دقات الساعه تطرب اذناي
اتسائل كيف للوقت ان لايتوقف ان يستمر فقط ويتكرر لايتوقف ابدا هو فقط يستمر!!
كيف له القدره على هذا
الا يخاجله شعور الملل الا يعلم كم نحن نتمنى توقفه فقط لنريح انفسنا نحن انانيون نعم نحن فقط بعض الاشخاص الانانيون لكن الن تأتي رده الفعل هذه من فاعل بدون رحمه او شفقه يمر وكأنه فقط يود التخلص منى فما باله الوقت الذي يسير بدون توقف بدون رحمه
الايمكنه الشعور بنا نحن من ضلمتنا الحياه؟
الوقت دائما ما يحيرني كيف انه له القدره على ان يوترني ان يغضبني ويفرحني والكثير من المشاعر بمرور الوقت تأتي احداث الحياه المختلفه مسببه نشوه السعاده في جسدي وهذا نادر وغالبا ماتأتي الحياه لي بما يطفئني لكنه يمر!!
بما انه الوقت فهو سيمر !؟
هذا ماكنت اضنه لم يمر كل الذي حدث معي مرور الكرام لقد اذاني ترك ندباته علي خدشني جرحني جعلني ابكي دماً حرقتاً على ماحصل بنفسي مر العمر بي من الطفوله للمراهقه الى سن الرشد والان انا شخص بالغ ولا ازال على حالي شخص يلمع من الخارج هادئ ومسالم ولطيف هذا ما يضهر لكن ماكان مخفي كان اعظم لقد كنت احترق ولم يشعر احداً بي لقد كنت ابكي وحدي في الظلام ارجوا الله ان يأخذ روحي له كنت اتمني لوكان لي شخص ليربت على كتفي كما اربت دائما على اكتافهم فأنا اكاد اموت اختناقاً الغصه التي في حلقي لا ترحمني دائما ارجوا فقط شخص واحداً فقط واحد...
ولكن لا احد!!
كلما احتاج شخصا ليطفئ ناري لا اجد احترق وحدي وبصمت احاول اخراج مابي من خلال استماع اغنيه صنع لحني الخاص كتابه مشاعري كل هذه المحاولات لتقليل شعوري بالنقص!!
وكم هو شعور مخجل!
كيف انني اجد نفسي شخصا ليس له فائده الا انني مستمره ..
مسمتره بكوني انا التي لطالما بنت نفسها بنائاً محكما جعلت نفسي شخصا قادراً على فعل مايريد بدون مساعده شخصاً يستطيع الوثوق به شخص لايتكرر !
انا التي زرعت خيط امل في قلوب ملايين الاشخاص ادخلت لهم السعاده البسيطه لقلوبهم آمله ان تمنحهم القليل من الراحه والمزيد من الصبر .لكن من الذي يدخل السعاده الى قلبي كان يوجد هنالك شخص لكن الان..
لا احد
فقط لا احد.
فقط نفسي الضائعه نفسي التي لااعلم الى اين وصل بها الحال تائه ضائعه التي لطلالما لم تقبل ان تلجئ بل كانت ملجئ كانت ولازالت نفسي عزيزه لكن بما فادني ؟
على اي كتف اسند به رأسي عندما ابكي الى من الجئ؟
مثل السابق ...
اذهب الى وسادتي الحبيبه تلك هي التي لطلاما لم تخذلني فأنا قد اشبعت بالخذلان حتى خذلت من عابر السبيل!!حسنا انا الان اتذكر رفيق روحي آه حتى بعد مرور السنين بقى عالقا في القلب والعقل اتسائل اين ذهب به الدهر ؟
لا اعلم لما تذكرته الان في هذا اللحضه ولما بعد ما فعله بي لازلت اذكره بالخير فقط الى انني حقا اتمنى انه قد عاش كما يرغب كما يشتهي سعيدا بإنجازاته في الاعوام الماضيه حتى ولو كانت بسيطه هذه الانجازات اريد ان يقدرها ان يدرك انه انسان له كامل الحق في الفرح مثل الباقين فقط اتمنى من صميم قلبي كصدق نبضاته التي كانت ولاتزال تنبض بإسمه ان تكون له الان حياه سعيده حتى وان كانت بدوني انه يستحق العيش بسعاده هو له الحق بهذا هو ليس بمختلف لكِ لايشعر بهذا الطعم!! .
لطالما كنت احبه ولازلت هكذا واقعه له فقط .
*نقطه وانتهى السطر*
وماذا عن القدر !
يفعل ما يشاء فأنا لم أعد أتصور او أحلم او حتي أعيش دون الإيمان به ، فكل الصدف التى ضننتها فجأة كانت مقدرة لي ، وكل تلك التى أعتقد إننى كنت مخطط لها كانت قدر افعالي المقدرة.
أتظن ان القدر يحب ما تحبه !
كل ما في الأمر ان التشكيك فى القدر يجعلنا نخرج عن المألوف، لا يمكننا أن نغير فى نص مقتبس من تفكير كاتب أخر ، علينا دائما ان نصدق بأن حياتنا سلسة رواية كتبت من قبل وأن القدر هو من اختار النهاية.نحن نتغير بعد ضربات القدر الموجعة نصبح أقل كلاماً وأقل شعوراً وأكثر حذراً وتعقلاً بالتعامل مع الحياة والآخرين.“
.........................................................
《وهنا لمحه لبدايه القصه وتفكير ريفال آشتون♡》
طبعا تحتوي على افكار انتحاريه اذا كنت تتأثر بسرعه لاتقراء
القصه احداثها رح تصير بين الماضي والحاظر للابطال
والشخصيات عديده وكل مهنم له قصه مختلفه ☆
وبس🤍🦦 .
أنت تقرأ
《gangster♤》.
Mystery / Thrillerهو قد كان بحبها غريق وقد كان صوتها موسيقى له كان كالمجنون بحبها ولاتهون على عيناه ان تنظر لغيرها قد كانت له قلبه وروحه وحياته فأن ذهبت لاروح تبقى فالجسد ولانبضات تدق لغيرها ولاحياه لمن تنادي في غيابها..!! هي قد كانت عميقه كالبحر لحبها له ارادت منه ...