-استغفر الله-...
"جيمين اصعد حالا، عطلت جميع الكاميرات والاضواء الموجودة في الطابق الثاني، معك ٣ دقائق قبل اعاده تشغيلها"
"حاضر"
قالها ونقر على سماعه اذنه الصغيره.تحرك بخفه بين الحراس الغير منتبهين لتحركاته بينهم.
تعداهم جميعهم بسهوله ليزفر ناظرا لساعة يده
تبقى ٥٠ ثانيه قبل اعاده تشغيل الكاميرات.نظر للباب الكبير امامه ولقفله الالكتروني الذي كان معطلا مسبقا بفضل كيونغسو.
فتحه ودخله اغلقه بخفه ليسير ناحيه ذاك المكتب يبحث عن مكان الخزنة المطلوبة.
دار حول نفسه في المكان ناظرا لكل تلك اللوحات التي تخص عمدة المدينه.اطلق تشه ساخره على صوره العمدة التي تحمل جائزه لافضل عمدة على مر الخمسه سنين الماضيه.
"افضل مؤخرتي"
تمتم بها وهو يحاول نزع تلك اللوحات عساه يجد مبتغاه.حاول بها جميعها لكن ولاواحده منهن كانت المطلوبة.
اخذ يزفر انفاسه بخفه وهو يحول انظاره من اللوحات لتلك الغرفه .
وقعت انظاره على شجره زينة كبيره في اخر الجدار بقرب الزاوية." مكانها خاطئ"
قالها مع انعقاد حاجبيه ليقول بعدها فجاه مخاطبا نفسه و راكضا نحوها.
"بالطبع مكانها خاطئ ايها اللعين، هذا متعمد."حاول ازاحتها فهي رغم كونها زينه الا انها ثقيله.
تحركت الشجره ليرى خلفها خزنه في الحائط
ابتسم بتوسع
ليمد اصابعه ضاغطا على رمز فك الشيفره الموجودة والتي مسبقا يعلم برمزها.ادخل الشيفره لينفتح القفل ،حرك تلك العجله لتفتح الخزنه بعدها.
فجاةً سَمع صوت ليسا العالي من سماعته
"جيمين اخرج حالا، انهم قادمين نحوك لم استطع تاخيرهم اكثر من هذا"اكمل لوهان بعدها بسرعه
"لقد عرفوا بخطتنا اخرجوا حالا انهم يتبعونني"صرخت ليسا عندما لم تجد ردا من جيمين
"جيمين اخرج حالا!! ""تبا!!"
نطق بها عندما شعر بخطوات راكضه تقترب من الباب.اخذ المستندات والذاكره الموجوده ليركض نحو النافذه.
قبل ان يحاول القفز منها فُتِح الباب ليرى العمدة وعدة رجال يوجهون اسلحتهم نحوه.
أنت تقرأ
#6 𝟕 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀// YM
Actionماذا ان كان اعضاء عصابة عالمية يظهرون علنيًا للعامة من دون خوف للسيطرة على كوريا؟ رواية مثلية-bxb-gay ----- Yoonmin Vkook