مهم قرأتها لن تستغرق ثواني
اولاً لاتدع انمي او روايات تلهيك عن عبادة الله
ثانياً سبحان الله و حمدلله و الله و اكبر ولا اله الا الله و لا حول ولا قوة الا بالله و استغفر الله
ثالثاً اللهم صلِ على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كما باركت على ابراهيم و ال ابراهيم انك حميد مجيد
رابعاً انا ابرئ نفسي من اي شخص يقوم بفعل امور التي برواية هي مجرد رواية خيالية وليس كل شيء فيها من افعال و اقوال صحيح1_ ولد بتاريخ 14 يوليو
2_ يبلغ طوله 165cm ووزنه61kg
3_ مؤدي صوته بالياباني
4_مؤدي صوته بالانكليزي
5_ يحتوي اسمه الأول على قراءة On'yomi للكانجي من "الفحم" ( تان ) ، "للشفاء" ( جي ) و "الابن ، الذكر" ( رو ) ، وهو أيضًا لاحقة الاسم المذكر الشائع.
يُترجم أول كانجي من لقب تانجيرو إلى موقد / فرن خشبي ياباني تقليدي أو موقد / فرن يعمل بالوقود بالفحم ( كاما ) بينما يعني الكانجي الثاني "باب" ( دو ) ، وكلاهما يحتوي على قراءة Kun'yomi .
6_ يمكن أن تشير الشخصية الثانية أيضًا إلى ( taiji ) ، والتي تشير إلى طرد الأرواح الشريرة من الشياطين.
6_جاء ترتيب تانجيرو في استطلاعات الرأي على النحو التالي:
احتل تانجيرو المركز الأول في أول استطلاع شعبية بأغلبية 6742 صوتًا.
احتل تانجيرو المركز الرابع في ثاني استطلاع شعبية بعدد 9045 صوتًا.7_ عندما يكذب تانجيرو ، لا يمكنه الحفاظ على وجهه مستقيمًا بسبب طبيعته الصادقة.
8_ ورث تانجيرو جبهته القاسية من أمه.
9_ أُطلق على تانجيرو بشكل خاطئ لقب جونباتشيرو كامابوكو ، جينجورو شاكاريكي ، تونتارو إيتاداكي ، كانجيرو أناغو ، تانغورو هامادو ، جانغورو أمادو ، مونجيرو ، كينتارو ، سانتارو، و سوشيرو بواسطة اينوسكي.
في حلم اينوسكط كان اسمه بونجيرو ولاي تعني راكون.10_ هو واحدة من الشخصيات القليلة التي تغيرت مظهر سيف نيتشيرين.
11_ على ما يبدو ، تانجيرو قادر على فهم ما تقوله الطيور.
12_أُطلق على تانجيرو لقب الرجل الأكثر تهذيباً في أكاديمية كيميتسو.
13_أصدقاء تانجيرو الذين يرسلهم هم ساكونجي ، وسينجورو ، والمحظيات من منطقة حمراء وجيو (الذي لا يرد أبدًا) وتينغين.
14_ تانجيرو هو مطرب فرقة "Stylish Scruffy Democracy" المكونة من زينيتسو (شاميسن وكاتب سونغ) وإينوسكي (تايكو درمز) وتينجن (هارمونيكا) "الجلد المتفجر وحزن الرائحة الحديثة" هي أغنيتهم الأولى التي جعلت كل من سمعها يشعر بالدوار والقيء بلا توقف.
15_ تانجيرو هو ثاني أفضل شخص في الاستيقاظ في الصباح من فريق Kimetsu no Yaiba ، وكان كيوجور هو الأول. سوف يستيقظ تانجيرو إما في الوقت الذي ينوي ذلك أو سيستيقظ سريعًا إذا قال له أحدهم شيئًا.
16_ يميل تانجيرو إلى أن يكون لديه الكثير من الأحلام حول المعارك والتدريب. في أحلامه ، كان يفكر باستمرار في الأشياء التي لم تسر على ما يرام ، ويحلل كيفية القيام بذلك بشكل أفضل في المرة القادمة ، ويرى الكثير من الطرق للتعامل مع المواقف التي يمكنك توقعها في المعركة. أحلامه تبدو واضحة وواقعية.
17_ جعلت حاسة الشم الشديدة لدى تانجيرو سكان القرية يطلبون منه أحيانًا المساعدة في العثور على الأشخاص المفقودين.
18_ يعطي كتاب المعجب الثاني مزيدًا من السياق لاقتباس تانجيرو " كلما دمرت السعادة ، توجد دائمًا رائحة الدم ". كان هذا لأن تانجيرو هو الذي وجد والده يموت ويسعل الدم. كان تانجيرو أيضًا هو الشخص الذي وجد جدته تحتضر. ذات مرة زار القرية ، شم رائحة دم شخص يحتضر. أخبرهم وأدرك أنه لولا وجوده لما أدركت العائلة أن هناك من يحتضر.
19_ طعام تانجيرو المفضل هو براعم أنجليكا . عندما يكونون على الطاولة ، حتى لو حافظ على توازنه ، يمكنك ملاحظة أن أنفه تتسع.