توتر ، هو مایجول غرفة المکتب من مصدوم الی جثة ، ثم الی طفل هدأت صرخاته ....
" روي ، ایها اللعین أین أنت؟!"
سمع صوت صدیقه المقرب ینادی بأسمه .." تیتي ، أیها الصغیر عم بارک قد أتی "
ینادي علی الصغیر بینما یجول بأنظاره انحاء المکان ...عبست ملامحه بتعجب عندما لم یتلقی ردآ ..
لیلفت إنتباهه باب الغرفة المفتوح ،
وجلوس صدیقه علی ارض الغرفة ، بوضع تعجب هو له ...دفعه ذلک بدون تفکیر للتقرب أکثر ..
ومع إقترابه؟
توضحت الرؤیه جیدآ ...إلی أن وقف بداخل الغرفة موسع المقلتان بصدمة
لما یری ...." هذه لیست مزحة لطیفة أبدآ "
لیقهقه بعدم تصدیق بعد رؤیته لما حدث ...
" رو..روي ما..ماهذا ..أنت ماذا فعلت؟ * لم یتلقی ردآ لیثور غاضبآ فـ ما یراه یعود لمختل ، ولیس لصدیقه المقرب ابدآ ، لیسترسل حدیثه صارخآ * اللعنة أچب"
ولم یتلقی رد ...
لم تتحمله قدماه لیسقط علی المقعد الذی خلفه ...
امام .... جثة تایهیونغ
وعندما إستوعب ذلك؟
انفجر باكيآ .." تبآ روي ، ماذا حل بک یارجل؟"
وضع رأسه بین کفیه یحاول تهدئة ذاته ، الوضع لا یسمح له بالنحیب الأن ...
دقائق مرت لیستقیم کیم بهدوء ک ملامحه ..
نظر ارضآ لیردف ببروده المعتاد منذ مدة بسیطة ..." سأذهب لدفنهما بـ الغابة القریبة من هنا "
رفع الاخر رأسه سریعآ یناظره بعدم تصدیق لما یحدث ...بینما وجه یملأه ماء عیناه ...
" مزحتک سخیفة ایها اللعنة "ناظره المعني بهدوء وکأنه لم یفعل شئ ..
" ومن قال انني امزح؟ ، هل ستساعدني أم لا "ناظره بارک دیفیان بهدوء ساد ملامحه علی غفلة منه أثناء تفکیره ...
علمیآ هو إرتکب جریمة یجب ان یعاقب علیها ، وصمته علی فعلة صدیقه یعد مشارکة بها ...
عملیآ هو .. سیساعده
علاقتهما لیست ک أی علاقة ألبته ...
بالعکس علاقتهما غریبه نوعآ ما ... کما یحدت الأن
فـ إن وجد صدیقه یقتل شخصآ ما سیقتله معه بدون تفکیر ، وسیخفی الأدلة أیضآ ...
لکن هنا ...
هذه لیست أی جثتان ...
هذا تایهیونغ إبنه الثاني ، وصدیق إبنه المقرب ...
وهذه سیلین صدیقة طفولته وزوجة صدیق دربه ..
أنت تقرأ
My Little Taehyung
Novela Juvenilشاب یبلغ الـ 30 من عمره مصاب بمتلازمة المساحة الصغیرة او الـ little space وذلک بعد قتله لزوجته .... Cover By: xhanxyun