سلام عليكم ميناسان ليوم جبتلكم معلومات عن اكاشي سيجورو من انمي كوروكو نو باسكت:
1_ ولد بتاريخ 20ديسمبر
2_ فصيلة دمه AB
3_ يبلغ طوله عندما كان بفريق تيكو 158cm و طوله في فريق راكوزان 173cm و وزنه 64kg
4_ مؤدي صوته بالياباني هو "هيروشي كاميا" وهو نفسه مؤدي صوت ياتو من انمي نوراغامي.
5_ في هجوم العملاقة المدرسي تنكر ليفاي على انه شبح لاعب عديم رأس فأن زيه يشبه زي اكاشي فرق الوحيد انه تم استبدال كلمة rakuzan ب shinegki و هذه اشارة ان ليفاي و اكاشي يتشاركان نفس مؤدي صوت هيروشي كاميا.
6_ احصائياته هي كالتالي:
قدرة بدنية: 10/9
تقنية:10/10
قدرة على تحمل: 10/9
قوة عقلية: 10/10
قدرة خاصة: 10/107_ في استطلاع الشخصية الأولى ، احتل أكاشي المرتبة 29 بأغلبية 26 صوتًا ، حتى قبل ظهوره.
- احتل المرتبة 18 في الاستطلاع الثاني بـ 263 صوتًا
-في الاستطلاع الثالث ، احتل أكاشي المرتبة الأولى بـ 6276 صوتًا .8_ ربما يعتمد أكاشي على لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين جايسون ويليامز وستيف ناش حيث أن الثلاثة ممتازون في التمرير والتعامل مع الكرة وإطلاق النار.
9_الكانجي (آكا) يعني باسمه الأحمر ، ملمحًا إلى لون شعره الكانجي التالي (شي) يعني المكتب ، كما هو الحال في إدارة الحكومة.
10_ تم الكشف عن أن أسماء والده ووالدته هي ماسومي وشيوري على التوالي.
11_ في كتاب التاريخ الأصلي ، characetrs bible يُرى رسم تخطيطي لمفهوم الشخصية المبكرة لـ اكاشي. يتم رسم تسريحة شعره الحالية وتصفيفة الشعر في المدرسة الإعدادية ، إلى جانب ثلاث قصات شعر بديلة أخرى
12_ في الوقت الذي لم يتم فيه الكشف عن وجه ع اكاشي حتى الآن ، كان يبدو أحيانًا غامضًا للغاية وباردًا مع تغطية وجهه ، على سبيل المثال رمي قطعة شوجي في هذا الهواء والتقاطها بشكل كبير سخر هذا من غلطات عندما فشل في الإمساك بالقطعة كما فشلت أعمال التخويف الأخرى في غلطات أخرى.
13_ في المانجا ، لم يتم الكشف عن وجه أكاشي الكامل حتى الفصل 113 ، في الأنمي ، يمكن رؤية وجهه الكامل في الافتتاح الثاني ومرجع في الحلقة 22 من إيزوكي (بكلتا العينين حمراء).
14_ في قرص دراما الثاني ، يقول أكاشي إنه لا يحب بني شوغا (الزنجبيل المخلل).
15_ يظهر من خلال الفلاش باك أن أكاشي يمكنه العزف على البيانو والكمان.
16_ يخاطب أكاشي الجيل الآخر من المعجزات وزملائه في فريق راكوزان بشكل غير رسمي ، ويدعوهم بأسمائهم الأولى هذا ملحوظ لأن معظم الشخصيات دائمًا ما تخاطب بعضهم البعض بأسمائهم الأخيرة أو العائلية ، مع استثناءات قليلة جدًا.
17_ يستطيع أكاشي أداء تمريرة الكوع لجيسون ويليامز.
18_ وفقًا لـ Fan Disc 2 ، فإن نوعه الذي لا يفضله من فتيات هي فتاة أنيقة.
19_ بحسب ذات بوك:اختيار وظيفة أكاشي البديلة هو أن تكون لاعب شوغي محترف.
20_ هواياته هي Shogi و Go (Wei-qi) والشطرنج الدولي.
21_ تخصصه هو ركوب الخيل.
22_ طعامه المفضل هو حساء التوفو.
23_ شعاره هو " سريع وحاسم ".
24_ يكره الكلاب العاصية لأنهم لا يستمعون إليه.
25_ نوع فتات من الفتيات اللواتي لديهن كرامة.
26_ لاعب الذي لا ينسجم معو اكاشي هو اومينو.
27_ كان من المخطط أن يكون اكاشي و كوروكو شقيقين قبل أن يلغي فوجيماكي الفكرة كلاهما لهما نفس تسريحات الشعر بسبب المفهوم الأصلي لكونهما مرتبطان.
28_ يعيش أكاشي بمفرده مع والده ، وهو ثري للغاية وتربيته بعقلية "التميز في جميع المجالات" ليتم استدعاؤه في منزله.
29_ أفضل مواد التي أكاشي جيد فيها في المدرسة هو كل مواد .
30_ يقول أكاشي إنه غالبًا ما يذهب لركوب الخيل في أيام العطلة.
31_ بدأ كرة السلة لأنه وجد أنه من الرائع كيف يجب على اللاعب استخدام كل من المهارات الفكرية والبدنية للعب اللعبة.
32_ قال إنه ليس لديه ذاكرة مغرمة محددة عندماك صغيروً ، وأنه استمتع بالتسكع مع نادي كرة السلة في ناديه الحالي ، و يتسكع كثيراً مع ميبوشي .
33_ غالبًا ما يلعب الشوغي ، مع خصم أو منفرد.
34_ عندما سئل عن ضعفه ، قال إنه ليس لديه أي شيء على وجه الخصوص.
35_ يختتم أكاشي بالقول إن كرة السلة هي طريقة لتحسين نفسه.
36_ يكره واكامي ، لأنه يكره الأعشاب البحرية.
37_ على الرغم من كونه العام الأول ، فهو رئيس مجلس الطلاب في راكوزان.
38_ يُطلق على الحصان الذي يركبه دائمًا يوكيمارو ، وهو حصان أبيض ولد في يوم ثلجي وهو في نفس عمر أكاشي.
39_ في المجلد 30 من المانجا ، كشفت أن أكاشي غير قادر على إلقاء النكات.
40_ في Q.266 من مانغا ، تبين أن:كانت عائلة أكاشي ، وفقًا للتقاليد ، دائمًا صارمة.
وهنا نكون خلصنا اتمنى ان تكون نالت اعجابكم