ردة فعلهم لو التقوا بفتاة احلامهم الجزء 2

699 34 4
                                    

روكي:
لقد اتيتي الى منزل الموكامي للعيش هناك بسبب الدراسة و بعد قدومك بلحظات بدا روكي بالفعل بالاعجاب بك ربما لانك كنتي جذابة و جميلة بالفعل و ذكية و لديك شخصية قوية مثلما يحب روكي تماما💔😭.
كو:
على عكس جميع الفتيات انتي كنتي مختلفة تماما نعلم جميعا ان كو ايدول شهير لكن انتي لم تعيري ذلك اي اهتمام تعاملتي معه بشكل عادي و كأنه شخص طبيعي و ليس ايدول و انجذاب كو لك جعل منك ضحية تنمر معجباته بالمدرسة لكن كو دائما ما ينقذك بالفعل.
يوما:
كنتي معه بالمدرسة و في نفس الصف ايضا كان دائما ما يضايقك و يزعجك ويجعلك تذهبين معه للمنزل (لا تطيروا النية✋🙃)لاجل مساعدته في الزراعة لكن انتي بالفعل كنتي تعلمين الكثير عن الحدائق والزراعة لذا اعجب بكي بالفعل.
ازوسا:
انتي الشخص الاطيب على الاطلاق بالنسبة له كنتي دائما لطيفة و تخبرينه انه لا يجب عليه ان يجرح نفسه ليلقى الحب من الاخرين بل ان بعض الاشخاص يرون من يحبونهم بكامل عيوبهم و مميزاتهم.
التسوكينامي.....
كارلا:
كونك شخص محترم و طيب ومسالم جعله هذا يقع لك بالفعل انه معجب بك منذ فترة ربما هو يرى نفسه عار لانه مؤسس و انتي بشرية لاكنه لا ينكر حقيقة رغبته في البقاء معك.
شين:
حسنا شين معجب بك لا بل يحبك لقد قالها لك عدة مرات لكنه جعلها تبدو غير جدية مثل المزحة تماما .
كينو:
لقد لاحظك و بدا بالتقرب منك بالفعل لدرجة انكم اصبحتم اصدقاء لاكن يبدو ان صداقتكم اصبحت مشاعر مشوشة و غير مفهومة مما ادى الى تجنب بعضكم البعض.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ردات فعل diabolik loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن