أنياب • 05

7.8K 373 89
                                    

-














طوال هذا الأسبوع كان تايهيونغ رفقة جيمين ، يعتني فيه ، يدلله أو يضاجعه بقوة ، كذلك يمنحه معاملةً خاصة عن جونغ كوك تجعل القط يصبح وردياً بسببه طيلة الوقت .

الأرنب كان خائفاً على القط في البداية و لكن إطمئنانه أنه بخير أراحه كثيرًا .

دون نسيان إحساسه بالغيرة ، إحساسه بالغيرة من الإهتمام الذي يتلقاه تايهيونغ من شريكهما يجعله يشعر بالسوء لتايهيونغ .

شريكهما هو السبب ، هو من لا يرعاه كما يجب أيضاً .

-

بطرف عينه إختلس الأرنب النظر نحو جيمين ثم بقي عابساً يأكل بصمت إلى أن غادر جيمين المائدة هو لحقه بعيون ضائعة ، يريد الحديث معه مباشرةً و يشعر بالإحراج .

لكنه تبع حدسه المُشتت بالوقوف و اللحاق بمصاص الدماء إلى غرفته التي أغلقها وراءه ليطرق الباب بهدوء .

" أدخل "

تنفس ببطء شديد فور سماع إذن جيمين ليدخل و يسند ظهره اعلى الباب فور إغلاقه و هو يعض خدوده من الداخل بحياء تضاعف الآن .

" جونغ كوك ؟ "

" لماذا ؟ "

إستغرب مصاص الدماء سؤاله و وقف يقترب من الأرنب محاولاً فهم خطبه لظنه أن شيء قد حدق معه .

" لماذا تفرق بيننا ؟ لماذا تفعل هذا بتايهيونغ ؟ أ لست- "

توقف عن الكلام لشعوره بالحروف تعلق في حلقه قهرًا ليبتسم جيمين و ينحني حتى يرى وجه جونغ كوك .

" تريد أن أقترب منك أيضاً و ألمسك جونغ كوك ؟ "

" ليس هكذا ! و لكن لماذا تجعلني أشعر بالإختلاف هكذا ؟ أ لست شريكك أيضاً ؟ هذا يغضبني "

بقي جونغ كوك صامتاً تماماً يتنفس ببطء و هدوء ليضع يداه فوق صدر جيمين الذي إلتصق به يسحقه ضد الباب و هو يستنشق رائحة دمه بجوع .

" لم أظنك سترغب بأن تصبح شريكاً لِوحش "
















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

Tusks ∆ VMK +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن