_عزيزي المشاهد...انا مهوس بالقتل ربما..._
'جيمين...انا اتيت اين انت'
'احبب كونك تحترم مواعيدك مثلا اخبرك ان تأتي يوما ما فتأتي بعد مرور اسبوعان منه لا حبذا انك صديقي'
'توقف عن التراهات او سأذهب الموضوع يزداد جيمين..
انا اصبحت اهدد الاخرين اشعر بأنه بداخلي يظهر بإحدي الاوقات ليرد علي الاخرين واعود طبيعي اخشي ان يتسبب بمصيبة ما''علي حد علمي انه يهدف لتحقيق العداله وانه ليس بصالحه ان يكشفك ابدا كيم تايهيونج'
'فقط اللعنه علي كل شئ اريد ان اكن فتي طبيعيا'
'صحيح اختك چي اتت لي بالامس'
'چي؟؟ اتمزح معي كيف ومتي ولما اتت بالاصل دقيقه...
لما تدعوها بــ چي؟؟''اوه انتظر هي من اخبرتني بهذا لذلك انا فقط لم اقصد قصدت ان اقول چيليا...
وايضا...اهه اممم هي قامت ب...بتقبيلي'
'اه حسنا جيد....ماذااااا.... تقبيل هنا بمكان عملك ايها الحقير هل ضحكت عليها...اخبرني ايها الحقير'
'اللعنه توقف اختك هي من يجب ان اخاف علي ذاتي منها لكن للحقيقه ملمس شفتاها اهه...تايهيونج اتصل بها احضرها اريد تقبيلها....'
'تعال سأقطع شفاهك حتي لا تكن صالحه لكي يقبلها احد'
'اظنني اتيت بوقت خاطئ سأذهب الي اللقاء'
'لما يا چي تعالي لانك ان حاولتي الهرب وامسكتك سأقم بكسر ساقيكي'
________
«لا اعلم لما...لكنني كنت اخادث نفسي بالامس وتوصلت لكوني ادمر شركتك سيد چي بارك...
ودع شركتك هذا عقابك لانك بحثت عني ولانك هددت شرطي بالبحث عني او قتلي...»
_مساء امس حدث انفجار بأكبر شركات كوريا..
لقد تم القضاء علي شركة السيد چي باركبواسطة فتي العدالة المتخفي...هذا ما اطلقه عليه الشرطة
'بالاصل كان عليه التدمر هو فقط ساعد لتدميره'
'تايهيونج طريقتك تخيفني توقف'
'ما بك جونغكوك انا امزح لو كنت فتاة لوقعت بحبه'
--------------
_لما لا نقع بالحب واصبح فتي للعدالة وفتي الحب ايضا_
أنت تقرأ
Mr_Killer
Actionنَحْتَاج لِعَدَالَة وَالْعَدَالَة لَا تَتِمُّ سَوِيّ بِالقانون لَكِن مَاذَا إنْ كَانَ ذَلِكَ القَانُون اللَّعِين هُوَ مَا أَفْسَدَ رونقة عَالِمِنَا ! ؟ ؟