بيو بيو
المفروض خليتها فالدرافت علشان اعدل عليها واغير احداثها
لكن حزنت عليكم علشاني قاطعكم، قلت ليه ما احدث فيها واعدل عليها بعدين.
حيث اقدامه مرفوعه للاعلى وجسده على اريكه جالسا بطريقه غريبه ارتفع صوته في الغرفة
"اهههههخ""نحن هنا منذ اسبوع بالضبط ولم نفعل شيئا غير الذهاب لمكان الموكب والعودة والتكرار."
"اللعنهههه"
تذمرات جاك عاليه جدا.
لكنه عدل جلسته بسرعه حالما تذكر
"يونغي هل وجدت خطة؟""كلا"
مجرد كلمه اسكتت الاخر الذي يكاد ينقض عليه من بروده."انا فعلت"
نطق جيمين فجاه."اطلعنا عليها"
حماس مارك وجاك جعلهما يلتفان حول جيمين المسكين."ابتعدا "
اطاعاه كلاهما ليتنهد قائلا."سيكون ثلاثه منا من ضمن الموكب"
رفع يونغي حاجبه ليكمل جيمين..
"والبقيه سيتوزعون بنهاية الموكب الثاني عدا جاك سينتظرنا بالسيارة."
"اكمل"
صدح صوت ليسا.."حسنا، جيني ستكون بالمؤخره اي مع موكب النائب ويونغي بالمقدمه بموكب الرئيس.. انا ساكون برفقه جيني اما ليسا مع يونغي مارك ستاتي ان سائت الاحوال.."
"مهلا مهلا"
"هل سنقتله اثناء الموكب؟؟؟ هذا اكثر شيء جنوني سمعته بحياتي!!"عض جيمين شفته ليقول
"كنت ساجد خطة بديله ،الخطه كذلك لكنها ستكون اكثر مخاطرة."
تنهد مرجعاً ظهره للخلف على الاريكة.
"كنا سندخل مع الحراس متنكرين للفندق الذي سيجتمعون فيه النواب وبعض رجال الاعمال الكبار والمستثمرين بالدولة لكن.. كلا!!""لما لا ندخل مباشرة ونقتله داخل الفندق؟بدل قتله اثناء الموكب؟"
سالت جيني باعتراض."كلا هذا مستحيل الفندق يحوي ٩٠ حارس خارجي و ٧٠ داخله هذا فقط المعلوم لكن الخافي اعظم، كيف سندخل ونتحرك بينهم بحق؟"
اومأت الاخرى بامتعاض .
"بحق ذلك الفندق سيحوي حراسة قويه سيشهدها التاريخ، بالطبع لكونه يحوي اكبر مستثمرين في الدوله والنواب وربما الرئيس الجديد لكوريا؟"
أنت تقرأ
#6 𝟕 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀// YM
Acciónماذا ان كان اعضاء عصابة عالمية يظهرون علنيًا للعامة من دون خوف للسيطرة على كوريا؟ رواية مثلية-bxb-gay ----- Yoonmin Vkook