2

2.6K 259 229
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

يوم جميل اخر من حياة جيون جونغكوك سار بشكل لطيف حتى بدء عمله في المقهى فقبل حلول ساعة الاغلاق بثلاثون دقيقة اتى اخر عميل للمكان والذي لم يكن سوى الخطيب السابق لبارك جيمين.

"الرحمة" همس بذلك من اشاح بعينيه عمن اتى له مباشرةً "كيف حالك جونغكوك؟"ضحكة ساخرة صدرت ممن رغب بأن يدعي انه نسي اسمه ولكنه لم يستطيع فعل ذلك بسبب عيناه المتحمستان اللتان تنظر له "شكراً لسؤالك سيد كيم فأنا بخير ماذا عنك؟" بلطف زائف قال ذلك من تمنى لو ينتهي حوارهما الان فالمدير موجود بالمكان.

"انا كذلك بخير، ارغب بالحصول على كأس من شاي الماتشا مع فطائر العسل فأنا احبها" همهم من طلب منه الاستراحة بمقعده وهو سوف يحظر الطلبات اليه فكيم تايهيونغ بعينا الاخر لا يبدو وكأنه اتى لأخذ طلباته للخارج وهو كان محقاً بـ اعتقاده.

عينان العميل كانت تطارد الموظف الذي تبقي على انتهاء دوامه خمسة دقائق لينتظر في الخارج لألى يسبب له مشكلة بعمله "بوركت جهودك" بابتسامته الدافئة قال ذلك من حصل على نظرة حادة من الشاب جيون "شكراً ولكن هل بـ امكانك عدم القدوم لأماكن عملي؟" اومئ برأسه تايهيونغ "بالتأكيد فأنا اتيت اليوم لأنهي نقاشنا من المرة السابقة التي اغلقته بحجة انني اكثرت بالشراب رغم ان كلانا كان يعلم انني واعي".

همهم من شد على حقيبة ظهره لينظر بعينه بجدية "جيد فأنا ارغب بأن تعلم انني يتيم ولكن لست بتافه بسبب كونه بدون عائلة يميل للرخص" اومئ برأسه من يعلم بذلك واعجب بمدى اعتزاز جونغكوك بنفسه "وانا لا اطلب منك شيء يسترخصك بل ارغب بالاعتزاز بك وان ادللك واريحك من العمل لدى الاخرين".

بنظرته الحادة قال جونغكوك لمن يقف امامه "قد أكون لست بمستوى مادي جيد واميل بحالي للفقر بنظرك سيد كيم ولكن لكل مال الدنيا لن يجعلني اتنازل عن كرامتي" اعجب تايهيونغ بما سمعه منه لترتسم الابتسامة على شفتاه "وانا لا اطلب شيء منك ينقص من كبريائك وكرامتك كل ما اطلبه منك ان تسمح لي بأن اتأمل جمالك الاسر بعد يومي الطويل وان تدلل مقابل ذلك بمالي وتحقق طموحاتك واحلامك".

"ما تقوله مهين وايضاً انت لا تعلم شيئاً عن طموحاتي واحلامي" نفى برأسه من احتوى وجهه الوسيم بين يداه "ليس كذلك بل انت ترغب بالنظر له هكذا فأنا اخبرك ان تكون حبيبي فما المهين بذلك؟ أستطيع من النظر بعينك انك ترغب بالدراسة في الخارج وانك تطمح للارتقاء بمستواك المادي وان تضع بصمة جميلة في العالم" ضحكة ساخرة صدرت ممن هو يرغب بالواقع بـ اموال الاخر الا انه ليس بأحمق ليتنازل عن شيء مقابل شيء اخر رغم ان كل ما قاله تايهيونغ صحيح "انت تخبرني ان أكون دمية لديك وليست عيناي من اخبرتك عن افكاري بل على ما يبدوا بارك جيمين".

Wonder | VK (متوقفة مؤقتاً)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن