2

555 40 20
                                    

صمت الجميع فور ان تم سحب تيمين من قبل تاي الذي دفعة وانهار عليه بالضرب...


ضل تاي يضربه حتى نزفت شفتيه مع ذالك لم يتجرأء احد ابعاده ليتدخل كوك اخيرا ويسحبه بقوه.

كوك: يكفي تاي كنت ستقتله..

تنهد تاي ليرتب ملابسه وشعره ثم نضر للقاع في اسفلى يتلوى من ألم ووجه أمتلاء دما..

تاي بحده: ام لم اجعلك تطرد من هذه المدرسة ولا تقبل في اي مدرسة أخرى لن يكن اسمي تايهيونغ..

وقف جيهوب اخيرا وهو منزل رأسه ليتجه بسرعة إلى اقرب حمام...

لاحضه تاي ليبزق على تيمين..

تاي: نذل...جونغكوك تصرف معه لا اريد رؤيته مره أخرى امامي[قالها وخرج بسرعة يتبع جيهوب]

[دخل للحمام فور دخول جيهوب]

تاي: حبيبي هل انت بخير اخبرتك إلا تاكل في كفيتريا....

[استدار جيهوب له بعد ان كان يعطيه ضهره]

جيهوب: توقف عن مناداتي بحبيبي انا لست حبيبك ولا اريد ان اكون حبيبك في المستقبل هل تفهم..!!  ولما لا اكل في كفيتريا المدرسه هل لانني اصبحت مكروهأ من قبل الجميع بسببك.؟!

ضل جيهوب ينضر له بغضب ينتضر رده ولكن لا حرف من الأخر تنهد بخفه واراد الخروج ولكن تم مسكه من قبل تاي وحاصره على الحائط..

ليدمج شفتيه بخاصة هوبي يحاول تقبيله ولكن دفعه جيهوب ودمج يديه ببعض كمحاولة التوسل له.

جيهوب: ارجووك ابتعد عنييي ارجوك دعني اعيش حياتي بسلام لا اريد تسبب المشاكل...

أخذ تاي نفسا عميق الا متى سينتضر حب الأخر لكنه لن يستسلم هو دائما يحصل على مايريده... نشف جيهوب وجهه ليخرج ويقابل كوك امامه.

كوك: هل انت بخير.؟؟

جيهوب بأبتسامة: أجل؛ شكراً لسؤالك..

كوك: ستبدأ محاضرتك فلتسرع...
[قالها وهو يرتب على شعر الآخر]

احمر خدود جيهوب قليلأ لينزل رأسه ويتجه بسرعة الى صفه..

جلس اخر صف ليبدأ بتدويني محاضرات ولكن عقله يرجع إلى لمسات كوك الحنينه على شعره وبدون وعي بدون بدأ يرسم على أخر صفحة من الدفتر قلب بجنحين يتوسط اسم جونغكوك..
حسنا جيهوب معجب بكوك هو يحب شخصيتة هادئه ومرحة احيان كما انه يعامله بلطف ودائما ينصحه..

جيهوب بنفسه: كم هو لطيف ليس كصديقه تاي انا لا أعرف كيف هما صديقان انه فتى مؤدب ووسيم وليس مغرورا ومتكبر اخخخ ياحضي*.

جوونغ هوووسوك: لم يكن هذا إلى صوت الأستاذة فهي تناديه منذ ربع ساعة لتطلق صرخة ايقضت جيهوب من شروده..

استقام جيهوب بذعر وهو ينضر بكل إتجاهات..

جيهوب: ن. نعم..

الأستاذة: اناديك منذ ساعة فلتقم واحمل جميع مشروعات الطلاب التي طلبتها منكم..

جيهوب: حاضر..

وبدأ يجمع المشروعات وهو يسمع همسات الطلاب عليه لكنه لايهتم فاليقولون مايريدون ماذا سيجنون.؟!

انتهى ليضع مشاريع فوق مكتب الاستاذه و يعود إلى مكانه وهنا نهضت سونمي...

سونمي: غدا هناك حفلة ستجرى في منزلي بمناسبة عيد ميلادي الجميع مدعو معذاك انت جونغ هوسوك
[قالت كلامها وهي تشير إلى الذي قاعد في الخلف]

جيهوب: تشه وكأنني متلهف لحفلتك الوردية تلك..

سونمي: انها حفلة لم ترا منها من قبل لتقول عنها ورديه..[ليرن الجرس]

حمل الجميع حقائبهم و خرجوا ماعدا جيهوب الذي كان يجمع ادواته ليغلق الباب فجأء..

أغلق حقيبته ليتجه بسرعة للباب ويحاول فتحه لكن دون فائدة..

بدأ يدفع ويضرب ويصرخ لعل احد يسمعه..

جيهوب بصراخ: افتحوووو الباااب..

تنهد بيأس فهو لم يتلقى رد والمكان هادئ..

قلفص امام الباب لايعلم ماذا يفعل...

اما بالخارج كان تاي وكوك ينتضروان جيهوب..

تاي: جميع الطلاب خرجوا اين هو؟؟

كوك: لربما خرج قبلنا اووه هذه اليست سومني أسألها هي في نفس صفه..

تاي: سونمي!!!!

[التفت سونمي لهم بأبتسامة بريئة لتتقدم نحوهم]

سونمي: نعم

تاي: الم يخرج جيهوب بعد؟

سونمي: ماذا؟!. هو خرج قبلنا لابد انه قد اقترب من وصول إلى بيته...

تاي: حسنا يمكنك الذهاب الآن
[ابتسمت لهم واتجهت نحو سيارة والدها]

كوك: حسنا لنذهب الآن..

[ضل تاي ينضر الى المدرسية لعله يجد جيهوب ليتنهد بخفه ويمئ ويركب السياره مع صديقه]

أما جيهوب ففتح حقيبته يبحث عن هاتفه، حاول اشغاله لكنه مطفأ..

ضل يحاول أشغاله لكن لا فائدة ليتنهد بقلة حيلة ويضم ركبتيه معا ينتضر..

مرة ساعتين ولم يفتح الباب أحد..

في منزل جونغ؛

جيسي: ابني لم يعد حتى الآن تشانغ أفعل شيء!

تشانغ: لربما هو مع أصدقائه يتسكع حاولي اتصال بهم.!!!

جيسي: انا قلقة عليه كثيراً سأحاول ولكن لا اعرف البعض منهم..



*يتبع*

اتمنى يعجبكم🥀✨.

حب ألثـأنِويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن