___________________
استيقظت بشكل مشوش قليلاً، وكان صداعها شديدًا وكان الضوء الذي يختلس النظر من خلال النافذة يؤذي عينيها، وغادرت الغرفة ورأت نانامي في مطبخها، يحضر بالفعل الإفطار."آه، أنت مستيقظة"
نظر إليها إلى الوراء.
"أنا آسفة... لم يكن عليك إعداد وجبة الإفطار أيضًا"
مشت لترى ما كان يفعله, كانت رائحته مثل الحساء, كان نانامي يرتدي أحد مآزر , شعره الذي لا تشوبه شائبة دائمًا كان أشعث قليلاً, سقط قفل من الشعر على جبهته, غريزيا جلبت يدها إلى وجهه, رأى نانامي يدها تقترب وترجع قليلاً, لم يمنعها من الوصول إلى أصابعها وترتيب شعره، أعاد انتباهه على الفور إلى الوعاء الموجود على الموقد.
"تركت الأسبرين وكوب من الماء بجوار السرير."
"أهه... لم أره... سآخذها الآن..."
مشت متجهة إلى غرفتها ولكنها توقفت لتشكره، كان نانامي يحرك الوعاء بملعقة، وستكون تكذب إذا قالت أن ذلك لم يجعل قلبها يخفق، كانت تعلم أنه في هذا النوع من الإيماءات كان عاطفة نانامي لها..
عادت إلى غرفتها وأخذت الأسبرين، نظرت إلى السرير وفكر معين اعتدى عليها.
في أثناء الليل استيقظت للحظة، وفتحت عينيها وفي الظلام ميزت شخصيته وشعرت بجسده بجانب جسدها، وكان تقريبا على حافة السرير ضد صدره.
الهواء المتداول بين مساحة رقبته وهي برائحة البرغموت
[ نوع من كحول ]، شعرت بنبضات قلبه متزامنة مع جسدها وجسده يشع دفء مألوف، شعرت بالأمان، بجانبه.
لقد تناولت وجبة الإفطار معًا، لكن شيئًا ما كان كثيفًا بينهما، حتى أن نانامي بدا غريبا جدًا، أكثر من المعتاد.
"هل كل شيء على ما يرام؟"
لقد قالت وهي تحقق في وجهه
أنت تقرأ
|| 𝐒𝐭𝐚𝐧𝐝 𝐁𝐲 𝐌𝐞 ||𝐍𝐀𝐍𝐀𝐌𝐈.𝐤✔︎
Fanfiction☓˚˙𝐉𝐔𝐉𝐔𝐓𝐒𝐔 𝐊𝐀𝐈𝐒𝐄𝐍◂࿏ ➥「𝙉𝘼𝙉𝘼𝙈𝙄 𝙆𝙀𝙉𝙏𝙊 」 𝕊𝕦𝕞𝕞𝕒𝕣𝕪 : ━هـو دائـمـا فـي مـوعـده، إلـا عـنـدمـا يـتـعـلـق الـأمـر بـالحـب﹏✎