_________________
يجب قيام بالعمل ، لذلك كانت أمام الكمبيوتر طوال اليوم تقريبًا.
كان نانامي قد غادر في مهمة خارج طوكيو في اليوم السابق لذلك لم تهتم كثيرًا أيضًا.
كان الألم في رقبتها يتزايد ، لذلك نهضت لتحضير كوب شاي في المطبخ.
كانت تبحث عن شيء حلو لكنك نست أن الثلاجة كانت فارغة.
لذلك ذهبت إلى غرفتها للحصول على قميص من النوع الثقيل للخروج وشراء شيئًا للعشاء.
نظرت في خزانتها لكنها لم تعرف ماذا ترتدي لذا ألقيت نظرة خاطفة على الباب المجاور لها وأخذت معطفًا من معاطف نانامي.
وغريزيًا جعلته قريبًا من أنفها ويمكنها شم رائحة جسده.
شعرت بإحساس غريب برغبة في غمر نفسها إلى الأبد برائحته ، وأحيانًا تخيفها أفكارها الأنانية من حوله.
لكنها إلى حد ما منحت نفسها الحق في القيام بذلك بعد كل الخوف من أن كل شيء سيختفي كان له ما يبرره.
لقد توجهت نحو الباب ، لكنها استدارت على الفور ، ولاحظت أنه على جانب خزانة ملابسه ، كان الصندوق الذي كان يحتفظ فيه بساعاته في غير مكانه قليلاً.
وهو شيء غريب يفكر في مدى حرصه حتى مع هذه الأشياء.
لقد قامت بتحريك الصندوق قليلاً لترتيبه وعندها فقط لاحظت الصندوق الموجود أسفله.
ولم تتذكر أنها رأيته أثناء إنتقال ، لذا قامت بمده قليلاً لتضعه في مكانه.
فقد اهتز في يديها حتى أفرغته عن غير قصد محتواه على الأرض.
لقد انحنت خائفة ، على أمل ألا تكون قد كسرت أي شيء في هذه العملية.
والتقطت ما يشبه بعض البطاقات البريدية ، يوجد أسفله كتاب صغير تعرفت عليه بمجرد أن رأت
الغلاف.
أنت تقرأ
|| 𝐒𝐭𝐚𝐧𝐝 𝐁𝐲 𝐌𝐞 ||𝐍𝐀𝐍𝐀𝐌𝐈.𝐤✔︎
Fanfiction☓˚˙𝐉𝐔𝐉𝐔𝐓𝐒𝐔 𝐊𝐀𝐈𝐒𝐄𝐍◂࿏ ➥「𝙉𝘼𝙉𝘼𝙈𝙄 𝙆𝙀𝙉𝙏𝙊 」 𝕊𝕦𝕞𝕞𝕒𝕣𝕪 : ━هـو دائـمـا فـي مـوعـده، إلـا عـنـدمـا يـتـعـلـق الـأمـر بـالحـب﹏✎