ᴄʜᴀᴘᴛᴇʀ 1

357 26 4
                                    


هلو هذي اول روايه اكتبها اتقبل رايكم وانتقادكم واتمنى تدعموني...استمتعو 💖
-
-
-
-
-
-
انهُ العشرين من اكتوبر ! انهُ اليوم الموعود !

ركض الفتى الوسيم عريض الكتفين ذو الشعر الكستنائي الطويل والعين العسلية بارجاء القصر الكئيب الهادئ ليحيه بضحكاته وصوته الرنان مرتدياً كِسوةً جديدة بنية اللون اُختيرت بعناية من مساعده الشخصي "هوانق هيونجين" .

بينما كان مينهو يتفقد غرفته ويودع اشيائه وذكرياته ويتركها خلفه نادته والدته
-مينهو الن تأتي لتفطر اننا ننتظرك
نزل مينهو من السلالم ليرى امه وهيونجين ينتظرانه على المائدة.
لطالما كان هيونجين جزء من العائلة فهو ابن صديق والد مينهو المقرب وعندما مرض والده وأحس انهُ قارب الموت اوصى والد مينهو بأن يعتني به ويعامله كإبنه .
-الن يأتي أبي ليودعني؟سأل مينهو موجهاً السؤال لأمه
-اعتذر عزيزي ولكن طرأ له امراً مهم لا اعتقد ان بإمكانه الحضور
انزعج مينهو لأن هذه اعذار والده الدائمه عندما تكون هناك مناسبة تخصه.

عندما انهى مينهو فطوره وإستقم تجمعت قططه الثلاث؛سوني،دونقي ودوري عند قدم مينهو تتنافس على مينهو ربت مينهو عليهم جميعهم
-سوف أشتاق اليكم ايها المشاكسين!
وأخذ بعض من الوجبات الخفيفه لقططه ليداعبها ويلعب معها .

راح مينهو يودع الأحصنة في إسطبل الحديقة كان يعرفهم بالإسم ويحبونه جميعهم وما ان يدخل مينهو الإسطبل تحمحم الأحصنة جميعها لتحيته .
*الحمحمة whinny: تصدر الخيول هذا الصوت لإلقاء التحية على فارسها، او على الخيول الأخرى خاصة في وقت الغذاء.

-هيونجين انها الساعة العاشرة تبقى ساعة فقط على الرحلة !
اسرع هيونجين في لم أحزمة مينهو ووضعها في صندوق سيارة ستودبيكر جولدن هوك والتي كانت من أفخم السيارات وأكثرها أناقة وانطلقو الى المطار.

كان مينهو بالسيارة يفكر ويتخيل كيف سيكون العالم الخارجي بدون والديه ،بدون مراقب كيف سيتصرف؟هل سيخرج عن الطريق؟ رغم انهُ كان بالثامنة عشر من عمره بالفعل وغيره من اقرانه مستعدين للمرحلة الجامعية والاعتماد على النفس ولكن مينهو؟ لم يتواصل مع البشر في حياته كثيراً...
لم يسمح له والداه بأن يكون الكثير من العلاقات خوفاً من أنهم قد يستغلونه او يأذونه كان له اصدقاء فقط من من كان يعرفهم والديه.

قطع هيونجين افكارُه وتخيلاته
-مينهو لقد وصلنا!هل انت مستعد؟
التفت مينهو بإبتسامة جذابة مشرقة مجيباً بالطبع!
بدأ هيونجين بإنزال امتعة مينهو وأخذ مينهو في حضنه ويمسح دموعه في سترة مينهو
جفل مينهو وقال هيونق توقف انك تخنقني !
ضحك هيونجين مستلطفاً مينهو وأعطاه بضع النصائح حول كيف سيتصرف اذا واجهته مشكله وانه يمكنه الاتصال عليه باي وقت اذا احس بالوحده .

توجه هيونجين عائدا الى السياره ولوح لمينهو بالوداع.
-
-
-
-
-
-
كيف اول شابتر؟عجبكم؟
للحين ماطلعت الشخصيه الرئيسيه جيسونق😭

Amor prohibido | minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن