ردة فعلهم لو التقوا بفتاة احلامهم💞

935 42 3
                                    

شو:
لقد كنتي مغنية مشهورة جدا و كان جميع من في المدرسة يلاحقك انتي فقط كنتي تهربين و اذا بباب يفتح انه باب غرفة الموسيقى لقد سحبتك يد ما واغلق الباب خلفكما انه شو ساكاماكي اكثر شخص كسول في هذه المدرسة و بعد ان تحدثتي معه قليلا تبين انه بالفعل معجب بك لكنه لم يخبرك بعد خوفا من ان ترفضيه او لا تبادليه المشاعر.....
ريجي:
لقد كنتي دودة كتب بدأ ريجي بالاهتمام بك مؤخرا بعد ان لاحظك في المكتبة و بعد وقت طويل جدا قد اعجب بكي بالفعل لا بل احبك.
اياتو:
انتي معه في الفصل نفسه لقد كنتي ذكية و جميلة و ذات شخصية قوية بالفعل لذا فقد اعجب بكي اياتو لكنك لم تلاحظي ذلك لذا قرر جذب انتباهك بطرق كثيرة.
لايتو:
لطالما تجنبتي لايتو و هذا بسبب سمعته السيئة لكنه كان يتتبعك بالفعل لنكون صادقين كنتي انتي الفتاة الوحيدة التي فكر فيها لايتو كاكثر من مجرد عا**رة.
كاناتو:
كنتي انتي و بعكس جميع الناس الشخص الذي يتصرف معه كاناتو دون ان يتقلب مزاجه و يغضب بشكل مفاجئ لذا فقد اعتبرك دميته اللطيفة التي يحبها كثيرا.
سوبارو:
كان سوبارو يتجاهلك في المرات الاولى بسبب انه يظن نفسه مؤذي و سيء لكنك اخبرتيه انه شخص جيد و انه طيب رغم انه يخفي ذلك لذا فكلامك منحه بعض الثقة و اصبح يقضي الكثير من الوقت معك رغم مضايقة لايتو له و هذا جعله يقع في حبك.

الموكامي و تسوكينامي و كينو في الجزء القادم........

ردات فعل diabolik loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن