فيلكس: جيهوب انت بخير (قالها وهو يمد كوب ماء)
اخذ جيهوب كوب ليشربه بسرعة..
جيهوب: أجل انا بخير ! امي لماذا لا ينام عند فيلكس.؟؟
جيسي: جيهوب..!! فيلكس لديه اعمال كثيرة يقوم بها في الليل لا اود ازعاج ضيفي ولما لا ينام بغرفتك؟؟ سينام معك وانتهى الأمر ..
ليقوم جيهوب من مقعده وهو يتمتم بكلمات لم يسمعها احد إلا امه..
الساعة: 12:00 ليلأ....
كل شخص في غرفته أما جيهوب وتاي فقد أخذ تاي حماما دافئ ولبس ملابس أعطاه له فيلكس واتجهى لغرفة جيهوب ليجده يجهز فراشه على الأرض...
جيهوب: ستنام انت على السرير وانا على الأرض..
تاي: ولما لاتنام بجانبي؟؟ المكان يتسع لكلانا.
جيهوب: مستحيل سأنام على الأرض تصبح على خير..
ليطفئ الأضواء وينام أما تاي فستراح على السرير يفكر..
تاي: فلتنام انت على السرير وانا على الأرض
جيهوب: انت ضيف هنا فلتنم في السرير واصمت غدا عندنا مدرسة اريد النوم...
تاي: حسنا تصبح على خير
.( ليضع رأسه على الوسادة وينام)(الساعة 3:00 الفجر)
الكل غارق في نومه ومرتاح معدا تاي الذي يوارده حلم اقله حلم انه كابوس'وهو انه الكل سوف يتركه وحتى جيهوب...
لينهض مفزوعأ وهو يصرخ ب "جيهوب"
استيقظ جيهوب مرعوبأ لما قد يناديه تاي في منتصف الليل ليتجه له بسرعة.
جيهوب: تاي !! تاي!! انت بخير مالذي حصل.
(ليتجه إلى منتضدة ويملأ كوب بالماء الموجود في القارورة لياخذه لتاي)جيهوب: خذ اشرب انه مجرد حلم
نضر تاي إلى كوب الماء ثم إلى جيهوب الذي مزال مرعوبأ أخذ تاي كوب الماء ليضعه فوق المنتضدة ويسحب جيهوب اليه بحضنه..
جيهوب: ا. ا. تاي ماذا تفعل.؟
تاي: لا تتركني ارجووك...فلتنم بجانبي ارجووك
(قالها ليزيد من قوة ضمه لجيهوب)جيهوب: ا. ا. ا. حسنا فقط استرخي الآن
( قالها وهو يحاول جعل تاي مستلقي على السرير بطريقة مريحة لينضم هو ايضا لكنه ترك مسافه بينهما )كان سيغفى وهو الآن ولكن ايقضه حضن تاي من الخلف'
فتح جيهوب عينيه بصدمه ليقرر إلقاء نضره على الاخر استدار برأسه فقط ليجد الأخر غارق في النوم ٫ أخذ نفس عميقة وبدأ بأبعاد يدي تاي ولكنها زادة تمسك به ليجد نفسه مسحوبا إلى صدر الأخر وانفاس تاي الساخنة تقتحم رقبته مسببات له قشعريرة حاول مجددأ تخلص من حضن تاي لكن لا نفع ليستسلم للنوم..:
أنت تقرأ
حب ألثـأنِوية
General Fictionجونغ هوسوك: فتى عادي ومحبوب يدرس بسنه ثانوية من تعليم ثانوي لتنقلب حياته فورا وقوع اغنى واوسم رجل في الثانوية بحبه ليصبح مكروه من قبل الجميع وخساره أصدقائه إلى التنمر عليه لكن كان تاي دائماً معه ليحميه وطردهم من المدرسة فماذا لو جاء اليوم واراد جيهو...