ᴄʜᴀᴘᴛᴇʀ 2

226 16 15
                                    

في اللحظة التي ذهب فيها هيونجين شعر مينهو في الوحده والخوف مباشرةً كانت الناس تمشي بسرعة من امامه وهو واقف، تائه لا يعلم الى اين سيذهب كان واضح من تعابير وجهه بأنه يحتاج الى إرشاد .

إقترب من مينهو فتى اسمر قصير نحيل هزيل الجسد تستطيع ان تحكم من جسده انهُ لم يحظى بتغذيه مناسبة على عكس مينهو الذي كادت ان تُقطع ازارير سترته من عضلات كتفيه ورشاقة جسمه .

-يو!
نظر مينهو بربكة "هل تقصدني؟"
-انت نعم انت ، هل تحتاج الى مساعدة؟
-اممم، بالحقيقة لا اعلم اين صالة الركاب
-يبدو أنك لم تأتي للمطار بمفردك ابداً، عليك من هذا يبدو انك لم تخرج من قصرك قط استطيع ان اقرأ هذا من مظهرك المتأنق .
هل علي ان اغير مظهري المبالغ فيه حادث مينهو نفسه
-هاه ماذا قلت؟
-ااء ما اسمك ؟
-جيسونق، ماذا عنك؟
-لي مينهو

اخذ جيسونق نظره شامله على مينهو والتف "اتبعني" مشى ولم ينظر الى ورائه اذا كان مينهو يلحقه ام لا ولكن سمع صوت تعثر جعله يُرجع نظره اذ رأى مينهو متعثر على الارض وحقائبه الاربعه في حاله كارثيه حوله .

تنهد جيسونق واخذ بيد مينهو ليرفعه
-اذن عضلاتك هذه سطحيه فقط.
-ليس حقاً..حاول مينهو تبرير موقفه ولكن قاطعه جيسونق

-اذن الى اين ستتوجه رحلتك؟
-لوس انجلوس
-حقاً ! انها مسقط رأسي وانا عائد اليها
-يالها من صدفة!
-ستلتحق بأي جامعه؟
-جامعة كاليفورنيا الجنوبية .
شعر مينهو بالامان لان هناك من سيرافقه ولن يكون وحيد .

نظر جيسونق لحقيبته المزريه ونظر الى بدلة مينهو وحقائبه عجباً لاختلاف الحالة الماديه بيننا .

اخذ جيسونق حقيبتين من مينهو وتبع مينهو جيسونق حتى وصلو الى صالة الركاب.

استقر جيسونق ومينهو على مقعدين بجانب بعضهما، أخرجت بطن جيسونق بعض الاصوات
ابتسم مينهو "يبدو انك تتضور جوعاً"
-لا، اعني اخر وجبه اكلتها غداء الامس
استقم مينهو "اذن ماذا تشتهي؟"
-اعتقد كروسون من تلك الكافتيريا سيكون مناسباً

ذهب مينهو واحضر بعض الكروسونات الصغيره لجيسونق مع عصير برتقال طازج وكولا لنفسه .

-لماذا لم تحضر لي كولا ؟
-انظر لحالك، عصير طازج سيكون مناسباً لصحتك.
شكر جيسونق مينهو على الطعام .

عم الصمت حتى سماعهم؛ "النداء الأول للرحلة المتجههة الى لوس انجلوس ".

كان مينهو يحدق بفتاة صغيرة تلعب مع ابيها مفتقداً ابيه حقيقة انهُ لايحب والده ولا يشعر باي حنان تجاهه تشعره بالوحده كل تلك المشاعر بدأت تتسود في قلب مينهو تلالأت اعينه بالدموع القليله تجمدت مشاعره للحظه وادفئها جيسونق بلمسه ليد مينهو.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 12, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Amor prohibido | minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن