...
سلسلة من الصور تطفو داخل وخارج ذهني.
صور مقهى. مطر أزرق يترك قطرات ماء على زجاج المحل. رواية بالمجلد الأول والمجلد الثاني فقط.
شعور بالندم. يوجد دم على الحائط.
"لا توجد رحمة في هذا العالم".
هذا هو صوت شخص أصغر مني.
هذا صحيح. لا أحد يستطيع أن يغفر لنفسه. لن اغفر لنفسي ايضا .
الحجم الأخير من الرواية.
"كتابة الروايات هو كتابة الناس".
الرجل ذو الشارب. هناك حس من الحقيقة في صوته. أو ربما لأنني أريد أن أصدق ذلك.
للإجابة على هذا السؤال ، وضعت قدمي على مسار طويل.
ذات يوم في غرفة مطلة على المحيط ، سأذهب إلى مكتبي و ...
عندما أستيقظت ، لم أستطع تحديد مكاني على الفور.
هناك جدار أمامي. جدار خرساني مكشوف. جدار مظلم ورطب ، به علامات سوداء لتقطير الماء ، تلطخ لون المادة بلون ٱخر. لا أستطيع رؤية أي شيء آخر. حتى لو أدرت رأسي ، كل ما يمكنني رؤيته هو ذلك الجدار. لا أستطيع أن أدير جسدي.
أنا مقيد على كرسي.
"قبل أن نبدأ ، دعني أخبرك بهذا". هناك صوت خلف ظهري. لقد سمعت هذا الصوت من قبل. "أنا لا أحب العنف".
أتذكر صوت من هذا. هذا هو الشرطي الأكبر سنًا الذي جاء إلى منزلي.
"لا يعجبني عندما يستخدم الناس العنف. لا أحب استخدامه أيضًا. لذا فكر فقط في هذا الأمر باعتباره عملًا".
صوت شيء يخترق الريح.
ألم شديد في ظهري في اللحظة التالية. تمزق جلدي ، وعظامي تتشقق.
شيء ما ضرب ظهري بقوة. عصا أو مسدس أو ربما إبريق.
المهاجم لا يزال بعيدًا عن عيني. لا يوجد سوى الألم الذي يخترق أعصابي ويخترق عقلي.
"إنها تعمل ، أليس كذلك؟" يبدأ الرجل في الكلام. صوته رقيق كأنه يلقي محاضرة لطفل. "سوف أتساهل معك. أعرف جيدًا مقدار الألم الذي يمكن للمرء أن يتحمله ، وفي أي نقطة سيصبح لا يطاق. لقد مارست هذا لعقود ".
"لا تزال هناك أشياء لا تعرفها". انا اقول.
يصمت صوت الرجل لثانية ثم يتكلم بصوت جامد. "ماذا؟"
"أنت لا تعرف كيف تعذب". انا اقول. "إذا كنت ستؤذي ضحيتك ، عليك طرح الأسئلة أولاً. ما الهدف من إيذائهم قبل أن تسأل؟ أنت فقط تتعب كلانا".
أستطيع أن أشعر بشيء من الضحك.
بعد هذه ضربني مرة أخرى ، هذه المرة قريبة من رقبتي. يرتد وميض في جسدي كله. بدءًا من رقبتي ، أشعر بالألم كما لو أن كل عصب في جسدي يتم سحبه. هذه الضربة كانت أقوى من الضربة السابقة.
أنت تقرأ
Bungou Stray Dogs "The day I picked up dazai"
Paranormalهذه هي قصة اليوم الذي التقى فيه دازاي بـ "ذلك الشخص". إنها قصة عن اليوم الذي أصبحت فيه حياة دازاي "مفتاح تحول" كبير.