تــجــآهّلَ❤ آلَمــشــآعــرٍ-(إهّمــآلَ آلَتــفــكــيـرٍ بــكــ)-

7 0 0
                                    

(و لازالت الأيام تمر و تفكيري به يزيد أحدق بسقف غرفتي أفكر في ذلك الذي خطف قلبي من اول لحظة و نظرة أجل و ما عساي أن أقول لقد وقعت في حب أستاذي)

-كلما حاولت تجاهل مشاعري و أفكاري كلما إلتصقت ملامحه في ذهني أصبحت أرى طيفه في كل مكان صوته الخشن الذي لايزال يتردد على مسامعي و إبتسامته عيونه البنية و ملابسه الرسمية و لا ننسى ضخامة جثته و يال الأسف خاتم زواجه ما أتعس تلك اللحظة التي لمحت فيها خاتمه كم تمنيت أنني قد مت قبل لقائه أو لم اقابله أبدا لأنه بالفعل فارس أحلامي الذي إنتظرته منذ زمن و للأسف تحقق ذلك الحلم المشؤوم الذي فيه قد حطم هذا الأخير قلبي كيف يمكنني أن أعترف له كيف سأخبره و قلبه معلق بأخرى هذا هو الحب اللعين أصبحت طفلة عند رأيته أتبعه أينما ذهب أخترع حججا لتحدث معه المهم أن أرى شخصه يمشي امام ناظري لأنني فعلا لا أتحمل البعد عنه لا أتحمل فراقه و خاصة في العطل الرسمية (أووووووف يال السخرية نور يال السخرية كنتي تظنين أن الحب من طرف واحد خرافة و هاقد تحققت الخرافة لا بل اللعنة معك لقد أصبحت مثيرة للشفقة)لحظة من يخاطبني و اللعنة إنها سارة اختي الصغيرة صاحبة 10 أعوام كيف علمت بالأمر.
نور: مرحبا بقارءة الأفكار ماذا تفعلين هنا و اللعنة
سارة: اولا لا تلعني ثانيا علمت ذلك قبل ساعات لقد إخترقت هاتفك و علمت بحركاتك الأخيرة المشتبه فيها و بعد ساعة سآخذ تقريرا لأمي سبب تغيرك المشبوه فيه😅😅😅💔.
نور: و من أخبرك أن تقريرك جاهز
سارة: حاسوبي
نور: حاسوب معطل إذهبي لتفقده🤣🤣🥸
سارة تركض: اللعنة لقد قمتي بذلك مرة أخرى.
نور: لن يعيش كل من أراد المذلة لي
سارة: سأذلك حتى لو كلفني ذلك حياتي.
اسد: هههههه لن تفعلي ذلك حتى لو كلفكي الأمر حياتك لأنك بالفعل تواجهين أحد الهكرز العظماء يا مبتدئة
سارة تصرخ من غرفتها: أسد انت لا تعرفني حق المعرفة أيها المغفل.
أسد: أبيييي أنظر سارة تنعتني بالمغفل
الأب احمد: لاتزال صغيرة دعك من ترهاتها .
ياسين: أوه نور آخر الأخبار أستاذ الرياضيات الخاص بك مريض بكورونا.
نور: وت انت تمزح مستحيل.
ياسين : و لم المزاح في المرض يا هذه
أسد: نور اتريدين زيارته معي لأنه بالطبع صديقي الصدوق😉🤪
نور: و لم تغمز
أسد: أوه آسف دخل بعيني بعض الغبار
نور: أعلم أنك تعلم لذا هيا نذهب و نستفسر
اسد: بما انك تعلمين أنني أعلم فدعينا نذهب
نور: أيها الراوي أرجوك من بعد اذنك دعني أذهب دون الخوض في حوارات تافهة مع هذا الغبي(حسنا المفاجأة في إنتظارك)
اسد: أنظري ورائك من أتى؟

نور: لا تقل أنه ذاك الذي أخبرتك عنه منذ قليل و أنت تعلم أنني أعلم أنه هو لأنك أخبرتني أنه صديقك الصدوق.
أسد: نعم إنه هو.
أسد بمزاح: أهلا بك خليل .
خليل: أهلا بالعالم الفيزيائي العظيم أسد او لنقل خالد
تصافح كلاهما لتبادل الإبتسامات و القليل من بعض الأسئلة التافهة التي يطرحها أسد كالعادة:
أسد: أهلا خليل كيف الحال؟
خليل: أهلا بك بخير و انت أيها المشاكس.
أسد: كيف حال الحسناء؟
خليل: هيهيهي بخير .
أسد: هل من جديد عن ذلك الموضوع ماذا قال الطبيب هل أنت أم هي.
خليل: أصمت أيها الأحمق الا ترى اننا في الصالة.
أسد: أحم أحم أجل الاحظ دعنا نذهب إلى غرفتي.
خليل: إنتظر لحظة.
خليل: أهلا إبنتي كيف حالك.
نور: بخير أستاذ كيف حالك في الحقيقة كنت أود زيارتك بعد أن قال ياسين أنك مريض
خليل بلطف: ههه شكرا بنيتي .
نور: العفو أستاذ أعتذر سأذهب لغرفتي كي أدرس قليلا.
خليل: بالتوفيق بنيتي.
نور: شكرا أستاذ.
أسد: أحم جماعة توقفوا عن الرسميات.
نور تركض بسرعة نحو غرفتها لليبتسم خليل و يخبر أسد بالآتي: لا أصدق أن اختك الصغيرة و ليست توأمك و لكن عندما كنت صغير ليس الآن فقد تغيرت كثيرا.
أسد: يا إلهي خليل توقف عن التحدث بهذه الطريقة أقسم أنه لم يتغير مني شيئ.
خليل: أنت لم تلتزم بوعدنا في الجامعة ، فكيف تقسم انك لم تتغير.
أم اسد: أهلا بك إبني خليل لم تأتي لبيتنا منذ سنوات كيف حالك حال أمك قيل لي أنك تزوجت يا ألهي لاتزال صغير😅😅💔.
خليل: شكرا لك خالتي الجميع بخير و لكن الظروف التي تحكم في الحقيقة أتيت لزيارة أسد و نور اليقين لأنني أحتاج نور في امر مهم جدا يخص الدراسة.
أم أسد: حسنا بني بالتوفيق ملاحظة فقط لاتزال كما أنت لم تتغير انا فخورة بك بني .
خليل: شكرا خالتي.
أسد: حسنا امي سأذهب انا و خليل لغرفتي.
أم اسد: حسنا.
نور تصرخ من غرفتها: سااااااارة .
سارة من غرفتها: نعم أيتها الحمقااااء.
نور متوجهه نحو غرفة سارة لتفتح الباب بقوة فتجزع الأخرى لتقول: لقد أصبحتي مجنونة حقا.
نور: هاتفي أين.
سارة: هيهيهي إنه امام باب غرفة أسد و بالفعل يتم تصفحه من قبل خليل أنظري:
نور: الهاتف لم يخرج من غرفتك و هذا ما يدل عليه الحاسوب أنت تجلسين فوقه.
سارة: أحم آسفة كيف علمتي ذلك.
نور: مستواكي في الفوتوشوب و تعديل الصور ضعيف جدا عليك العمل أكثر عليها.
سارة : ههه شكرا😅❤.
نور: على الرحب و السعة و الآن و داعا.
سارة : وداعا.
نور: الحمد لله و أخيرا صحة لي الفرصة لتصويره سأحتفظ بألبوم كامل من صوره.
الثنائي في غرفة أسد
خليل: دعنا نكمل حديثنا عن الوعد
أسد: لا تذكرني به يا صاح.
خليل: أتعلم منذ أن وعدتك ذلك اليوم حتى طريقة لباسي لم أغيرها و أنت ماذا فعلت ببساطة تترك هذا الوعد و تنساه ماذا قلنا بعد عشر سنوات سنلتقي و نرى ما أصبح عليه كل منا.
أسد: أنظر إلى نفسك و كأنك في التسعين
خليل: هااي أسد لقد تجاوزت حدودك لم تكن هكذا في السابق
أسد: أخبرني ماهو الشيء السابق الذي افلحت به هو أنني كنت ضعيف الشخصية و اعتذر من الجميع حتى دون أن ارتكب خطأ واحد أنا لست مجنون لأكمل حياتي بتلك الطريقة المذلة.
خليل: إذا طريقة مذلة أنظر ما أصبحت عليه الآن من إتباع ذلك المنهج الأخلاقي أصبحت احظى باهتمام الجميع حتى والدي.
أسد: هذا لا يفي بالغرض الا ترى كم كنت في السابق مغفل.
خليل: في الحقيقة ذلك ليس غباء أو سذاجة إنه القلب الطيب.
أسد: أنت لن تقنعني بأن أعود مثل السابق ارتدي سوى الملابس الرسمية و اعتذر على كل شيئ بلابلاااا.
خليل: أنت عنيد مثل الثور الهائج إنتظرني أنت هنا و أنا سأخبر نور من اجل أن تعطيني كراريسها الخاصة بالرياضيات لأنني أستاذ الرياضيات في إعداديتها.
أسد: أنا لا أصدق أنت بالفعل مجنون و قد وفيت بوعدك.
خليل : بالطبع أفي بوعودي أيها المغفل الطفل الصغير الغير عاقل و المتهور.
أسد: حسنا حسنا ماما خليل إذهبي و دعيني ارتاح.
خليل: ههههه وداعا إبني.
ليتجه خليل نحو الصالة ليتفاجأ بنور أمامه
خليل: أعتذر أيتها الآنسة الصغيرة لم ارك
نور: لا عليك أستاذ.
خليل: إذا نور لو سمحتي اعيريني بعض كراريسك الخاصة بالرياضيات
نور: أوه بالطبع أستاذ تفضل
بعد أن دخل كلاهما لغرفة نور
خليل : اتعلمين نور هذه الغرفة صممتها انا و أسد عندما علمنا أن أمك حامل بسارة لكن توضح أنها أصبحت من نصيبك لأنه عندما إنتهينا منها قد أعجبك ديكورها بكيتي بشدة حتى أنك كنتي لا ترضين تناول الطعام إلا بوجودي لأنك تعلمين أنني دائما أنفذ طلباتك ههههه كانت ايام جميلة خاصة و أن أسد يغير مني لأنك تفضلينني عليه.😅
نور: أوه هههه رائع
خليل: كانت ايام جميلة
نور: بالطبع كذلك
خليل: هذه صورة من
نور: اممم دعني اقول أنها صورتك
خليل: ههههه أجل أعلم و لكن ماذا أتى بها هنا
نور: في الحقيقة : لقد أتت بها سارة لغرفتي هذا تسجيل الكمرة يوضح ذلك.
خليل : يا هذه هذه ليست غرفة إنها برج مراقبة
نور : أحم هههه أجل فأنا إختصاصي برمجة و تطوير المواقع الإلكترونية و تهكير الحسابات.
خليل: وووو وو رائع مثل أخاكي دائما متميزة.
نور: شكرا هذا من ذوقك
نور: تفضل هاهي كراريسي كما أن هته هي التلخيصات التي قمت بكتابتها قد تحتاجها.
خليل: شكرا بنيتي
نور: لا شكرا على واجب
خليل: غدا كوني مستعدة سنذهب انا و انت و أسد في جولة مع زوجتي.
نور بتوتر : أوه رائع جدا جدا انا متحمسة لمقابلتها لابد إنها جميلة و رائعة مثلك أنا اثق في ذوقك .( في داخلي: أنت مثيرة للشفقة حقا مثيرة للشفقة)
خليل: شكرا و الآن وداعا.

النهاية

.لا تنسو تعليق و نجمة (فضلا و ليس أمرا)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

💙-MY FIRST LOVE 2022-💙-🤍(STORY IN LAUNGUEGE ARABIC)🤍-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن