بارت 1

88 2 0
                                    

من الصعب على الشخص ان يحب شخصا لا يعره اهتماماً.
هذه حالتي احب زوجي كثيرا انا اعشق ادق تفاصيله لكنه لا يهتم بوجودي من الاصل يتنمر على يوميا ويخبرني بأنني بشعه وبدينه ولا استحق شخصا مثله.
بالرغم من قسوه كلامه وتعامله معي الا انني اعشقه ولا امل من اظهار حبي له يوميا.
جونغكوك: وهو يقاطع تفكير اسمك ايتها البدينه هيا جهزي لي الطعام انا جائع.
اسمك: حسنا حبيبي.
جونغكوك بغضب: لست حبيبك ايتها الغبيه.
اسمك: لا يهم انا احبك.
كوك: وانا اكرهك.
اسمك: شكرا
ذهبت لتحضير العشاء لمالك قلبها بعد انتهائها نادت بأسمه لياتي.
قدم كوك وجلس بهدوء يتناول طعامه دون التفوه بشي استقام بعد ان انهئ طعامه وصعد بأتجاه غرفته.
استقامت هي بعده غسلت الاطباق ثم ذهبت لغرفتها هي الاخرى.
اسمك مع نفسها: لماذا استمر في حبه وهو يعاملني بهذه الطريقه اللعنه عليك جيون.
في صباح اليوم التالي.
تستيقظ تلك الصغيره على صوت صراخ زوجها على الهاتف. استقامت فعلت روتينها الصباحي نزلت للأسفل حضرت الفطور فور انتهائها نزل ذلك الجميل بطلته المثيره المهلكه لقلب الاخرى.
اسمك: تعال لتأكل.
كوك: لا اريد ساذهب للشركه.
اسمك: لكن...
كوك: قلت لا اريد نبس بصراخ مقاطعها.
خرج كوك من المنزل وهي وضعت الاكل في الثلاجه ونظفت المنزل ثم جلست تتصفح هاتفها الى ان رأت صور لوشوم اعجبتها بشده وقررت ان تعمل وشم بأسم مالك قلبها.
استقامت جهزت نفسها وذهبت لعمل الوشم كتبت اسم Jungkook على زراعها بالقرب من كتفها داخل قلب جميل.
في مكان اخر.
نامجون: جونغكوك لماذا تتعامل مع زوجتك بصوره سيئه.
كوك: لا اعلم فقط فكره ان والدها ووالدي زوجونا بالأجبار من اجل المال تصيبني بالجنون بالاضافه الى انها قبيحه وبدينه جدا لا تناسبني.
نامجون: كوك انت صديقي الذي اعرفه من سنين طويله لم اعهدك تهتم للمنظر الخارجي وايضا اسمك جميله جدا تعامل معها جيدا حتى لا تخسرها.

ابن جيون القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن