ضع مجاملاتك جانباً،فأنا اعرف من اكون وماذا افعل،لا احتاج لرؤية ابتسامة مزيفه منك تخبرني بأني محق،فأنا محق رغماً عن انفك،وحتى لو كنت مخطئ ، فأنا محق،لأنني وببساطه،أردت فعل ذلك.
........................................قلق ، أرق ، فقدان الرغبة ، تفكير عميق .
هل يستطيع المرء الهرب من كل هذا؟،
القلق!!.
انه شعور يراودني دائمًا اشعر ان شيء ما سيحدث لا استطيع حله امور لم اكن واعيه بها اتت وبها كل الهموم القلق دائمًا يرادوني انه يشعرني بالخوف والرهب!! انه يشعرني كأني شخص اصم في مهرجان لا اعلم ما يحدث ولا ما سيحدث اين انا ومن هم كيف ولماذا شيء يشعرني بأنه يجب علي الهرب!! اين؟ لا اعلم...
ضائعه فقط كأنني طفل فقد والديه في حديقه عامه في منتزه ما؟ لا اعلم اين انا لكنني واثقه انه سيء ومخيف ومرهب الشعور بالقلق هو فقط يزيدك برغبة الانهيار كأنك مرشح عشوائي للسقوط في الهاويه!!.شعور القلق مِن ناحية ڪُل شيء مؤلم جــداً .
ارق؟
كأن اعيني لا تود الانغلاق ورأسي يعجبه صنع الافكار اشعر انني اسقط انزلق اقع!!. لا احب هذا الشعور ولكنني مجبره على التحمل تحمل الاصوات في عقلي الاشياء التي يأتي بي عقلي اليها الافكار المخيفه والمعتمه تلك احيانًا تكون بلا فائده وانا اعلم لكنني اتعمق!
اتعمق بها لدرجه تجعلني ارغب بضرب رأسي عدت مرات حاصله على هذا العديد من الندوب التي تغطيها مستحضرات التجميل، لكن لاشيء يحدث لا تزال الافكار تراودني تنبثق الى رأسي ولا ترحم تنذرني بأنني لايمكنني التخلص منها سوف تبقى هكذا ماسحه اي ذره نعاس من اعيني تأخذني لمجرى اخر مجرى مضلم معتم لا احبه هو مخيف ذلك المجرى يشعرني بالسوء يذكرني بأشياء اكرهها لكنه يستمر ويجعلني استمر بضرب نفسي للتخلص منه انه يقتلني ببطئ شديد شديد للغايه، انا اكاد ان اهلك بسببه!!.هو شيء لا تستطيع وصفه لكنه يأكلك من الداخل.
"فقدان الرغبه"
بعد الكثير من الشغف والكثير من الحماس للحصول على الشيء الذي تريده الشيء الذي سعيت اليه كثيرًا الذي حاولت وبشده الا تخسره وان يكون لك!!
تفقد الرغبه به اصبحت لاتملك شيء يجذبك به لاتشعر برغبه اكماله تود لكن لا تستطيع تنضر اليه واللمعه في عينيك اصبحت غير موجوده تلك الشعله التي كانت مضيئه في عينيك انطفأت ذهبت تلك النبضات التي كانت تتسارع كلما تفكر به ذلك الشيء او الاشياء...
انت فقط تريد الجلوس والصمت النوم عدم الشعور بشيء البكاء الصراخ عاليًا مخبرًا بصرختك انه لم يعد لك صبر انك فقدت قدرتك على التحمل فقدان الرغبه فضيع كأنك محارب رأى استسلام اصدقائه بلده اهله لكن هو لايزال الامل الصغير في قلبه لكنه يعلم !!.
يعلم انه لايستطيع فعلها وحده يرغب ولا يستطيع ففقد الامل اصبح ينضر لكل شيء بنضره ميته ليس لها حياه يود فقط الصراخ العراك القتل والجلوس وانتضار موته فقط هو مؤلم فقدان الرغبه سيء سيء جدًا يجعلك تشعر ان كل شيء فعلته كان لايستحق وتافهًا لا يستحق كل ذلك الحماس والشغف يشعرك بالندم الندم فقط لا اعلم كيف اصفه لكنه مؤلم .
أنت تقرأ
《gangster♤》.
Mystery / Thrillerهو قد كان بحبها غريق وقد كان صوتها موسيقى له كان كالمجنون بحبها ولاتهون على عيناه ان تنظر لغيرها قد كانت له قلبه وروحه وحياته فأن ذهبت لاروح تبقى فالجسد ولانبضات تدق لغيرها ولاحياه لمن تنادي في غيابها..!! هي قد كانت عميقه كالبحر لحبها له ارادت منه ...