامس لانزعاجهم من كلام تاتشي وهم يقولون :هل هذا إبن القائد حقاً. ...يبدو أنه لم يتعلم اﻷدب أنها قله إحترام, إلم يتعلم معنى الأحترام حتى لو كان والده ٌ.

الأب :في العمل عليك أن تناديني بالقائد إليس لديك إِحترام"قالها بقضب بوجه تاتشي الصغير مؤنباً له".

قال تاتشي بنبرة حزينة مٌعتذرة: أنا أسف إِيها القائد...
       
😓😓😓😓😓😓😓😓😓!!!!!!!
         

هذهي إول مرة أذهب فيها مع أبي الى مكان عمله وأظن أنها الأخيرة كان تصرفي سيئاً....
أقضبت أبي.... لكني لم اتعود-اعتد- على قول هذهي الكلمة ،لكن سأعود نفسي من الآن سأناديه دائماً بالقائد.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 02, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

وريث الطاقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن