بارت 2

66 3 0
                                    

نظر كوك لنامجون بسخريه ثم نبس: حتى لا اخسرها ههه من الافضل ان تخرج من حياتي لاعيش سعيد انا حقا امقتها.
نظر له نامجون بخيبه امل ثم ذهب لمكتبه.
كان كوك يفكر في طريقه للتخلص من اسمك فهو يكرهها حسب اعتقاده.
بعد مرور ساعتين خرج من مكتبه متوجها لمنزله عندما وصل استقبلته تلك الصغيره بأبتسامه الا انه قابلها بوجه حاد ومشمئز.
اسمك ببعض الحزن: كوكي اريد ان اريك شيئا.
كوك: اولا اسمي جونغكوك وثانيا لا اريد رؤيه شي منك.
تخطاها وذهب لغرفته نظرت لظهره الا ان اختفى من امامها تنهدت بحزن كانت ترتدي تيشيرت بلا اكمام دخلت الى المطبخ جهزت العشاء نزل جونغكوك ليأكل فهو جائع.
وضعت اسمك الاكل على الطاوله وجلست بهدوء استغرب الاكبر من هدوئها فهي في العاده دائما تتحدث معه حتى اذا لم يريد سماعها وتخبره بحبها له لكن هي فقط هادئه.
نظر لها ليجذب انتباهه الوشم على زراعها اعجبه ذلك لكن فجأة تغير رأيه.
كوك: ما هذا الذي على يدك.
اسمك ببرود: انه وشم.
كوك: لماذا وشمتي اسمي على زراعك.
اسمك: لأني احبك.
كوك بسخريه: وهل تظنين ان بهذه القذاره سأقع لك ولحبك اللعين مجرد غبيه.
اسمك بصراخ: ايها اللعين انت لا تستحق حبي لك ولقد كنت على خطأ عندما فكرت في عمل هذا الوشم انت تستحق الاحسن مني لذلك لننفصل.
نظر لها كوك بغرابه هذه اول مره يراها بهذا الشكل واول مره تصرخ هكذا.
كوك بهدوء: حسنا لننفصل.
نظرت له اسمك بخيبه امل وبدأت دموعها تنهمر بغزاره ثم ركضت لغرفتها.
احس كوك بوخز في قلبه لكن لم يعر الامر اهتماما.
بينما اسمك ذهبت لغرفتها واصبحت تبكي بحرقه وتلعن نفسها على حبها لذلك الجيون.
في صباح اليوم التالي.
استيقظت اسمك بألم في رأسها اثر بكائها المستمر ليله امس فعلت روتينها ثم جهزت حقيبتها ونزلت للأسفل لترى المدعو بزوجها جالس على الأريكه يعبث بهاتفه.
توقفت امامه ثم نبست: سأذهب الأن وعندما تجهز اوراق الطلاق ابعثها لي لأوقعها وداعا.
نظر لها بهدوء ثم نبس: وداعا.
ذهبت اسمك لمنزل عائلتها دلفت للداخل القت التحيه عليهم ثم اخبرتهم بكل ما حصل معها خلال السنه الماضيه من تنمر وتقليل زوجها من شأنها ونعتها بالقبيحه البدينه.
نظر لها والدها بحزن ثم نبس: انا اسف صغيرتي من اجل المال عرضتك للسخريه انا اسف.
اسمك: لا بأس ابي من الاصل سننفصل انا وذلك اللعين.
جيمين: اختي لكنك تحبينه كيف ستستطيعين العيش دونه.
اسمك: لا بأس اخي يمكنني ان انساه فقط اريد ان اسافر للخارج والدي اريد اكمال دراستي.
اومأ والدها بالموافقه لها.
بعد اسبوع من طلاقهما سافرت اسمك الى اليابان لأكمال دراستها.
بعد مرور 5 سنين.
عادت اسمك الى كوريا واصبحت طبيبه نفسيه ناجحه.

ابن جيون القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن