( part 7 )

1.1K 76 7
                                    

لكن بالفعل لقد تحول الاجتماع الى معركة دماء وكان سانزو وريندو وران يتضاربان وكل منهما فقد دماءه وكوكو ذهب خلف مايكي وقال بصوت راخي كان كافي لان يسمعه كل الحاضرين ( يدها حقا ناعمه حتى رائحتها جميله لقد احببته ) ومسك شفتيه ونضر سانزو اليه بنضرة حقد والنضره كانت كافيه ليهدد كل الحاضرين بالا يقتربو منها ولكن كان حقا واضحا ان لن يخرج احد من الاجتماع الا وهناك من سيموت الليله لكن من ؟ واتو الكثيرين من الخدم لينضفو الفوضى ليعودو الى مسألتهم ويقول مايكي : وفرو جهدكم وحماسكم للقتال ف المذبحه ( يوم جثث الثلج ) ..
اكامي شعرت بالفضول عما يدور حول الاجتماع فذهبت بعدما ازالت الدم الذي عليها وذهبت للغرفه وراء الباب تتصنت ومايكي يقول ان المذبحه هذه بين عصابة بونتين ومنضمة اخيها الاجراميه ( هذا العصابتين من اقوى العصابات في اليابان باكملها واغناها ) وهم يتكلمون عن اخفاء الامر عنها وعدم اخبارها بالخطة حتى لا تخونهم وتعلم تاكيميتشي والا سيقتلونها ويبدأ سانزو بالتفكير عن كيفية اخفاء الامر عنك ولتسمع اكامي مايكي يرسل مهمه لسانزو بقتل تاكيميتشي في القتال لان مايكي كان يريد التأكد من ولائه بعدما اصبح يحبك انصدمت كثيرا حتى انها بدأت تشعر بالغثيان من كثرة التفكير بالامر ان الشخص الي يحبها سيقتل اخاها وبدأت بالتفكير بالاختيار بينهما ثم تذهب فورا للغرفه وتأخذ نفسها ولا تزال غير مستوعبه لما يحدث بها " لماذا لا استطيع ان احضى بحياه مشرقه " صوت بكاء اريد الرحيل لا استطيع التحمل اكثر لاماذا حياتي بهذا التعقيد ثم تسمع صوت الخادمه ف تذهب لمسح عينها وتحاول الابتسام لكي لا تبين لها فهم جميعا جواسيس له " الان انا اعرف هذا العالم باجمعه كذبه جميعهم يكذبون علي ربما علي ان ارد الكذبه او ان اختفي اخخ لماذا علي الاختيار بينهم " وتذهب لتضهر نفسها بابتسامه وتقول الخادمه ان يمكنها النوم اليوم لن يستطيع سانزو المجيء اليوم وعندها عادت للنوم لتحلم بكوابيس " فيدخل عليها سانزو في الليل ويمسك خدها ويقبل جبينها ويقول (  انت حقا ساحره الست كذالك لماذا لا تبقي هادئه لبعض الوقت الجميع يريدون الاقتراب منك اضن بسبب هذا انا عشقتك اتمنى ان تعترفيلي باسرع ما يمكن قبل ذالك القتال اسف كان يجدر علي الرفض لاكن لا استطيع فهناك ما لا تعرفيه او حقا انتي لا تعرفين شيئا حتى الان فيذهب الى الخارج في مكتبه ليفكر كيف يتخلص من هذا العمل ليوفر الوقت اليها قبل الحدث ليطلع الصباح وتذهب اكامي لتتصرف بعدوانيه قليلا لاكن هادئه ولطيفه ( هذه فرصتي يبدو اني غبيه حقا لقد حدث هذا بالفعل في الماضي الان كل ماعلي فعله هو تجنبه يبدو انه علي التصرف كشخصيتي الحقيقيه ..التمثيل هذا حقا لقد اتعبني ) صوت ضحك "
كان هناك كتاب لجميع مشاريعه الخاصه اليوميه ونضرت الا انه سيذهب الى طوكيو ف كتبت بورقه عما سيحدث وكل شي بالتفاصيل وذهبت اليه قبل ان يذهب وحضنته من الوراء " الا اين تذهب ؟ اه لماذا هل اشتقتي الي بالفعل ؟ لا فاننا مع بعضنا طول الوقت اجب الى سؤالي اين ستذهب ؟ ساذهب الى طوكيو هل تريدين شيء ؟ اجل اريد المجيء ارجوك سانزو سافعل كل ماتريده لاكني اريد الذهاب " لاكن .. حسنا ربما قد يفيدك ان تلتقي باخاك بينما نحن هناك .. حقا شكرا سانزو كن وذهبت لتغيير ملابسها ثم ركبو بالسياره .. وعندما وصلو ذهبت جريا الى حضن تاكي ووضعت الورقه بجيبه لكي لا يراها سانزو

Nishimiyaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن